منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   النقل المباشر لمباراة رواندا 1vs0مصر...نهاية اللقاء (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=109944)

diego 05-09-2009 02:19 PM

رد: النقل المباشر لمباراة رواندا 0vs0 مصر...الدقيقة 40
 
انتهي الشوط الاول بالتعادل 00

gamalove2002 05-09-2009 02:20 PM

رد: النقل المباشر لمباراة رواندا vs مصر...ابتداء من الساعه 14.30
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hed (المشاركة 805630)
ماهي نتيجة الفراعنة



نهاية الشوط الاول بنتيجة سلبية
رواندا خطرات تقول عليهم البرازيلnosweat

ام العواصم 05-09-2009 02:20 PM

رد: نتيجة سلبية ...... الى حد الأن
 
جيدة بالنسبة لكى لكن
موجعة بالنسبة لنا
وربنا يستر
يااااااااااااارب الفوز للمنتخب المصرى يااااااارب

mohamed05 05-09-2009 02:22 PM

رد: نتيجة سلبية ...... الى حد الأن
 
ياخو مازال مابداوش يلعبوا
علاه ديرنا في الخلايع

سليم يلل 05-09-2009 02:23 PM

رد: النقل المباشر لمباراة رواندا 0vs0 مصر...نهاية الشوط الاول
 
مصر راهي عيانة تاع بصح

ان شاء الله يكملوا هاك ولا يخسروا

fouad03 05-09-2009 02:23 PM

انتهاء الشوط الاول من مباراة مصر رواندا 0-0
 
انتهى الشوط الاول من مباراة مصر ورواندا بالتعادل السلبي ,مع اداء
محتشم من طرف الفريق المصري .
اما رواندا فكان اداءها مقبول ينقصها الهداف فقط

diego 05-09-2009 02:24 PM

رد: النقل المباشر لمباراة رواندا 0vs0 مصر...نهاية الشوط الاول
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل (المشاركة 805653)
مصر راهي عيانة تاع بصح

ان شاء الله يكملوا هاك ولا يخسروا

انشاء الله يتعادلو سلبيا ولا يخسرو ا انشاء الله انشاء الله

gamalove2002 05-09-2009 02:26 PM

رد: النقل المباشر لمباراة رواندا 0vs0 مصر...نهاية الشوط الاول
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل (المشاركة 805653)
مصر راهي عيانة تاع بصح



ان شاء الله يكملوا هاك ولا يخسروا

شفت الرابط تاع زهرة السوسنsurrender
قلبوها يسرية في رمضان ...الله لا تربحهم....هههههههههه
و الله خمسة قليلة عليهم

الخنفشار 05-09-2009 02:30 PM

رد: النقل المباشر لمباراة رواندا 0vs0 مصر...نهاية الشوط الاول
 



حطّ التيليكموند يا ولد ..

زهرة السوسن 05-09-2009 02:31 PM

رد: نتيجة سلبية ...... الى حد الأن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام العواصم (المشاركة 805650)
جيدة بالنسبة لكى لكن
موجعة بالنسبة لنا
وربنا يستر
يااااااااااااارب الفوز للمنتخب المصرى يااااااارب

باقي شوط كامل ........45 دقيقة

سلامتك من الوجع


الساعة الآن 04:58 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى