![]() |
رد: السؤال الثـــامن ،،،
اليوما اشحال البرررررررردhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/172.gif
ان شاء الله سعال اليوم دافئ نعشي العيال و ابن عميhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...5d21ed9161.gif و نراجع شوية http://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/128.gif و نرجع باذن الرحمن طاطا فضيلة ما تبدايش الاسئلة حتى نجي:18: المسابقة راهي في قسميhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...f5f2f67981.gif |
رد: السؤال الثـــامن ،،،
اقتباس:
مساء النور قطر الندى كنت اتمنى ان تشاركي معنا لكن الله غالب ...الاسئلة تكون خمسة أيام في كل اسبوع و يومي الجمعة و الخميس راحة ... ربي يتقبل من الجميع و يرزقنا الاخلاص ربي يرعاااك اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالعكس يا وليدي ياسين كنت أظن أنه أسهل سؤال ... وش تحب كنت حابة راضي مشرفنا لغريب ... مع السؤال التاسع تكون فائز ....:11: شكرا لك على تواجدك هنا اقتباس:
حبيبة قلب طاطاها مساك الله بالخير و الهنا أم هديل الكل صفر في هذا السؤال :8: التقيك بعد السؤال التاسع بصح نقول لك راكي ماشاء الله ناشطة ...ربي يسعدك اقتباس:
مساء الخيرات أهلا بك معنا لكن للأسف الاجابة خاطئة و متأخرة ....نلقاك مع السؤال التاسع حفظك الباري |
رد: السؤال الثـــامن ،،،
اقتباس:
شكرا لك ياسين على حسن متابعتك ...ربي يرعااك و يسعد قلبك بعافية الغالية |
رد: السؤال الثـــامن ،،،
اقتباس:
عندك الحق يا أم هديل اليوم البرد لكن الدفئ العائلي يغطي الله يحفظك لك عائلتك من كل سوء حاضر يا هانم ...هههه |
| الساعة الآن 03:49 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى