منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..// (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=168244)

miroulove66 19-10-2010 05:51 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1191379)
عااااااادي
يوم لك و يوم عليك
هذه هي الكرة تفاجئنا دائما
شكون كان يقول هولاندا توصل للنّهائي و كادت تفوز بالكأسcupidarrow

يا اهلا و سهلا
جداتوووووووووووو رجعت
و الله فرحتنا لا توصف و الله
هههههههههههههه
نعم القول ما قلت
بورك لنا فيك
تحياتي

سليم يلل 19-10-2010 06:56 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miroulove66 (المشاركة 1191382)
هههههههههههههههههههه
لا لا افهمتها طايرة خويا سليم
غي ما تخافش
و كلا الاحتمالين صحيحين
تحياتي


أتعرف اخي ميرو

ماهي مهنة هؤلاء سابقا ؟؟

وما هي مهنتهم حاليا ؟؟

فمثلا كان الكثير , على الأقل نحن الجزائريون نرى أن بلومي أحسن من بلاتيني ولكن أين بلاتيني وأين بلومي

أعطيتك عينة بسيطة فقط من شريحة عريضة للاعبين اوربيين اكملوا المسيرة ولم يتوقف لمعانهم على الركض وراء الكرة فقط بل هندسوا واسسوا لثورة في عالم التسيير والتدريب

أين هو ماجر صاحب الكعب الذهبي

اين هو بلومي , عصاد , مرزقان , قريشي , بن ساولة , سرباح والقائمة تطول جدا

فكثير منهم يسفَّه لمجرد أنه انتقد خطة مدرب

وبعضهم ادخل السجن

وبعضهم امتهن التحليل في البلاطوهات المكيفة

وبعضهم يسترزق من طابلة دخان (حالة موسى الملاكم ذكرته لنه بطل سبق هوليفيد ذات عام)

KAR 19-10-2010 07:02 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
كي تلقا الحل مورو قولي

أنا راسي حبس

miroulove66 19-10-2010 07:19 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل (المشاركة 1191783)
أتعرف اخي ميرو

ماهي مهنة هؤلاء سابقا ؟؟

وما هي مهنتهم حاليا ؟؟

فمثلا كان الكثير , على الأقل نحن الجزائريون نرى أن بلومي أحسن من بلاتيني ولكن أين بلاتيني وأين بلومي

أعطيتك عينة بسيطة فقط من شريحة عريضة للاعبين اوربيين اكملوا المسيرة ولم يتوقف لمعانهم على الركض وراء الكرة فقط بل هندسوا واسسوا لثورة في عالم التسيير والتدريب

أين هو ماجر صاحب الكعب الذهبي

اين هو بلومي , عصاد , مرزقان , قريشي , بن ساولة , سرباح والقائمة تطول جدا

فكثير منهم يسفَّه لمجرد أنه انتقد خطة مدرب

وبعضهم ادخل السجن

وبعضهم امتهن التحليل في البلاطوهات المكيفة

وبعضهم يسترزق من طابلة دخان (حالة موسى الملاكم ذكرته لنه بطل سبق هوليفيد ذات عام)

شكرا لك ايها الاخ الفاضل
قلت لك سالفا انني افهمتها
و فعلا افهمتها على حقيقة ما اردت ان توصل من رسالة
اعرف ذلك جيدا و افقه قليلا فقه الكرة عندنا
مصيبتنا في ذهنياتنا
حتى لا اقول كل شيء موفر
لان امثال هؤلاء لعبوا بليبوط ذات يوم
و اعرف عن قرب لخضر بلومي لما كان يلعب بالتينيسة و يجري وراء كورة مكرزة بحزام يماه
مشكلتنا يا السي سليم تكمن بالاساس في كوننا نفتقد لما يسمى بتواصل الاجيال
و هذا حاصل في كل الميادين
كل جيل يحاول ان يلغي الجيل الذي قبله او ما قد ياتي بعده
نحن لا نعرف كيف نتواصل بالمطلق
هناك مساحة مشوشة بين الاجيال
اتمنى ان نتجاوز في يوم ما هذي المساحة او ان نلغيها بطريقة او باخرى
وقتها يحق لنا ان نقول باننا على طريق الفلاح و النجاح
اما غير ذلك ، فاننا لن نبرح الباتاناج ابدا .
سلاااااااااااااااااام اخوك مرواااااااااااااااان
تحياتي القلبية

miroulove66 24-10-2010 02:42 AM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kar (المشاركة 1191792)
كي تلقا الحل مورو قولي

أنا راسي حبس

هههههههههههههه
اوكي هادووووووووووووو
راسك نستحقووووووووه
تحياتي


الساعة الآن 05:14 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى