منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الأول ،،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=221887)

لغريب 17-12-2012 06:18 AM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1504097)
عمو لغريب السؤال جاك صعيب:19:

لالا
حطيت السؤال في قوقل لقيت الحل كامل.
قلت لازم نلقاو حل لأسئلة قوقل يحير فيها .
كيفاش؟
ممكن نتسلفو سؤال ولا زوج من عندك.:8:

رحيل 17-12-2012 01:02 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1504124)

اجابتك صحيحة

و اخذتي 08 نقاط

ألف مبرووووك


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بارك الله فيك خالة فضيلة...
يسعدني الحصول على هذه النقطة خاصة و انني لم اكن انوي المشاركة بسبب غيابي الاسبوعين المقبلين و كذلك ليلة امس لم اكن في المنتدى و لكن استغليت ثوان قليلة كان يتكلم فيها زوجي على الهاتف لاجيب على السؤال...
يعني 8نقاط رصيد محترك يمكنني من المتابعة ان شاء الله...
رحم الله الوالد و أسكنه فسيح جنانه...
[/center]

فرحوح ج 17-12-2012 06:28 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1504136)
لالا
حطيت السؤال في قوقل لقيت الحل كامل.
قلت لازم نلقاو حل لأسئلة قوقل يحير فيها .
كيفاش؟
ممكن نتسلفو سؤال ولا زوج من عندك.:8:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www9.0zz0.com/2012/12/17/18/369462120.jpg

لله يا محسنين سؤال ما عندوش اجابة

في قوقل .... :5:

مشرفنا لغريب ممكن تزودني باسئلة ...


فرحوح ج 17-12-2012 06:30 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1504307)



السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بارك الله فيك خالة فضيلة...
يسعدني الحصول على هذه النقطة خاصة و انني لم اكن انوي المشاركة بسبب غيابي الاسبوعين المقبلين و كذلك ليلة امس لم اكن في المنتدى و لكن استغليت ثوان قليلة كان يتكلم فيها زوجي على الهاتف لاجيب على السؤال...
يعني 8نقاط رصيد محترك يمكنني من المتابعة ان شاء الله...
رحم الله الوالد و أسكنه فسيح جنانه...


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وفيك بارك الرحمان الغالية رحيل

سعدت لما وجدت مشاركتك


الله يرحمه برحمته الواسعة و يسكنه

الجنان ... ربي يرعاااك

زياد إبن عمر 17-12-2012 07:31 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1504136)
لالا
حطيت السؤال في قوقل لقيت الحل كامل.
قلت لازم نلقاو حل لأسئلة قوقل يحير فيها .
كيفاش؟
ممكن نتسلفو سؤال ولا زوج من عندك.:8:

السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي لغريب جوجل تشغل أكثر من اربعة آلآف عامل كلهم ذوو إختصاص
حتى علم النفس هناك دكاترة في علم النفس يعملون لدى الإمبراطور جوجل
كيفاش رايح تحيرو اخي الغريب ^_^
انا شخصيا معجب به وكل يوم يزداد إعجاب به وخصوصا في هذا المجال seo

سليم يلل 17-12-2012 08:16 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
طبعا الإجابة هي بوضياف محمد رحمه الله من المسيلة :1:

همسة فقط من الصدفة أنه لي صديق لقبه بوضياف من حمام الضلعة
وآخر لقبه جعيجع من المسيلة

شوفي كيفاه تديري خالة
:18:

MOSTAFA-30 17-12-2012 08:23 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
محمّد بوضياف
من ولاية المسيلة



moh_aaa 17-12-2012 09:29 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
سي الطيب الوطني هو محمد بوضياف 1919_1992
من مواليد اولاد ماضي بولاية المسيلة

فرحوح ج 17-12-2012 10:13 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل (المشاركة 1504593)
طبعا الإجابة هي بوضياف محمد رحمه الله من المسيلة :1:

همسة فقط من الصدفة أنه لي صديق لقبه بوضياف من حمام الضلعة
وآخر لقبه جعيجع من المسيلة

شوفي كيفاه تديري خالة
:18:

اهلا بيك وليدي سليم

للأسف جيت متأخر عن الموعد

يعني نقول جيت في الوقت بدل

الضائع لكن الجزائر حينها فازت

و لعبت أحسن مباراة لها ...هههه

هذا كله خارج مجال التغطية :8:

وليدي سليم حمام الضلعة تبعد 30

كلم عن مقر ولاية المسيلة

شكرا لك و ربما نصيحتك سوف اعمل بها ههه

ربي يرعاااك

فرحوح ج 17-12-2012 10:17 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa-30 (المشاركة 1504597)
محمّد بوضياف
من ولاية المسيلة



اهلا بيك وليدي مصطفى

اجابتك صحيحة لكن للأسف

جاءت بعد الوق المحدد للمسابقة

المسابقة تجرى كل يوم على الساعة

التاسعة مساء إلى غاية العاشرة و هي

تعتمد على السرعة في الرد

ان شاء الله نشوفك مع باقي الاسئلة

ربي يرعاااك


الساعة الآن 05:08 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى