منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   شخصيات في المنتدى (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=260)
-   -   の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=226920)

amina 84 14-02-2013 09:33 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1541458)

السلام عليكم اختي امينة...
راكي خلعتيني يا بنت الناس بالمصطلحات الدقيقة المستعملة من طرفك....

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
ههههههههه
إذا كان هذا حالك يا رحيل كيفاه راح تكون ردت فعل الأخت دين الحياة إن شاء الله برك ما تستبعدنيش من سؤال الضيف
لأنو سؤالي سيكون أو بمعنى أصح أسئلتي ستكون أقرب للتحقيق المخابراتي و لست بمخباراتية (و لا أ نفي إمتلاكي للحس المخابراتي التحقيقي إلى حد مقلق أحيانا ) هههههههههه منها لأسئلة معجبة مهووسة بسفيان داني

رحيل 14-02-2013 09:39 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 1541464)
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
ههههههههه
إذا هذا حالك يا رحيل كيفاه راح تكون ردت فعل الأخت دين الحياة إن شاء الله برك ما تستبعدنيش من سؤال الضيف
لأنو سؤالي سيكوني و بمعنى أصح أسئلتي ستكون أقرب للتحقيق المخابراتي و لست بمخباراتية (و لا أ نفي إمتلاكي للحس المخابراتي التحقيقيحاد و مقلق أحيانا ) هههههههههه منها لأسئلة معجبة مهووسة بسفيان داني

أسأل الله لك العفو و العافية....هوس مرة وحدة...

amina 84 14-02-2013 09:48 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1541465)


أسأل الله لك العفو و العافية....هوس مرة وحدة...


حرام عليك يا رحيل
حاسباتك أكثر وحدة تفهميني و تشبهيلي في الطباع
مانيش مهووسة بيه كما تصورتي
أنا فقط معجبة بأدائه الإعلامي إلى حد ما
و لو كان كنت مهووسة بيه الهوس إلي تصورتيه كانت أسئلتي راح تكون كالآتي
متزوج و لا لا
مرتاح مع زوجتك و لا لا .............. إلخ
و نبدا نلعب على وتر العاطفة الحساس عند الرجال بكل دلال و بتوظيف مقصود للقوة الناعمة التي تتفرد بها حواء حتى أقضي عليه في ظرف عشر دقائق أو نصف ساعة على أكثر تقدير و لكن لا
لأني لست من ذالك النوع

هناء مطاطله 14-02-2013 09:52 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
صباحووو :8:


هههه فلنقل سر المهنة :19: احممم اليس للصحفي

الحق في إحفاء طرق جمعه للاخبار و المعلومات :5:

و لكي اكون أكثر صراحة العملية تمت بواسطة امينة :12:

و بخصوص العلاقات الشخصية و و... لا أظن يجب فقد ان يكون

لديك اسلوب اقناع و تكوني " شاطرة "







اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 1541454)

بداية موفقة
سفيان داني مرة وحدة
صيد ثمين و من العيار الثقيل يا أختي دين الحياة
ما شاء الله تبدين مفاوضة جيدة
كيف نجحتي في إقناعه و ترتيب هذا اللقاء معه رجاءا ههههههه
أقول هذا يا أخت دين الحياة لأني أعرف جيدا كما تعرفيين و يعرف الجميع أنه حتى لو كان المرتب لمثل هذه اللقاءات صفحي في رصيده الإعلامي خبرة عشر سنوات في الميدان و يحتاج للكثييييييييييييييييير من العلاقات الخاصة مع شخصية كهذه حتى يرتب معه لقاء من هذا النوع و راكي تعرفي شروط مثل هذه الشخصيات الرفيعة
شوفي يا حبيبتي يا تشرحيلي بوضوح يا ندقدق بسؤالي ضيفكم و ضيفنا على كل حال سفيان داني الخيار لك والكرة في ملعبك
ندقدق نقطة ثالثة فوق القاف


amina 84 14-02-2013 10:03 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دين الحياة (المشاركة 1541477)
صباحووو :8:


هههه فلنقل سر المهنة :19: احممم اليس للصحفي

الحق في إحفاء طرق جمعه للاخبار و المعلومات :5:

و لكي اكون أكثر صراحة العملية تمت بواسطة امينة :12:

و بخصوص العلاقات الشخصية و و... لا أظن يجب فقد ان يكون

لديك اسلوب اقناع و تكوني " شاطرة "


نونونونونونونونونونونونونونو يا حبيبتي ما قنعتينيش و يحبلك باش تقنعيني ههههههههه
و ياخي ما تستبعدينيش من مساءلة الضيف لأني أراهن على صراحة سفيان داني المطلقة التي عهدتها منه كمشاهدة في كشف سر المهنة

djazayri 14-02-2013 10:09 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
شخصية مليحة، لكن أن تكون البداية بشخص محسوب على الشناوة ففي الأمر إنّ وأخواتها:5:

ياسين جزائري 14-02-2013 10:35 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
السلام عليكم ..فكرة جميلة ..أما عن نفسي فأتمنا أن أرى من بين الشخصيات الدهبية الشيخ عائض القرني .. و أظن أنه من السهل على ادارة المنتدى أن تجلبه لنا و لو لبضع دقائق فكما تعلمون الشيخ عائض له صلة طيبة مع جريدة الشروق ..وعندي ما سأطرحه على فضيلته ..وفقكم الله لما فيه خير و صلاح

amina 84 14-02-2013 10:36 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djazayri (المشاركة 1541497)
شخصية مليحة، لكن أن تكون البداية بشخص محسوب على الشناوة ففي الأمر إنّ وأخواتها:5:

ههههههههههههههههه ياخي غيارييييييييييييييييييييييين من الشناوة
ما فيها والو الشناوة سبقوكم بالأقدمية
المرة الجاية إن شاء الله يجيبولك مراد جعفري أنا أقترحه إكراما لك و لأن هذه الشخصية طيبة القلب و متواضعة
ستقبل حتما النزول في رحاب منتدانا و إلي قدر يجييب سفيان داني يقدر على مراد جعفري و غيرو

أمينة ملاك 14-02-2013 10:44 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
صباح الخير
بالاحرى مساء الخير :8:

كما سبق وان ذكرت الاخت هناء :12:
فالضيف الاول الذي سينزل على البيت الازرق
"سفيان داني"

قريبااا

تحياتي للجميع
:11:



المشرف العام 14-02-2013 10:53 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1541527)
السلام عليكم ..فكرة جميلة ..أما عن نفسي فأتمنا أن أرى من بين الشخصيات الدهبية الشيخ عائض القرني .. و أظن أنه من السهل على ادارة المنتدى أن تجلبه لنا و لو لبضع دقائق فكما تعلمون الشيخ عائض له صلة طيبة مع جريدة الشروق ..وعندي ما سأطرحه على فضيلته ..وفقكم الله لما فيه خير و صلاح

بارك الله فيك الاخ ياسين من تدخلك أحب أن أقول امرا ..أعلم أن إتفاق الجميع على ضيف محدد ضرب من الخيال ..لذلك فمن كان ضد إسم معين فلا يزعج من إستضافوه حتى لا ندخل في دائرة مفرغة ..و من مثلنا لو استطعنا جلب الشيخ عائض القرني حفضه الله ..أو اي شخصية دينية او علمية او سياسية او إعلامية ..لكل من يستطيع ان ياتي لنا بضيف شرط التأكد التام من هويته فنحن نرحب بذلك ..انا عن نفسي في إتال مع الإعلامي الرياضي حفيضـ دراجي و قد وعدني بأنه سيحضر فقط لما تتاح له الفرصة كما اتمنى أن أستضيف من هو في الصورة الفاضل محمد الهادي الحسني بارك الله في الجميع



الساعة الآن 05:38 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى