منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة التلوين (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=257976)

أوتار* 04-01-2014 02:22 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الف مبروك جود

salam08 04-01-2014 02:28 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1760899)
الســـلام عليـكم

اني ديت الوردة تاع الذرة هههه ، ربي يحفظك طاطا سلام
اأستغفر الله وأتُوب اليه


ههههههه بصحتك جووودي تستاهليهاااا و زيدي حبة الذرة ايضااااااا:20:
محبتي

جود الكلمات 04-01-2014 02:30 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الســـلام عليـكم
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتار* (المشاركة 1760903)
الف مبروك جود

:10:الله يبارك فيك ختي :13:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1760906)

ههههههه بصحتك جووودي تستاهليهاااا و زيدي حبة الذرة ايضااااااا:20:
محبتي


:10::10: تسلميلي ، بارك الله فيـك وجعلها في موازين حسناتك
اأستغفر الله وأتُوب اليه

ام زين الدين 04-01-2014 02:35 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1760863)
السلام عليكم


ااااااه مبروورك لجوود الكلماات


لكن خسااارة كنت حاابة نشااارك و ضعف النت لم يترك الصورة تطلعلي ....


صورتي بعد أن لونتهااااا

اتمنى ان تعجبكم




إنتظرووني في الصوورة الثااانية ان شاء الله
:13::13::13::13:

الله يبارك سلام والله تحفة تناسق مبدع ماشاء الله ننتظرك في التلوين التاني

salam08 04-01-2014 06:51 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1760914)
الله يبارك سلام والله تحفة تناسق مبدع ماشاء الله ننتظرك في التلوين التاني

الله يسلمك عطرووووووو ...شهادتك اعتز بهااا اخية ......لك تسلميلي


قمت بتلوين الصورة الثانية ......جاتني صعيبة شوية خاتش فيها بزاف التفاتف و التفاصيل ربما ما خرجتش شابة بزاااااف حتى اخواتي قالولي جات تشبه لـ تاع الأطفااال :2: بصح مع ذلك سارسلهااااا المهم المشاااركة :7:

Abdelbasset Kab 04-01-2014 07:45 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1761098)
الله يسلمك عطرووووووو ...شهادتك اعتز بهااا اخية ......لك تسلميلي


قمت بتلوين الصورة الثانية ......جاتني صعيبة شوية خاتش فيها بزاف التفاتف و التفاصيل ربما ما خرجتش شابة بزاااااف حتى اخواتي قالولي جات تشبه لـ تاع الأطفااال :2: بصح مع ذلك سارسلهااااا المهم المشاااركة :7:

ليلى أنت صاحبة الإختصاص في هذا المجال ولا أحد يستطيع منافستك :11:

salam08 04-01-2014 08:28 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbou32 (المشاركة 1761156)
ليلى أنت صاحبة الإختصاص في هذا المجال ولا أحد يستطيع منافستك :11:

شكراااا اخي عبدووووو على هذا الاطراء ..و لو أنني مجرد هاااوية لا اكثر :10:.....

اتمنى رؤية مشاااركتك هناااااا

Abdelbasset Kab 04-01-2014 08:41 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1761189)
شكراااا اخي عبدووووو على هذا الاطراء ..و لو أنني مجرد هاااوية لا اكثر :10:.....

اتمنى رؤية مشاااركتك هناااااا

شاركت بالصورة الخامسة لكن متاخرا في المسابقة الاولى

salam08 04-01-2014 10:07 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbou32 (المشاركة 1761203)
شاركت بالصورة الخامسة لكن متاخرا في المسابقة الاولى


اهااااا الصورة الخامسة كانت لك إذن ......كانت فعلا جملية خيوووووو عجبتني لونتها بطريقة جيدة و لولا انها كانت متأخرة لنالت المرتبة الاولى :16:...

انتظر مشاركتك في الصورة الثانية لأحكم و لو اني لم ايعجبني عملي هذه المرة

ام زين الدين 04-01-2014 10:19 PM

رد: مسابقة التلوين
 
وصلتني 3 مشاركات روووووعة المنافسة قوية هذه المرة اريد المزيد غدا اخر اجل لاستلام الصور راكم تنحيو في العين يا اساتذة ههههههههههههه يلبالكم


الساعة الآن 03:59 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى