منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الخامس عشر،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223580)

فرحوح ج 07-01-2013 06:24 AM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عمر القبي (المشاركة 1516554)
أختي أم أمينة بارك الله فيك على موافقة رأيك مع رأيي
المهم هدي جازت المرة القادمة نقرأ السؤال جيدا مرتين أو ثلاثة كي لانقع كما وقعنا أظن 6 نقاط تفرقنا على المقدمة سنحاول بإذن الله تعالى استرجاع اللقب .هذا من جهة و من جهة ثانية علينا إختراق جهاز الأخت صارة و ّإجراء بعض التعديلات عليه التي تعمل على تأخيرها في الرد بسرعة .أو نقطع الكهرباء على حيها من20:55سا إلى 22:10سا .أمزح أمزح أمزح.


حقيقة يتوالى انقطاع الكهرباء عدة مرات يوميا .خاصة يوم أمس فآخر انقطاع للتيار كان حوالي 20:47سا .خفت ما تعاودش ترجع .لكنها سرعان ما رجعت و الحمد لله ليس للمسابقة فقط بل لأن انقطاعها يرعبني.




بين قوسين ماعندبش روح رياضية بتاتا ملي كنت صغيرة. لا أقبل الهزيمة بسهولة.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1516558)
و انا البارحة سبحان الله كانت الانترنيت جيدة جدا و لما جلست ثقلت لدرجة لا يمكن تصورها حتى اني اتهمت زوجي و اخته المصون بانهم لعبولي في الميكرو خاصة و انهم اكدوا لي بانه كان جيدا قبل جلوسي وقت المسابقة...
الظاهر ان صارة ماشاء الله عليها محظوظة...
عندك حق علينا ايجاد حل لوقف زحفها...أنا لا امزح...

صباح النور السرور أم أميمة و رحيل

أظن ان صارة العاصمية رافعة التحدي

:16::16::16:

بالتوفيق للجميع الليلة

ربي يرعاكما ...سعدت بتواجدكما المميز

دائمة الذكر 07-01-2013 07:04 AM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارة العاصمة (المشاركة 1516613)
الغيرة تنطق

على مالك و لا جمالك




http://www.lakii.com/vb/smile/19_207.gif

فرحوح ج 07-01-2013 06:23 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1516573)
امممم مبروك عليا وعلى الفائزين ..... أحم أحم .......... وحد النات عندي تمررررررض وهباااااااااااااال ضعيييفة ضعيييفة خرجتلي عقلي ومقدرتش حتى نطل على عمو غوغل ..........مي معليش ربي خير

شكرا طاطا فضيلة ........ الله يرحم والدك ويغفرله ويسكنه جناته العليا

**أستغفر الله وأتوب اليه**

الف مبروووك لك يا أمورة

و ان شاء الله اللي تكون

العشر نقاط من نصيبك

يارب و يرحم جميع موتى المسلمين
لك محبتي

فرحوح ج 07-01-2013 06:45 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1516753)
راكي أعطيتيلهم طريحة تاع الصح ..حتى أم هديل أظن بأنها انسحبت من المسابقة ..:5:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وليدي ياسين لقد وضعت سؤال

في تخصصك لكن لم تشارك

صارة ممثلة الاعضاء

اشكرك على تواجدك

فرحوح ج 07-01-2013 07:15 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1516763)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله حرام أضيع في نقاط سهلة

وأظن أنني كنت تحت ضغط شديد

أتمنى أن اوفق اليوم ..........البارحة

رغم أنني لم أستعن بالعم قوقل لكن

لانتيجة ...معليهش نشاء الله اليوم فيها خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا و سهلا ابن الغالية إسلام

راني نشوف فيك بديت تتوخر

عن المراتب الأولى ...إن شاء الله

الليلة تعوضها ...لك محبتي يا غالي

فرحوح ج 07-01-2013 07:19 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1516775)
السلام عليكم

سلامي الحار خالتي فضيلة..
للاسف كنت غائبة و الا لكنت من اصحاب المقدمة...
العائلة القبية عزيزة علي و لكن انا مع الجيل الصاعد و في صف الاعضاء طبعا...
الى الامام سارة و راني معاك للاخير...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلمين لي من كل سوء الغالية رحيل

أظن ان صارة مسيطرة في كل الأحوال

بالتوفيق للجميع الليلة ...

إسلام دراعة 07-01-2013 07:48 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1517387)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا و سهلا ابن الغالية إسلام

راني نشوف فيك بديت تتوخر

عن المراتب الأولى ...إن شاء الله

الليلة تعوضها ...لك محبتي يا غالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك طاطا اتمنى ان تكوني

في احسن حال انا لاأبتعد عن المقدمة

وخاصة المركز الثالث الذي هو هدفي

منذ البداية سوى نقطة واحدة 1

نشاء الله اليوم نرجع لمنصة التتويج


لك محبتي

فرحوح ج 07-01-2013 10:09 PM

رد: السؤال الخامس عشر،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1517430)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك طاطا اتمنى ان تكوني

في احسن حال انا لاأبتعد عن المقدمة

وخاصة المركز الثالث الذي هو هدفي

منذ البداية سوى نقطة واحدة 1

نشاء الله اليوم نرجع لمنصة التتويج


لك محبتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على كل حال ( أنا منيش لاباس بصح

ما تقلقش الغالية عليا بيناتنا فقط )

للسف يا سي إسلام نقاط سؤال الليلة

راحت عليك ...ما شاء الله صارة راهي

ناشطة و تمثل الاعضاء

غدا ان شاء الله ....بدأ العد التنازلي للمسابقة

بالتوفيق للجميع


الساعة الآن 07:25 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى