منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى القرآن الكريم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=43)
-   -   التصويت لإختيار مقرئ المنتدى (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=209315)

medas 07-08-2012 02:27 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
السلام عليكم

بارك الله فيكم جميعا. تسرني رؤية مثل هذه المسابقات و يزيدني فخرا الإستماع لهذه الأصوات الشجية التي تفتتقد لبعض الأحكام على جهلي بها. أرجو من لجنة التحكيم أن ترفق تنقيطها بذكر الأخطاء المرتكبة أو بعضها حتى تعم الفائدة.

بوركتم و جزاكم الله عنا خيرا.

أفراح الرّوح 07-08-2012 06:15 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1429307)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


تحية طيبة أختي أفراح...

أتمنى ان تحذفي أو تعدلي مشاركتك لانك تقومين بالدعاية لمتسابق دون اخر...
و هذا ممنوع في المسابقة...

وعليكم السلام ورحمة الله
تم التعديل يالفاضلة ومعكـ كل الحق
آآآسفة جدااا

أم زيد 07-08-2012 06:40 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
أصوات ندية ترتل القرآن
طهرت الأجواء و أسعدت القلوب
تم التصويت

رحيل 07-08-2012 09:16 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفراح ليمو (المشاركة 1429546)
وعليكم السلام ورحمة الله
تم التعديل يالفاضلة ومعكـ كل الحق
آآآسفة جدااا

بارك الله فيك أختي أفراح...

سليم يلل 08-08-2012 05:42 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الدين الخطي (المشاركة 1429108)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام نشكركم كل الشكر على هذه المسابقة المميزة

عندي استفسار لو سمحتم

هل يمكن أن نشارك معكم مع علمنا أن فترة التصويت قد فتحت قبل يومين
وقد تعذر لنا المشاركة بسبب التسجيل في المنتدى وتفعيل الاشتراك متأخرا

فهل يمكنكم السماح لنا بالمشاركة معكم


والله كانت أمنيتنا مشاركة أكبر عدد ولكن للأسف لا يمكن إدراج أي مشاركة أخرى للتسابق
كل ما أستطيع أن نفعله مشاركة شرفية فقط جيث تعرض مشاركتك للإستمتاع وأكيد للإستمتاع ولكن بدون تصويت عليها
مازال الأيام طويلة وأكيد لن تكون هذه المنافسة الأخيرة
تحياتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goala (المشاركة 1429121)
طريقة التصويت ليست في المستوى مع كل احتراماتي
كنت انتظر طريقة اخرى واحسن
لكن هذا الموجود
بارك الله جهدكم

أهلا أخي العزيز
أكيد لا يوجد طريقة أخرى للتصويت سوى ادراج استطلاع وكان يمكنك أن تقترح فكرة أخرى قبل إدراج المشاركات وإذا كانت أحسن من الإستطلاع طبعا حنا مادابينا
تحياتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medas (المشاركة 1429359)
السلام عليكم

بارك الله فيكم جميعا. تسرني رؤية مثل هذه المسابقات و يزيدني فخرا الإستماع لهذه الأصوات الشجية التي تفتتقد لبعض الأحكام على جهلي بها. أرجو من لجنة التحكيم أن ترفق تنقيطها بذكر الأخطاء المرتكبة أو بعضها حتى تعم الفائدة.

بوركتم و جزاكم الله عنا خيرا.


في الحقيقة هذا هو المرجو من اللجنة
أرجو أن يكونوا عند حسن ظنكم
تحياتي

سيف الحق 08-08-2012 07:49 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
السلام عليكم
لضيق الوقت لم استمع لجميع القراءات سمعت 3 الاوائل واعجبني احدهم ولن اوصت حتى استمع للجميع
هذا ان عدت وان لم اعد فاعتذر وشكرا
.
.
.
سيفوووووووو*

تـقــ الله ــــوى 13-08-2012 06:06 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
السلام عليكم ور حمة الله و بركاته

و أخيراً تم التصويت و الحمد لله
أسأل الله التوفيق لجميع المقرئين فخير التنافس التنافس على تلاوة الكتاب الكريم
و أيضاً أسأل الله حسنات مضاعفة للأخ سليم و السداد و التوفيق على إحياء هاته المسابقة

بارك الله فيكم

سليم يلل 13-08-2012 11:04 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
يشرفني إعلام الجميع أن النتائج النهائية سيتم إعلان عنها غدا على الساعة الحادية عشر بعد صلاة التراويح بإذن الله

hayet ben15 13-08-2012 11:39 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
تم التصويت على بركة الله

ماشاء الله حقيقة واجهت مشكلة في التصويت لأن جميع القراءات كانت مميزة حظ موفق للجميع

شاعرة المستقبل 20-06-2014 07:34 PM

رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
 
موضوع ماشاء الله بارك الله فيك


الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى