![]() |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
آخر الأخبار من قناة http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:Q..._982589906.jpg
بلاتير من سويسرا يصرح بأن أحداث الخرطوم جاءت ملفقة لعناصر شجعت منتخبها الوطني وهي تستحق الإحترام والتقدير وأعقب بلاتير خطابه : " إن ما ادعى به المدعو بوعزة خارج عن قوانين الفيفا ,حيث إحتكم الأمر الى فوز المنتخب والعناصر التي شجعته مما يستوجب تقديم إعتذار فوري وكتابة تعهد بعدم تكرار هذا . للعلم ان المدعو بوعزة الأن هو في طريقه الى بلاد الإهرامات ليشكل مجموعة إعلامية جديدة مناهضة للرابطة النسوية الشروقية . إبقوا معنا , لنفيدكم بكل جديد ..... __________________ |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
خير عليكم آخر التطورات بصفتي احد المهتمين بقضية الشيخ بوعزة سبق وكذبنا ان الاخ بوعزة لم يدلي باي تصريح لاي قناة اجنبية فيما يخص قضية الاعتذار لمشجعات الجزائر في منتدانا الغالي اضف الى ذلك انني لم اتلقى أي دعوة للتفاوض مع نائبة المشجعات كما يسمون نفسهن. لن يكون هناك اعتذار ان شاء الله كما ان رئيسة الرابطة المزعومة تنشر صور تبين عملية اقتحام مقر الفوفي بزيورخ...من اجل اختطاف بلتور وانتخاب ..المدعوة : سيسي...من مدينة البنات.. كرئيسة جديدة.. .من اجل دعم قضيتهن.... سبق وتشاورت مع الاخ بوعزة في قضية اهتمام الفتاة الجزائرية بمتابعة كل صغيرة وكبيرة عن النخبة الوطنية ..حتى انهن اصبحن يهددن الشباب الجزائري بدخولهن لملعب تشاكر او 5 جويلية ...او حتى احمد زبانة... ما نبهني اليه الاخ بوعزة مسالة الطبخ قمنا بهذا الانترفيو مع احد امهاتنا جنوب مدينة البنات الحاجة نعيمة صاحبة 75 عام تتحدى فرقة المشجعات وتنصحهن... اولا : خير الحاجة ...واش راكي؟؟ الحاجة: الحمد لله يا وليدي...مدام كاينة الصحة الدنيا وما فيها ثانيا : سمعتي الحاجة باخبار واحد يسموه بوعزة؟؟؟ الحاجة: ايه يا وليدي....يعطيه الصحة ....ربي معاه ...وقولو: بلاك تعتذر ثالثا: الحاجة ...راكي معاه في الشي الي قالو؟؟؟ الحاجة: يا وليدي ...كرة القدم للرجالة....والشيرة الي يطلقها زوجها على جالها....ربي يهديها؟؟؟ رابعا: الحاجة واش بيك تبكي ....كثرت عليك ....سمحيلي؟؟؟ الحاجة: لا لا يا وليدي....راها غايضتني بنت بنتي.............. خامسا : واش بيها بنت بنتك الحاجة؟؟ الحاجة: مقلوعة الراس سمحت في ولادها وفي خيمتها....كل يوم لا سقة ف التلفيزيو ...م البلاصة الي يلعب فيها....سميهلي يا وليدي ...ذاك الي يقولوا عليه دا كرة تاع ذهب هاذ الليامات...( الحاجة: ميسي...الشبيونا تاع سبانيا ...)..ايه يا وليدي...من هاذيك البلاصة...للسودان ..لولاد فرعون...... سادسا : الحاجة كيفاش طلقها راجلها؟؟؟ الحاجة : جا داخل راجلها م الخدمة نهار الي لعبت دزاير ف السودان ...جوايه 11 تاع الليل...صابها رافدة علام وتجري وتنقز ...دهش المخلوق....قالها : يا مرا....كاش عشا......ما ردتش عليه ....راح الكوزينة....صاب المرميطة تصفر...الخبز محروق....راح يتفقد في ولاده...واحد راقد على لرض....واحد يبكي....واحد جيعان... راح عندها...وقالها: شحال ربحنا دزاير ف البليدة... قاتله: مركينا 3 ...متمور كان حرامي ذاك النهار. قالها : يا مرا ....راكي مطلقة ب 3 سابعا : الحاجة ...كبري خاطرك...مكتوب....(قسمتلي قلبي يا خاوتي) ثامنا : الحاجة...واش تقولي للشيرات الي راهم يظلوا يتبعوا في ليكيب نتاعنا ؟؟ الحاجة: يا وليدي...الي نقولهالهم ....حطوا بالكم ف المصير...تعلموا تفتلوا الكسكس...تعلموا تخيطوا ...تعلموا طيبوا المطلوع.....واكدلهم على المطلوع يا وليدي....سقسيهم علاه سماوها : المطلوع ؟؟؟ تاسعا : الله يعطيك الخير الحاجة....خليتلك الراحة.... اخيرا السؤال موجه من طرف الحاجة نعيمة...لرابطة المشجعات؟؟؟ لماذا سميت بالمطلوع (خبز المطلوع) يا زهرة السوسن....دون الاستاعنة بخدمات قوقل؟؟؟؟ في حالة الاجابة نحن مستعدين للتفاوض.....وليكن في علمكم اننا نملك ملف يدين تشجيعكن لمختلف دوريات العالم ...وليس فقط المنتخب الوطني ترقبوا آخر المستجدات من قلب الحدث......... |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
محكمــــة : منطوق رقم 3 تضاف هذه القرائن إلى حيثيات الملف المودع على مستوى المحكمة الشروقية في انتظار البث في القضية لاحقا .. محكمـــــة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
اقتباس:
يبدو لي ان المحكمة التي تعالج فيها قضية الاخ بوعزة لا تملك النزاهة والدليل على ذلك تراجع المعني بالامر ...الاخ ميرولوف....حيث اكتشقت عملية مسح بيانات من الادلة القاطعة التي يملكها الاخ بوعزة. الادلة تشير الى تورط اسماء من عيار ثقيل ..... كما ان الاخت زهرة لم تتكرم وتجبنا لماذا سمي بخبز المطلوع؟؟ في هذه الحالة ....انا انسحب من القضية لكن بشروط -الاعتذار الفوري للاخ بوعزة + وثيقة رسمية مصادق عليها من طرق المسؤولة الاولى بفرقة المشجعات. -المصادقة على وثيقة رياضية تمنع بومجبها دخول اي عضوة من هذه الاعضاء لاحد الملاعب الجزائرية . |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
بالنسبة للمطلوع قبل أن أجيبك كنت بصدد إجراء تجربة وهي عجن الدقيق و إنتظاره يخمر وبعدها سيتم إجابتك وفقا لتجربة واقعية وعلمية اما بالنسبة للما نسب الي من كلام فانا أنسب هذا الى أحد الأعضاء الذي تدخل بإسمي وكتب ماكتب وأظنه معروف ولديه معارف كثيرة رغم إدعاءه انه عضو لاقوة له وعليه انا اطعن في الكلام المنسوب وسوف يكون محل قضية خاصة ترفع لإثبات ذلك فيه أخبار تقول ان بوعزة سيكون في القاهرة يوم الأربعاء |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
اخت زهرة الاعتذار الرسمي للاخ بوعزة http://j0.tagstat.com/tags/0ft/0ftAMOivU.gif والا سوف نعرض ملفكن على محكمة العدل الدولية...بتهمة الاسائة الى الرجال http://j0.tagstat.com/tags/08L/08Ls_6b0A.gif الملف كامل...ينقصه فقط توقيع الاخ بوعزة اخيرا الاخ بوعزة موجود في القاهرة كما ذكرت يا اخت سوسن واتحدى اي عضوة منكن ان تقوم بما قام به http://www.youtube.com/watch?v=7BV8L...layer_embedded |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
محكمـــــة منطوق رقم 04 نظرا للتدخل الصارخ في صلاحيات المحكمة الموقرة ، من طرف المدعو ديقو ارمندو مرادونا ، و الذي تسبب سابقا في شتم صحفي نزيه و تم الحكم عليه بثلاثة اشهر بعيدا على الملاعب و التدريب ، ارتات المحكمة الموقرة ان لا تاخذ بما اشار اليه لكونه منزوع الحقوق المدنية الى اجل غير مسمى . و عليه تنبه المحكمة الموقرة الجميع الى التزام الحذر في اي تصريح ممثال ، و هذا تجنبا للعقوبات المنصوص عليها في القوانين المعمول بها . محكمـــــة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
يحق لي ان اقدم طعن للمحكمة لكن ساكتفي ب الحكم الصادر لكن لي سؤال سيدي القاضي مانوع العقوبة ....انا لست ممن درسوا الدروا بالجامعة قالك واحد سقساوه تقرى ولا داير دروا....قـهـقـهـة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
محكمـــــة منطوق رقم 5 نظرا للضحك الذي تسبب فيه المدعو ديغو ارمندو مارادونا لهياة المحكمة الموقرة ، و نظرا للحرج الذي وقعت فيه الجلسة ، قررت المحكمة تخفيض الحكم الى شهر حبس غير نافذ ، و في انتظار استكمال حيثيات القضية الاولى المودعة لدى مصالحنا القضائية ، ننهبه مرة ثانية المتقاضين إلى وجوب التزام التحفظ في تصريحاتهم و اقوالهم ، مع مراعاة مشاعر الاخوة و المحبة التي خلفها الانتصار الباهر للمحاربين في ام درمان محكمة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
النصيبة كبيرة ياولاد كان من الأفضل ان لايذهب الى القاهرة يقولون ان السي بوعزة ماشي مع مزززززة من شارع الزمالكhttp://farm3.static.flickr.com/2545/...db867255_o.jpg"وهي في الأصل معلمة سوق الخضار" والفيديو يثبت انها تدعمه بفرقة مصورة أمام مبنى ملك لها ليكسب إعجاب أعضاء منتدى الشروق ..ولكي يتمكن من بلوغ أهدافه المغرضة الـغـضـب وهذا يؤكد ان المدعو بوعزة ............. جاسوس يعمل لصالح مصر نيلتك مطينة بنيلة يا بومزة أما طلبه بفتح التسجيل لزوجته المزعومة فهي لمزة مصرية شوفو إنتو بأى ...... الحكم عليه يكون إزاي |
| الساعة الآن 01:24 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى