منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   تقديم التعازي لقائد منتخبنا الوطني - الشيخ رابح سعدان - (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=108673)

بلقاسم بن عمران 31-08-2009 01:44 AM

رد: تقديم التعازي لقائد منتخبنا الوطني - الشيخ رابح سعدان -
 
انا لله وانا اليه راجعون اقدم اخلص التعازي للقائد رابح سعدان واتمني الفوز للمنتخب الوطني لرفع معناويات جالب السعادة

omaro2402 31-08-2009 12:57 PM

رد: تقديم التعازي لقائد منتخبنا الوطني - الشيخ رابح سعدان -
 
icon36لله ما أعطى و لله ما أخذ إنّا لله و إنّ إليه راجعون.
tears

asmar 123 02-09-2009 12:02 PM

رد: تقديم التعازي لقائد منتخبنا الوطني - الشيخ رابح سعدان -
 
انا لله وانا اليه راجعون
هم السابقون ونحن اللاحقون

safircastranova 04-09-2009 04:14 PM

رد: تقديم التعازي لقائد منتخبنا الوطني - الشيخ رابح سعدان -
 
شكراا بلقاسم

شكراا عمر

شكرا اسمر

شكرا لكم و بارك الله فيكم


الساعة الآن 09:31 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى