منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الثـــامن ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222609)

دائمة الذكر 26-12-2012 06:04 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اليوما اشحال البرررررررردhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/172.gif

ان شاء الله سعال اليوم دافئ

نعشي العيال و ابن عميhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...5d21ed9161.gif
و نراجع شوية http://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/128.gif

و نرجع باذن الرحمن

طاطا فضيلة ما تبدايش الاسئلة حتى نجي:18:

المسابقة راهي في قسميhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...f5f2f67981.gif


فرحوح ج 26-12-2012 06:13 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر.الندى (المشاركة 1510098)
شريكتي أم أميمة راكي هنا وأنا من هداك العام وأنا نحوس عليك... عندي شحال وأنا نسقسي في روحي وين غابت هذيك المخلوقة، وعلى حساب واش راه يبانلي أنأ ألي راني غايبة على هاذ التجمعات الطيبة ماشي أنت... لكن يا جماعة ما تقولوليش راكم فالسؤال الثامن؟ ماشي على أساس سؤال كل أسبوع ولى تغير البرنامج وأنا لاخبر؟
على كل حال راكم عاجبيني بزاف كي شفت هاذ الحماس كامل، ختكم ما تقدرش تشارك مازالني بلا أنترنت فالدار:2:... خالتي فضيلة ربي يتقبل منك ان شاء الله، وانتوما يا خاوتي ابقاو دايمن واقفين... تحياتي للجميع.
سعيدة جدا بمروري من هنا.

مساء النور قطر الندى

كنت اتمنى ان تشاركي معنا

لكن الله غالب ...الاسئلة تكون

خمسة أيام في كل اسبوع و يومي

الجمعة و الخميس راحة ...

ربي يتقبل من الجميع و يرزقنا الاخلاص

ربي يرعاااك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1510139)
خالتي فضيلة سمعتي بيا راح نشارك صعبتي الأسئلة :2: ..google تلفتلو مسكين فهاد السؤال :19:..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالعكس يا وليدي ياسين كنت أظن

أنه أسهل سؤال ... وش تحب كنت

حابة راضي مشرفنا لغريب ...

مع السؤال التاسع تكون فائز ....:11:

شكرا لك على تواجدك هنا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1510324)
طاطا فضيلة اين تنقيط السؤال الثامن

يا كسوفي:10:

حبيبة قلب طاطاها

مساك الله بالخير و الهنا أم هديل

الكل صفر في هذا السؤال :8:

التقيك بعد السؤال التاسع

بصح نقول لك راكي ماشاء الله

ناشطة ...ربي يسعدك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacine saadaoui (المشاركة 1510325)
عدد الدوائر 10
عدد البلديات 27
أسماء الدوائر
أولاد دراج
الخبانة
الشلال
بن سرور
عين الملح
امجدل
جبل مساعد
مقرة
سيدي عيسى
عين الحجل



مساء الخيرات

أهلا بك معنا لكن للأسف الاجابة خاطئة

و متأخرة ....نلقاك مع السؤال التاسع

حفظك الباري

فرحوح ج 26-12-2012 06:30 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1510327)
صديقي راك متأخر بـ 22 ساعة :19:

شكرا لك ياسين على

حسن متابعتك ...ربي يرعااك

و يسعد قلبك بعافية الغالية

فرحوح ج 26-12-2012 06:38 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1510335)
اليوما اشحال البرررررررردhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/172.gif

ان شاء الله سعال اليوم دافئ

نعشي العيال و ابن عميhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...5d21ed9161.gif
و نراجع شوية http://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/128.gif

و نرجع باذن الرحمن

طاطا فضيلة ما تبدايش الاسئلة حتى نجي:18:

المسابقة راهي في قسميhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...f5f2f67981.gif


عندك الحق يا أم هديل اليوم

البرد لكن الدفئ العائلي يغطي

الله يحفظك لك عائلتك من كل سوء

حاضر يا هانم ...هههه


الساعة الآن 03:49 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى