![]() |
رد: السؤال الخامس ،،،
شكــــــــــــــــــرا لك طاطا
|
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
العفو يا أمورة الغالية :11::13: |
رد: السؤال الخامس ،،،
السلام عليكم جميعا يااطيب اعضاء فى الدنيا اناوالله بتشرف فيكم جميعا يا اهل الجزائر الكرام
يااهل المليون شهيد سلام من القلب لكم جميعا من ارض المقاومة غزة الى ارض المليون شهيد والله لو ماكنت فلسطينى واختارو ان احمل جنسية لخترت ان اكون جزائرى بااااااااااااااااااااااارك الله فيكم جميعا لاتنس ذكر الله |
رد: السؤال الخامس ،،،
و قلوبنا مع غزة و اهلها الصامدين
و فلسطين الغالية فك الله اسرها ان شاء الله |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لم أكن أعلم انك من أهل رفعوا الراس و قدموا لنا نحن جيل الاستقلال نموذج هو شبيه بمن صنعوا ثورة التحرير المباركة تحية اعتزار أزفها لأهلنا في غزة العزة الصامدة و اقدم شكر خاص لفضيله على هذا الامر صنعته بطيبة قلب يحب الخير و يحب الاتقياء من أمتنا فالحمد لله ان صنيعها كان في مكانه المناسب ربي يحفظك وليدي جمال ...أدعو الله تعالى بقلوب آمنت و صدقت برسالة خير المرسلين ان ينصر فلسطين نصرا مبينا و يجمعني في الاقصى الشريف |
رد: السؤال الخامس ،،،
فاتني القطار لم أشارك في المسابقة :14: .. بالتوفيق للمتسابقين ..القبي راك جايبها :16: |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
اللهم امين بارك الله فيك بيلسان |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
نسيت :2: ..الدواودي مول السردوك ههه ..بدل همال عمر الدواودي..الهربة الخالة درك تحاوزنا خرجنا عن الموضوع |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
|
| الساعة الآن 01:18 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى