منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الخامس ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222203)

جود الكلمات 21-12-2012 02:51 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
شكــــــــــــــــــرا لك طاطا

فرحوح ج 21-12-2012 05:23 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1506845)
شكــــــــــــــــــرا لك طاطا

العفو يا أمورة الغالية :11::13:

جمال حسن 21-12-2012 09:44 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
السلام عليكم جميعا يااطيب اعضاء فى الدنيا اناوالله بتشرف فيكم جميعا يا اهل الجزائر الكرام
يااهل المليون شهيد سلام من القلب لكم جميعا من ارض المقاومة غزة الى ارض المليون شهيد والله لو ماكنت فلسطينى واختارو ان احمل جنسية لخترت ان اكون جزائرى
بااااااااااااااااااااااارك الله فيكم جميعا
لاتنس ذكر الله

بيلسان الجنان 21-12-2012 09:59 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
و قلوبنا مع غزة و اهلها الصامدين

و فلسطين الغالية فك الله اسرها ان شاء الله

فرحوح ج 21-12-2012 10:04 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال حسن (المشاركة 1507168)
السلام عليكم جميعا يااطيب اعضاء فى الدنيا اناوالله بتشرف فيكم جميعا يا اهل الجزائر الكرام
يااهل المليون شهيد سلام من القلب لكم جميعا من ارض المقاومة غزة الى ارض المليون شهيد والله لو ماكنت فلسطينى واختارو ان احمل جنسية لخترت ان اكون جزائرى
بااااااااااااااااااااااارك الله فيكم جميعا
لاتنس ذكر الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لم أكن أعلم انك من أهل رفعوا الراس

و قدموا لنا نحن جيل الاستقلال نموذج

هو شبيه بمن صنعوا ثورة التحرير المباركة

تحية اعتزار أزفها لأهلنا في غزة العزة الصامدة

و اقدم شكر خاص لفضيله على هذا الامر صنعته

بطيبة قلب يحب الخير و يحب الاتقياء من أمتنا

فالحمد لله ان صنيعها كان في مكانه المناسب

ربي يحفظك وليدي جمال ...أدعو الله تعالى بقلوب

آمنت و صدقت برسالة خير المرسلين ان ينصر فلسطين

نصرا مبينا و يجمعني في الاقصى الشريف


ياسين جزائري 21-12-2012 10:05 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
فاتني القطار لم أشارك في المسابقة :14: .. بالتوفيق للمتسابقين ..القبي راك جايبها :16:

عمر القبي 21-12-2012 10:07 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1507201)
فاتني القطار لم أشارك في المسابقة :14: .. بالتوفيق للمتسابقين ..القبي راك جايبها :16:

راك تقصد الدواودي؟

فرحوح ج 21-12-2012 10:11 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الجنان (المشاركة 1507190)
و قلوبنا مع غزة و اهلها الصامدين

و فلسطين الغالية فك الله اسرها ان شاء الله

اللهم امين

بارك الله فيك بيلسان


ياسين جزائري 21-12-2012 10:12 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1507203)
راك تقصد الدواودي؟


نسيت :2: ..الدواودي مول السردوك ههه ..بدل همال عمر الدواودي..الهربة الخالة درك تحاوزنا خرجنا عن الموضوع

بيلسان الجنان 21-12-2012 10:17 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1507208)
اللهم امين

بارك الله فيك بيلسان


امي فضفض اول مرة ماتقوليليش بنتي:14::14::14: قاستني :14::14:


الساعة الآن 01:18 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى