![]() |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
السلام عليكم بارك الله فيكم جميعا. تسرني رؤية مثل هذه المسابقات و يزيدني فخرا الإستماع لهذه الأصوات الشجية التي تفتتقد لبعض الأحكام على جهلي بها. أرجو من لجنة التحكيم أن ترفق تنقيطها بذكر الأخطاء المرتكبة أو بعضها حتى تعم الفائدة. بوركتم و جزاكم الله عنا خيرا. |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
اقتباس:
تم التعديل يالفاضلة ومعكـ كل الحق آآآسفة جدااا |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
أصوات ندية ترتل القرآن
طهرت الأجواء و أسعدت القلوب تم التصويت |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
اقتباس:
|
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
اقتباس:
والله كانت أمنيتنا مشاركة أكبر عدد ولكن للأسف لا يمكن إدراج أي مشاركة أخرى للتسابق كل ما أستطيع أن نفعله مشاركة شرفية فقط جيث تعرض مشاركتك للإستمتاع وأكيد للإستمتاع ولكن بدون تصويت عليها مازال الأيام طويلة وأكيد لن تكون هذه المنافسة الأخيرة تحياتي اقتباس:
أكيد لا يوجد طريقة أخرى للتصويت سوى ادراج استطلاع وكان يمكنك أن تقترح فكرة أخرى قبل إدراج المشاركات وإذا كانت أحسن من الإستطلاع طبعا حنا مادابينا تحياتي اقتباس:
في الحقيقة هذا هو المرجو من اللجنة أرجو أن يكونوا عند حسن ظنكم تحياتي |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
السلام عليكم
لضيق الوقت لم استمع لجميع القراءات سمعت 3 الاوائل واعجبني احدهم ولن اوصت حتى استمع للجميع هذا ان عدت وان لم اعد فاعتذر وشكرا . . . سيفوووووووو* |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
السلام عليكم ور حمة الله و بركاته
و أخيراً تم التصويت و الحمد لله أسأل الله التوفيق لجميع المقرئين فخير التنافس التنافس على تلاوة الكتاب الكريم و أيضاً أسأل الله حسنات مضاعفة للأخ سليم و السداد و التوفيق على إحياء هاته المسابقة بارك الله فيكم |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
يشرفني إعلام الجميع أن النتائج النهائية سيتم إعلان عنها غدا على الساعة الحادية عشر بعد صلاة التراويح بإذن الله |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
تم التصويت على بركة الله
ماشاء الله حقيقة واجهت مشكلة في التصويت لأن جميع القراءات كانت مميزة حظ موفق للجميع |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
موضوع ماشاء الله بارك الله فيك
|
| الساعة الآن 01:39 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى