![]() |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
مساء النور الغالية رحيل كم هو جميل ذلك الشعور لما تجدين من يشعر بك حتى هنا في العالم الافتراضي هذا هي أيام راائعة ابعدتني عن التفكير في الأم الذي يصاحب قلبي فالشكر لكم جميعا ان منحتموني هذه الفرصة ...بارك الله فيك ربي يتقبل دعاءك يا غالية ان شاء الله يتكرر اللقاء مع مسابقة اخرى بمشيئة الرحمان ربي يرعاااك اقتباس:
مساء الفل و الياسمين صغيرتي الغالية أمورة ان شاء الله من توفق إلى اخر ،،، انت اشغلي تفكيرك بدراسة وثم الدراسة و ثم الدارسة تعالي قلبي مفتوح لك قبل بيتي و الله يكون المكان غير المكان و يشرق بتواجدك شكرا لك لانك ما نسيت يوما الترحم على والدي الغالي ....ربي يسعدك بالنجاح و يرزقك العلم النافع مودتي ،،، اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يسعد مساك صديقة قلبي بل هنيئا لي بحبيبة مثلك في زمن قل فيه الصاحب الوفي و الصدوق بارك الله يفك و لكم اسعدتني مشاركتك و ان غبت عذرك معك و قلبي معك ربي يرعااك و يرزقك الخير كله اقتباس:
مساء الأنوار الغالية أم هديل التي تصنع البسمة في حياة الخالة بنت الحضنة أنا ممتنة لك بالكثير و لن انس ابد وقوفك إلى جانبي ...تقبل الله منك صالح الدعاء اسعدك الرحمان بصلاح ذريتك ربي يرعاااك |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا و سهلا بك وليدي أمير انتظرتك ان شاء الله في المسابقة الثانية و يارب تكون لكل النقاط لك شكرا على تواجدك ...ربي يرعاااك اقتباس:
اللهم صل وسلم على حبيب القلوب صلاة دائمة إلى يوم الدين بارك الله فيك أم هديل اقتباس:
مساء النور صغيرتي أمورة النت كان عندي مقطوع و امس سعددت الاشتراك و أنا معاك راجية من العلي القدير ان يسعدك سعادة الدارين نحبك بزاااف ....ربي يرحم جميع موتى المسلمين ممتنة لك يا غالية على ترحمك المتكرر على والدي ربي يرعاااك اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفاضل الجيجلي لم اقصر في المسابقة و ما حدث ليس بإرادتي و إن كان توقيت االمسابقة ليس مناسب قبل البدأ سألت وقلت اللي عنده اي اعتراض و ملاحظة يتقدم بها قبل البدأ في المسابقة و الاعتراض الوحيد سجل من طرف المشرفة دائمة الذكر و كان عن توقيت المسابقة لاني برمجتها على الساعة الثامنة وهي قالت انها لا يساعدها اقترحت التاسعة فقبلت و لم يسجل اعتراض اخر أتمنى ان تكون الامور لديك واضحة و ان شاء الله تتكرر المسابقة و اراك من بين الأوائل المشاركين لك شكري و تقديري ...على فكرة رغم انك لم تكمل المسابقة إلا انك كنت من بين العشرة يعني انت اللي فضلت عدم المشاركة و ربما سؤال واحد لن يؤثر ربي يرعااااك اقتباس:
مساء النور الغالية حليمة أن بخير و الحمد لله الحمد لله انك بخير وهذا هو الاهم ان شاء الله في القادم من المسابقات تشاركين ...لك محبتي و تقديري |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفاضل الجيجلي لم اقصر في المسابقة و ما حدث ليس بإرادتي و إن كان توقيت االمسابقة ليس مناسب قبل البدأ سألت وقلت اللي عنده اي اعتراض و ملاحظة يتقدم بها قبل البدأ في المسابقة و الاعتراض الوحيد سجل من طرف المشرفة دائمة الذكر و كان عن توقيت المسابقة لاني برمجتها على الساعة الثامنة وهي قالت انها لا يساعدها اقترحت التاسعة فقبلت و لم يسجل اعتراض اخر أتمنى ان تكون الامور لديك واضحة و ان شاء الله تتكرر المسابقة و اراك من بين الأوائل المشاركين لك شكري و تقديري ...على فكرة رغم انك لم تكمل المسابقة إلا انك كنت من بين العشرة يعني انت اللي فضلت عدم المشاركة و ربما سؤال واحد لن يؤثر ربي يرعااااك وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ليس الامر كما فهمتيه فموعد المسابقة لم يشكل أي عائق بالنسبة لي في الحقيقة لم اكن اعلم ان المسابقة تعتمد على السرعة في الرد ربما لتسرعي في قراءة قوانين المسابقة وكنت اضن انها الوقت المخصص للاجابة هو ساعة كاملة بين التاسعة والعاشرة مساء ولهذا كنت ادخل على التاسعة ونصف للاجابة على السؤال ولم انتبه للامر حتى الاسبوع الثاني لكن ماحدث لما تم النشر السؤال التاسع وقمت بالاجابة عليه في الوقت المحدد ثم خدلت للنوم لاستيقط في اليوم الموالي لاجد سؤال آخر تمت برمجته على الساعة التاسعة ونصف ؟؟؟ اليس هذا خرقا لقانون المسابقة ولنفترض ان الامر ليس بإرادتك لمادا لم يتم الغاء السؤال او على الاقل تعويضه في اليوم الموالي ؟؟ لهذا السبب قررت الا أكمل المسابقة ولن اشارك في اي مسابقة لاتحترم ابسط القوانين حظ موفق للجميع والف مبروك للفائزين |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
الله يسعد أوقاتك بالصالحات الفاضل الجيجلي اتذكر ما حدث ولكن بعد ظهور الاجابات مباشرة نبته لذلك و طلبت الغاء السؤال و تعويضه على الساعة التاسعة و النصف ولم يكن الوقت طويل بين ظهور الاجابات و التنبيه لتعويض السؤال الفاضل الجيجلي بنت الحضنة لن تفرص على اي احد المشاركة في اي تواجد لها بالبيت الأزرق و ان كنت ترى اني لا احترم ما قدمته في المسابقة فلك ذلك المهم عندي و لله الحمد راضية على ما قدمته و ادعو ربي ان يرزقني الاخلاص و القبول و ان يرحم والدي الغالي و يسكنه الجنان ...شكرا لك و بارك الله فيك أعتذر لك لاني لم أكن جديرة بادارة هذه المسابقة استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
انت استغنيت عن الاصدقاء من اجل المسابقة و انا واش نقول:2: لوكان نحكيلك تموت عليا بالضحك:10: خلي الطابق مستور:9: |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
بخير و الحمد لله
يسال عليك الخير خالتي فضيلة شكرا |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك و لك مني و من عائلتي تحية شكر و تقدير ...جزاك الله خيرا الله يرحم جميع موتى المسلمين |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
مساء الخير أم هديل بارك الله فيك و جميع افراد عئلتي ممتنين لكم على كرمكم ربي يرعاااك |
رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله ان بخير وليدي مجيد العفو ،،، أقل ما تقدمه الخالة بنت الحضنة لك تحيتي |
| الساعة الآن 07:45 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى