منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال التاسع عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223913)

زوجة عمر القبي 10-01-2013 06:14 AM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518821)
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif


مبروووووووك لال القبي مسبقاhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_53.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_52.gif

و الله يستاهلوا كل خيرhttp://www.lakii.com/vb/smile/21_110.gif

و سكااااااااااارة في الغيارين ابكوااااااااااااااااااhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_41.gif

راكم عارفين ارواحكم تبانوا كي الخفافيش غي على التاسعة ليلاhttp://www.lakii.com/vb/smile/19_46.gif


صرصورة الامورة انا امزززززززززززززحhttp://www.lakii.com/vb/smile/19_45.gif


بارك الله فيك
أسعدني تشجيعك.جدا
جدا جدا كما سعدت للحديث معك .


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518825)
أم هديل انت تاني لازم تبكي على عمرك كنت غائبة لاسبوعين و مع ذلك لحقت بك و تجاوزتك....
هنيئا لال القبي و تحية خاصة للعزيزة سارة لانها اثبتت جدارتها و قوتها رغم صغر سنها...



[color="rgb(153, 50, 204)"]بارك الله أم أمينة شكرا [/color]


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1518832)
.
.
.
.
.
.
.
.
يلا عدت انت سندريلا يتسمى انا بياض الثلج :2:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518834)
طاطا انا حسبتك انت زوجة ابي:19:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1518835)
.
.
.
.
.
.
.
نياهاهاهاهاه .
.
.
.
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_51.gif
.
.
.
.
.

عرفتيني :2:

أنا الأقزام السبعة بكلهم.


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1518804)
ما شاء الله ربي يحفظهما لك

و يرزقك برهما و رضاهما عنك

بلغهما تحية و شكر و تقدير ابنتهما فضيله

نشيدة اسم جميل لم اسمع به من قبل

بالتوفي وليدي عمر ....ما شاء الله عليك

الريادة رجعت لك وهذا أكيد بعد تشجيع الأهل

بارك الله فيك خالة فوفو
أما عن اسم الوالدة قتلك حطيه سؤال شفتي ما كان حتى واحد يقدر يلقاه

دائمة الذكر 10-01-2013 06:58 AM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1518835)
.
.
.
.
.
.
.
نياهاهاهاهاه .
.
.
.
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_51.gif
.
.
.
.
.

عرفتيني :2:


طاطا خوفتيني كنت حاسباتك امورةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...4b5352519a.gif

دائمة الذكر 10-01-2013 07:01 AM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 



أنا الأقزام السبعة بكلهم.




[/QUOTE]

الاقزام السبعة حتة وحدةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...f5df2d1e62.gif

جود الكلمات 10-01-2013 03:49 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
الســــــــــــــــــلام عليكم

مساء الخير طاطا فضيلة دمتي في حفظ الله ورعايته ان شاء الله تكوني بخير
فقط أنا والله لم أستعن بشيء لا بقوقل ولا حتى المصحف خفت أن أغش أو شيء كهذا لذلك اعتمدت على معلوماتي الشخصية واختلط الحابل بالنابل وأخطأت في الجزء ..............

**أستغفر الله وأتوب اليه **

رحيل 10-01-2013 03:54 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518830)
هي ليست غنيمتي بل هي اخيتي و حبيبتي

اكيد لازم نباركلهاhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif

مبرووووووووووك يا ام امينة و الله انت ايضا تستاهلي كل خير:16:

طاطا فضيلة و الله شاركت في المسابقة من اجلك

حاولت رغم المضايقات ان اخلق جوا اسريا ارسم البسمة على شفاهك
و انسيك و لو لايام همومك و احزانك

اتعبتيني كل يوم لازم اكون في المنتدى على التاسعة و هذا صعب بالنسبة لي توقيت غير مناسب

و الله البارحة كنت خارج البيت و كل دقيقة نشوف الساعة و لما جيت للبيت و الله خرجت بسرعة من السيارة
و قريب نحيت حذائي اكرمك الله لاصعد بسرع الدرج:19:

كيما سندريلاhttp://www.lakii.com/vb/smile/5_91.gif

دخلت البيت على الثامنة و 55 دقيقة و الله بدون ان انزع حجابي شعلت الميكرو:10:

بارك الله فيك على الروح الرياضية يا سندريلا....
مازال سؤال و من يدري قد اخطئ و تصيبين فتسبقينني...
أم هديل اتصور ردة فعل زوجك و ابنائك و هم يرونك في تلك الحالة...
اكيد أبو هديل قالهم امكم مجنونة...ربي يعينا عليها....

انا هي 10-01-2013 04:27 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518858)
طاطا خوفتيني كنت حاسباتك امورةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...4b5352519a.gif

.
.
.
.
.
.

http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_51.gif

.
.
.
.
.
.
.
.
واش خاصني الله يبارك
العيون عيون المهى كبار
و شعر ممشوط دايرة زوج ظفاير
و السنين شويبين يبقصو زيدي نقطة للقاف
الله الله علي
على بالي الغيرة تهدر

.
.
.
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_45.gif

دائمة الذكر 10-01-2013 06:19 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اين تنقيط السؤال التاسع عشر:18:

اليس لنا في الطيب نصيب اضن لديا 8 نقاط يعني راني فايتة ام امينة:8:

فرحوح ج 10-01-2013 06:20 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1519244)
اين تنقيط السؤال التاسع عشر:18:

اليس لنا في الطيب نصيب اضن لديا 8 نقاط يعني راني فايتة ام امينة:8:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التنقيط بعد التحري عن أمر

فأنت يا أم هديل ليس لك في هذا


السؤال نقاط ...:15: الهربة تسلك

الله غالب ....سلاااام

عمر القبي 10-01-2013 06:51 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1519248)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التنقيط بعد التحري عن أمر

فأنت يا أم هديل ليس لك في هذا


السؤال نقاط ...:15: الهربة تسلك

الله غالب ....سلاااام

لوكان رانا في الانتخابات لوكان راه طلنا ولد قابلية بالنتائج "سمايلي بانت ضرسة العقل من الضحك"

فرحوح ج 10-01-2013 06:58 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1519272)
لوكان رانا في الانتخابات لوكان راه طلنا ولد قابلية بالنتائج "سمايلي بانت ضرسة العقل من الضحك"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وليدي عمر هل ترضى لخالتك ان

تظلم احد ؟؟؟


الساعة الآن 01:34 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى