منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة من المقرئ 3 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=249703)

امر طبيعي 11-09-2013 06:43 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
...ندير طلة للجامعة و نجيكم....

امينة متفائلة 11-09-2013 06:46 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
قول مالقيتهاش وماتهربش :4::4::4::4:

امر طبيعي 11-09-2013 06:54 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة متفائلة (المشاركة 1697469)
قول مالقيتهاش وماتهربش :4::4::4::4:


لالا نقول واحد مالقاها...و ممكن نلقاه أنا هههه:15::15:

امينة متفائلة 11-09-2013 07:07 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1697477)
لالا نقول واحد مالقاها...و ممكن نلقاه أنا هههه:15::15:


بلاك تتلاقاه فالجامعة :8:

انا تاني رايحة للسبيطار مبعد نشالله نوليلكم و نعتلك الجراد وش يدير :8:
:17:

نورسين 11-09-2013 09:07 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
جاسم المبيريك

صاحب الظل الجميل 11-09-2013 09:11 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
ياام زيزو ياماما السورة عرفتها لا جدال فيها هي سورة المومنون
اما القارئ فهو

صاحب الظل الجميل 11-09-2013 09:34 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
تشابه الاصوات والله ماقدرت نفرق بينهم لاكن اقول واشك في ياسين بوجمعة او توفيق الصائغ او محمد جبريل ابو بكر الشاطري ....والله اعلم

نسرينات الامل 11-09-2013 11:31 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اظنه ياسر الفيلكاوي

ام زين الدين 11-09-2013 11:37 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
الله عليك يا سجووووووود فحلة نتاع الصح بارك الله فيك فرحتيني في عدويا ههههه تستاهلي جائزة والله

نورسين 11-09-2013 11:43 AM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
الف مبروك حبيبتي سجود :13::13:

مفهمتش عندي التابعة واقيلا :14::14::14::14:


الساعة الآن 01:14 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى