منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التصويت لمسابقة التلوين (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=258113)

دائمة الذكر 03-01-2014 08:36 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1760517)
الســـلام عليـكم


مافهمتش بواش تهدري طاطا ام هديل !!


أستغفر الله وأتوب اليه


من الاحسن ما نهدرش يا اميرة :10:

صقر الأوراس 03-01-2014 08:40 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
تم التصويت
بالتوفيق للجميع


ام زين الدين 04-01-2014 12:00 AM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
جامي نتعدلو طاطا ام هذيل التصويت فيه غش راني نشوف في اعضاء دخلو هنا بالدعوات لكن الي يغش حتى ولو يفوز ضميرو يبقى غير مرتاح

ام زين الدين 04-01-2014 12:02 AM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الأوراس (المشاركة 1760537)
تم التصويت
بالتوفيق للجميع



؟؟؟؟؟؟؟ لمن صوتت صقر صوتك غير موجود ؟؟؟؟؟؟؟

أمـال الجـــــزائر 04-01-2014 11:30 AM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
اعجبتني الصورة الرابعة في التلوين

جود الكلمات 04-01-2014 11:34 AM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
الســـلام عليـكم

عجيـــــب



اأستغفر الله وأتُوب اليه

جود الكلمات 04-01-2014 11:46 AM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
الســـلام عليـكم



أين أنت طاطا أم زيزو









أستغفر الله وأتُوب اليك




أوتار* 04-01-2014 11:48 AM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
عطر عندك الحق من المفروض التصويت يكون على الصورة الأجمل حقا وليس لصاحب الصورة

أفراح الرّوح 04-01-2014 12:39 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
باسم الله والصلاة والسّلام على محمّد وآله وصحبه

عندي سؤال بسييييط:
منذ متى تضعون تحت اسم مشاركة المتسابقين أسماءهم؟أوليست هاته العفسة مدعاة لإفساد مفاجأة من نختار؟؟؟؟
بالتوفيق للأفضل

بوركتم وحسناتــــكمْ

إخلاص 04-01-2014 12:43 PM

رد: التصويت لمسابقة التلوين
 
تمّ التّصويت للتّلوين الأفضل بالنّسبة لي
شكرا عطّوورة


الساعة الآن 11:53 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى