![]() |
رد: مسابقة التلوين
الف مبروك جود
|
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
ههههههه بصحتك جووودي تستاهليهاااا و زيدي حبة الذرة ايضااااااا:20: محبتي |
رد: مسابقة التلوين
الســـلام عليـكم اقتباس:
:10:الله يبارك فيك ختي :13: اأستغفر الله وأتُوب اليه اقتباس:
:10::10: تسلميلي ، بارك الله فيـك وجعلها في موازين حسناتك |
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
|
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
قمت بتلوين الصورة الثانية ......جاتني صعيبة شوية خاتش فيها بزاف التفاتف و التفاصيل ربما ما خرجتش شابة بزاااااف حتى اخواتي قالولي جات تشبه لـ تاع الأطفااال :2: بصح مع ذلك سارسلهااااا المهم المشاااركة :7: |
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
|
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
شكراااا اخي عبدووووو على هذا الاطراء ..و لو أنني مجرد هاااوية لا اكثر :10:..... اتمنى رؤية مشاااركتك هناااااا |
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
|
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
اهااااا الصورة الخامسة كانت لك إذن ......كانت فعلا جملية خيوووووو عجبتني لونتها بطريقة جيدة و لولا انها كانت متأخرة لنالت المرتبة الاولى :16:... انتظر مشاركتك في الصورة الثانية لأحكم و لو اني لم ايعجبني عملي هذه المرة |
رد: مسابقة التلوين
وصلتني 3 مشاركات روووووعة المنافسة قوية هذه المرة اريد المزيد غدا اخر اجل لاستلام الصور راكم تنحيو في العين يا اساتذة ههههههههههههه يلبالكم
|
| الساعة الآن 03:59 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى