منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال ما بعد الأخير ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=224068)

فرحوح ج 13-01-2013 08:52 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1519993)


و الله يا خالة كنت حاسة بانك ستضعين موضوعا بهذا الشكل لهذا بقيت متسمرة هنا من مدة...
فقط بعض المواضيع التي ترفع الضغط شغلتني عن منتدى المسابقات..
قضينا اياما جميلة جدا و ممتعة تعلمنا فيها اشياء اخرى و استذكرنا بعض معلوماتنا...
رحم الله الوالد رحمة واسعة و جعل مثواه الفردوس الاعلى برفقة الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم...
بارك الله فيك و ادام الله اجتماعنا على الخير...

مساء النور الغالية رحيل

كم هو جميل ذلك الشعور لما تجدين من يشعر

بك حتى هنا في العالم الافتراضي هذا

هي أيام راائعة ابعدتني عن التفكير في الأم الذي

يصاحب قلبي فالشكر لكم جميعا ان منحتموني

هذه الفرصة ...بارك الله فيك

ربي يتقبل دعاءك يا غالية

ان شاء الله يتكرر اللقاء مع مسابقة اخرى

بمشيئة الرحمان

ربي يرعاااك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1520051)

الله يحفظك يا طاطا فضيلة انت ادعيلي نتحصل على معدل أفضل وخلي الباقي على ربي وعليا هههههه راني عازمة زعمة نجيب مليح .. ماتنساينيش بالدعاء .... ربي يخليك يا طاطا الغالية آآآآآه ربما انت بعيدة عني لكنكِ قريبة الى قلبي ... تمنيت لو كانت المسافة بيننا قريبة والله لأزورنّك يوميا ..... ان شاء الله سيأتي اليوم الذي تريني فيه أدق بابك هههه ما رأيكِ! ........... ان شــــــــاء الله .... الله يرحم الوالد الكريم الصالح جعيجع ويتغمد روحه الطاهرة ويسكنه فسيح جناته ويغفر ذنوبه ويرحمه ......آميييين ............... طاطا أحبك في الله تصبحين على خير ..... أتهلاي فروحك ...غدا صباحا ان شاء الله سأزور المنتدى كالعادة ان شاء الله ........... الى اللقاء


**أستغفر الله وأتوب اليه **

مساء الفل و الياسمين صغيرتي الغالية أمورة

ان شاء الله من توفق إلى اخر ،،، انت اشغلي

تفكيرك بدراسة وثم الدراسة و ثم الدارسة

تعالي قلبي مفتوح لك قبل بيتي و الله يكون

المكان غير المكان و يشرق بتواجدك

شكرا لك لانك ما نسيت يوما الترحم على والدي

الغالي ....ربي يسعدك بالنجاح و يرزقك العلم النافع

مودتي ،،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1520106)
هنيئا لك غاليتي بهذا البر لأبيك رحمه الله
و هنيئا لك بنجاح هذه المسابقة
و هنيئا لكلّ من وضع ردّا فيها
و هنيئا لكلّ من كان ينتظرها بشغف و ربّى عليها الكبدة:11:
و هنيئا لمن إجتهد فيها و أصاب
و هنيئا لمن إجتهد فيها و أخطأ
و هنيئا لمن بحث و ردّ
و هنيئا للكل
في شوق لمعرفة إسم الفائز
و أكبر فوز هو فوز أبيك بصدقتك و هو في دار الحق
سائلة المولى عزّ و جلّ أن يجمعك به في فردوسه الأعلى
سأراسلك شارحة لك سبب غيابي عن المسابقة
قبلاتي:13:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد مساك صديقة قلبي

بل هنيئا لي بحبيبة مثلك في زمن

قل فيه الصاحب الوفي و الصدوق

بارك الله يفك و لكم اسعدتني مشاركتك

و ان غبت عذرك معك و قلبي معك

ربي يرعااك و يرزقك الخير كله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1520107)
طاطا ام امينة انا تاني ربيت الكبدة و القلب على المسابقة:9:

كان عندي ضيوف اصدقاء ابن عمي ان شااااااااااء الله يؤبرني

قبايل درنالهم الناير و كانت مفاجاءة بالنسبة لهم فرحوا بزاااااااااااف

تعرفي كي لحقت التاسعة قالي ابني الصغير و كي يتمسخر بيا يعيطلي باسمي قالي

يا.........المسابقة راهي بدا روحي شاركي بلاك يمدولك نقطة:19: منتهى الاحراج:10:

طاطا فضيلة كل ليلة على التاسعة كنت تجمعينا ربي يجمعنا في الفردوس الاعلى

ربي يحفظك و يزيل كل همومك

مساء الأنوار الغالية أم هديل التي تصنع

البسمة في حياة الخالة بنت الحضنة

أنا ممتنة لك بالكثير و لن انس ابد وقوفك إلى

جانبي ...تقبل الله منك صالح الدعاء

اسعدك الرحمان بصلاح ذريتك

ربي يرعاااك

فرحوح ج 14-01-2013 06:30 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_aaa (المشاركة 1520115)
:8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8:
الخالة فضيلة و انا الا استخق نقاطا لانني تابعت المسابقة
من الفها الى يائها رغم عدم مشاركتي :2:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا و سهلا بك وليدي أمير

انتظرتك ان شاء الله في المسابقة

الثانية و يارب تكون لكل النقاط لك

شكرا على تواجدك ...ربي يرعاااك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1520128)

اللهم صل وسلم على حبيب القلوب

صلاة دائمة إلى يوم الدين

بارك الله فيك أم هديل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1520682)
آه طاطا مشافتكش اليوم !!! ان شاء الله تكوني بخير . توحشنـــاااااك ......ربي يحفظك ويسترك ............... ايـــــــــــــــــــه والله يرحم الوالد الصالح جعيجع رحمة واسعة ويسكنه الفردوس الأعلى ....آمـــــــــــــــــــين


**أستغفر الله وأتوب اليه **

مساء النور صغيرتي أمورة

النت كان عندي مقطوع و امس

سعددت الاشتراك و أنا معاك راجية

من العلي القدير ان يسعدك سعادة الدارين

نحبك بزاااف ....ربي يرحم جميع موتى المسلمين

ممتنة لك يا غالية على ترحمك المتكرر على والدي

ربي يرعاااك



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيجلي (المشاركة 1520833)
الحمد لله على كل شىء واتمنى ان تكوني بأفضل الاحوال مازلت مستاء مما حدث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفاضل الجيجلي لم اقصر في المسابقة

و ما حدث ليس بإرادتي و إن كان توقيت

االمسابقة ليس مناسب قبل البدأ سألت

وقلت اللي عنده اي اعتراض و ملاحظة

يتقدم بها قبل البدأ في المسابقة و الاعتراض

الوحيد سجل من طرف المشرفة دائمة الذكر

و كان عن توقيت المسابقة لاني برمجتها على

الساعة الثامنة وهي قالت انها لا يساعدها اقترحت

التاسعة فقبلت و لم يسجل اعتراض اخر

أتمنى ان تكون الامور لديك واضحة و ان شاء الله

تتكرر المسابقة و اراك من بين الأوائل المشاركين

لك شكري و تقديري ...على فكرة رغم انك لم تكمل

المسابقة إلا انك كنت من بين العشرة يعني انت اللي

فضلت عدم المشاركة و ربما سؤال واحد لن يؤثر

ربي يرعااااك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمة الجيجلية (المشاركة 1521254)
انا الحمد لله على كل الحال السؤال عليكي اختي
و لكن حزينة لأنني لم أشارك في المسابقة لأن الوقت ضيق

مساء النور الغالية حليمة

أن بخير و الحمد لله

الحمد لله انك بخير وهذا هو الاهم

ان شاء الله في القادم من المسابقات

تشاركين ...لك محبتي و تقديري

الجيجلي 14-01-2013 07:41 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفاضل الجيجلي لم اقصر في المسابقة

و ما حدث ليس بإرادتي و إن كان توقيت

االمسابقة ليس مناسب قبل البدأ سألت

وقلت اللي عنده اي اعتراض و ملاحظة

يتقدم بها قبل البدأ في المسابقة و الاعتراض

الوحيد سجل من طرف المشرفة دائمة الذكر

و كان عن توقيت المسابقة لاني برمجتها على

الساعة الثامنة وهي قالت انها لا يساعدها اقترحت

التاسعة فقبلت و لم يسجل اعتراض اخر

أتمنى ان تكون الامور لديك واضحة و ان شاء الله

تتكرر المسابقة و اراك من بين الأوائل المشاركين

لك شكري و تقديري ...على فكرة رغم انك لم تكمل

المسابقة إلا انك كنت من بين العشرة يعني انت اللي

فضلت عدم المشاركة و ربما سؤال واحد لن يؤثر

ربي يرعااااك




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليس الامر كما فهمتيه فموعد المسابقة لم يشكل أي عائق بالنسبة لي في الحقيقة لم اكن اعلم ان المسابقة تعتمد على السرعة في الرد ربما لتسرعي في قراءة قوانين المسابقة وكنت اضن انها الوقت المخصص للاجابة هو ساعة كاملة بين التاسعة والعاشرة مساء ولهذا كنت ادخل على التاسعة ونصف للاجابة على السؤال ولم انتبه للامر حتى الاسبوع الثاني لكن ماحدث لما تم النشر السؤال التاسع وقمت بالاجابة عليه في الوقت المحدد ثم خدلت للنوم لاستيقط في اليوم الموالي لاجد سؤال آخر تمت برمجته على الساعة التاسعة ونصف ؟؟؟ اليس هذا خرقا لقانون المسابقة ولنفترض ان الامر ليس بإرادتك لمادا لم يتم الغاء السؤال او على الاقل تعويضه في اليوم الموالي ؟؟ لهذا السبب قررت الا أكمل المسابقة ولن اشارك في اي مسابقة لاتحترم ابسط القوانين حظ موفق للجميع والف مبروك للفائزين

فرحوح ج 14-01-2013 07:51 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيجلي (المشاركة 1521731)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفاضل الجيجلي لم اقصر في المسابقة

و ما حدث ليس بإرادتي و إن كان توقيت

االمسابقة ليس مناسب قبل البدأ سألت

وقلت اللي عنده اي اعتراض و ملاحظة

يتقدم بها قبل البدأ في المسابقة و الاعتراض

الوحيد سجل من طرف المشرفة دائمة الذكر

و كان عن توقيت المسابقة لاني برمجتها على

الساعة الثامنة وهي قالت انها لا يساعدها اقترحت

التاسعة فقبلت و لم يسجل اعتراض اخر

أتمنى ان تكون الامور لديك واضحة و ان شاء الله

تتكرر المسابقة و اراك من بين الأوائل المشاركين

لك شكري و تقديري ...على فكرة رغم انك لم تكمل

المسابقة إلا انك كنت من بين العشرة يعني انت اللي

فضلت عدم المشاركة و ربما سؤال واحد لن يؤثر

ربي يرعااااك




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليس الامر كما فهمتيه فموعد المسابقة لم يشكل أي عائق بالنسبة لي في الحقيقة لم اكن اعلم ان المسابقة تعتمد على السرعة في الرد ربما لتسرعي في قراءة قوانين المسابقة وكنت اضن انها الوقت المخصص للاجابة هو ساعة كاملة بين التاسعة والعاشرة مساء ولهذا كنت ادخل على التاسعة ونصف للاجابة على السؤال ولم انتبه للامر حتى الاسبوع الثاني لكن ماحدث لما تم النشر السؤال التاسع وقمت بالاجابة عليه في الوقت المحدد ثم خدلت للنوم لاستيقط في اليوم الموالي لاجد سؤال آخر تمت برمجته على الساعة التاسعة ونصف ؟؟؟ اليس هذا خرقا لقانون المسابقة ولنفترض ان الامر ليس بإرادتك لمادا لم يتم الغاء السؤال او على الاقل تعويضه في اليوم الموالي ؟؟ لهذا السبب قررت الا أكمل المسابقة ولن اشارك في اي مسابقة لاتحترم ابسط القوانين حظ موفق للجميع والف مبروك للفائزين

الله يسعد أوقاتك بالصالحات الفاضل الجيجلي

اتذكر ما حدث ولكن بعد ظهور الاجابات مباشرة

نبته لذلك و طلبت الغاء السؤال و تعويضه على

الساعة التاسعة و النصف ولم يكن الوقت طويل

بين ظهور الاجابات و التنبيه لتعويض السؤال

الفاضل الجيجلي بنت الحضنة لن تفرص على اي

احد المشاركة في اي تواجد لها بالبيت الأزرق

و ان كنت ترى اني لا احترم ما قدمته في المسابقة

فلك ذلك المهم عندي و لله الحمد راضية على ما قدمته

و ادعو ربي ان يرزقني الاخلاص و القبول و ان يرحم والدي

الغالي و يسكنه الجنان ...شكرا لك و بارك الله فيك

أعتذر لك لاني لم أكن جديرة بادارة هذه المسابقة

استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

الجيجلي 14-01-2013 08:11 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1521742)
الله يسعد أوقاتك بالصالحات الفاضل الجيجلي

اتذكر ما حدث ولكن بعد ظهور الاجابات مباشرة

نبته لذلك و طلبت الغاء السؤال و تعويضه على

الساعة التاسعة و النصف ولم يكن الوقت طويل

بين ظهور الاجابات و التنبيه لتعويض السؤال

الفاضل الجيجلي بنت الحضنة لن تفرص على اي

احد المشاركة في اي تواجد لها بالبيت الأزرق

و ان كنت ترى اني لا احترم ما قدمته في المسابقة

فلك ذلك المهم عندي و لله الحمد راضية على ما قدمته

و ادعو ربي ان يرزقني الاخلاص و القبول و ان يرحم والدي

الغالي و يسكنه الجنان ...شكرا لك و بارك الله فيك

أعتذر لك لاني لم أكن جديرة بادارة هذه المسابقة

استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه

في الحقيقة تستهويني مثل هاته المسابقات وأردت دعمك معنويا عبر المشاركة في المسابقة لدرجة اني كنت اتخلى عن اصدقائي من اجل التواجد قرب الجهاز في الوقت المحدد إعتذارك مقبول رحمه الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه :14:

دائمة الذكر 14-01-2013 08:24 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيجلي (المشاركة 1521777)
في الحقيقة تستهويني مثل هاته المسابقات وأردت دعمك معنويا عبر المشاركة في المسابقة لدرجة اني كنت اتخلى عن اصدقائي من اجل التواجد قرب الجهاز في الوقت المحدد إعتذارك مقبول رحمه الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه :14:

اخي الفاضل كلنا شاركنا في المسابقة من اجل الخالة و رفع معناوياتها و لم نشارك من اجل الجائزة

انت استغنيت عن الاصدقاء من اجل المسابقة و انا واش نقول:2:

لوكان نحكيلك تموت عليا بالضحك:10:

خلي الطابق مستور:9:

♥♪ مجيد ♪♥ 14-01-2013 08:50 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
بخير و الحمد لله
يسال عليك الخير خالتي فضيلة

شكرا

فرحوح ج 15-01-2013 09:34 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيجلي (المشاركة 1521777)
في الحقيقة تستهويني مثل هاته المسابقات وأردت دعمك معنويا عبر المشاركة في المسابقة لدرجة اني كنت اتخلى عن اصدقائي من اجل التواجد قرب الجهاز في الوقت المحدد إعتذارك مقبول رحمه الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه :14:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك و لك مني و من عائلتي

تحية شكر و تقدير ...جزاك الله خيرا

الله يرحم جميع موتى المسلمين

فرحوح ج 21-01-2013 01:05 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1521800)
اخي الفاضل كلنا شاركنا في المسابقة من اجل الخالة و رفع معناوياتها و لم نشارك من اجل الجائزة

انت استغنيت عن الاصدقاء من اجل المسابقة و انا واش نقول:2:

لوكان نحكيلك تموت عليا بالضحك:10:

خلي الطابق مستور:9:

مساء الخير أم هديل

بارك الله فيك و جميع افراد

عئلتي ممتنين لكم على كرمكم

ربي يرعاااك

فرحوح ج 21-01-2013 01:07 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥♪ مجيد ♪♥ (المشاركة 1521821)
بخير و الحمد لله
يسال عليك الخير خالتي فضيلة

شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله ان بخير وليدي مجيد

العفو ،،، أقل ما تقدمه الخالة بنت الحضنة

لك تحيتي


الساعة الآن 07:45 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى