منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال السابــع ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222512)

سوسن سامية 24-12-2012 09:52 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1509189)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلمين لي بنتي الغالية سوسن

أهلا بك معنا ان شاء الله نلقاك

غدا مع السؤال الثامن و تكون العشر

نقاط من نصيبك ...راحت عليكم يا مشرفين هههه

فكرتك راها مليحة زكاره في اللي راهم في بالي ههه


يااااااااااااااااااااااااي يحيا العدل

تصبحوووون على خير

لونجة بنت السلطان 24-12-2012 09:54 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1509195)
هجورتي الغالية سبقاتك سوسن

الله غالب راه نفس نظام المسابقة

السرعة في الرد ...ههههه


الله غالب ها شفتي ماما راهي اي تضحك عليا:14:
قاتلي انت ف حياتك متاخرة


:14:
زعقت انا

:14:
:14:

yacine saadaoui 25-12-2012 09:04 AM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحاً عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ}. التحريم/8

صانع البسمة 25-12-2012 09:49 AM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
[quote=فضيلة ج;1509149]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا ترى من ابشره باخذه/ها للعشر نقاط ؟؟؟

أو اترك الامر ليوم غد ....حاولوني :8:

كاشي بحبة حلوة ههههه انتظرتكم
[/quote
]

ماتستاهليش غير الحلوة..تستاهلي تاج فوق الراس وصعود العلالي

هاو المسابقة مافيهاش المعرفة خالتوووووو :5: ههههههههه.

فرحوح ج 25-12-2012 07:07 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
http://www3.0zz0.com/2012/12/25/18/449049421.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر لتأخري في وضع الاجابة الصحيحة مع التنقيط

http://www3.0zz0.com/2012/12/25/18/702445004.gif

اللهم يا من اخذت امانتك عندك أسالك

بكل اسم هو لك ان ترحم والدي و تغفر له

و تسكنه الجنان مع الصديقين و الشهداء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1509064)
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ يَوْمَ لَا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} (8) سورة التحريم

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 10

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1509069)
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحاً عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ}. التحريم/8

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 09 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيجلي (المشاركة 1509066)
السلام عليكم
الجواب السابع
- { {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحاً عَسَى رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَـاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ } التحريم :8 .

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 08 نقاط

ألف مبرووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjira14 (المشاركة 1509071)
بسم الله الرحمان الرحيم {يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءامَنُواْ تُوبُواْ إِلَى ٱللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحاً} [التحريم:8]،

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 07 نقاط

ألف مبرووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colla (المشاركة 1509090)
{يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءامَنُواْ تُوبُواْ إِلَى ٱللَّهِ تَوْبَةً نَّصُوحاً} التحريم 8

{وَتُوبُواْ إِلَى ٱللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَ ٱلْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ}. النور 31

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 06 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1509136)
سبحانه -: {{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحًا عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُكَفِّرَ عَنْكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ}} [التحريم: 8]،

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 05 نقاط

ألف مبروووك


الاستاذ عمر القبي اجابة صحيحة

لكن الخطأ في رقم الاية لان عدد

آيات سورة التحريم 12 فقط

فمعذرة ...

تحية شكر لمن شارك و تفاعل

مع المسابقة لم يوفق في هذا

السؤال ..إن شاء الله تعوض في

الباقي من الاسئلة

http://www3.0zz0.com/2012/12/25/18/449049421.gif

عمر القبي 25-12-2012 07:12 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
هذا ثمن السرعة في الأجابة قدر الله و ما شاء فعل هذا وين انتبهت بلي كتبت 66 والله معلابالي منين جبت هذا الرقم ههههه الحمد لله.

لغريب 25-12-2012 07:27 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
أهنيء من تحصلت على عشرة....(جابلي ربي خلعت منظمة المسابقة فغيرت الجواب الصحيح :19:)

ياسين جزائري 25-12-2012 07:31 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1509735)
أهنيء من تحصلت على عشرة....(جابلي ربي خلعت منظمة المسابقة فغيرت الجواب الصحيح :19:)


أخي لغريب أم هديل لوكان ما تحصلتش على 10 نقاط تهبل الحمد لله كي تحصلت عليهم :8:

فرحوح ج 25-12-2012 07:32 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1509115)
"فأما من تاب وآمن وعمل صالحا فعسي أن يكون من المفلحين" (القصص 67)


رحم الله والدك و أدخله فسيح جنانه

اللهم امين و يرحم جميع

موتى المسلمين

شكرا لمشاركتك معنا مشرفنا

لغريب ...ان شاء الله تعوضها

في سؤال اليوم ...

فرحوح ج 25-12-2012 07:35 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1509147)
يااااااااااااااااااااااااااااا رب 10 :10:

لقد أخذتيها فالف مبروووك

ان شاء الله تتكرر اليوم مع السؤال

الثامن
سوف يكون أسهل سؤال

بالتوفيق


الساعة الآن 07:23 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى