![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
واحد ما يفهم للموهبة
4 و5 هوما الفن الحقيقي ههههههههه صوتو يا جماعة خجلتونا ههههههههههههه عمو ابو اسامة شكرا على تشريفك ولوجا الموضوع يعد نجاحا في حد ذاته |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
ماذا افعل كي تريها :14::14::14::14: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . علاش اخيتي 10 و 11 جاوك على العين العمشة ؟؟ :4::4: خلينا ناكلوا الكسرة راه التروتوار عريض ... . . . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
دموعك غاليين يا ريونة ما تقلقيش روحك المشكل اكيد عندي باذن ساراها و ستظهر قبل انتهاء اجال التصويت سلامي |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
إحترت بين صورتين:
رقم 3 و رقم: 12 فكان النّصيب للصّورة رقم 12 رغم أنّني لا أحبّذ رسم ذوات الأرواح :10: هذا لا يعني أنّ بقيّة الرّسومات ليست جميلة و لكنّه الإختيار لواحدة فقط بوركتم جميييعا :13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اقتباس:
والله صوتلك انت يا ططوشة الحبوبة لاني اثق بموهبتك وانما 4 و5 فيهم سر بديع واحد ما حب يقيمهم بصوتو ههههههه اعطوهم ماء الوجه برك اقتباس:
تعيشي جداتو علاه ما شاركتيش معانا برسمة هههههههه:8: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ذراعي الايمن و ذراعي الايسر وين راكم هاملين ...
. . . . . . . . . . . يا مستتني |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
« الموضوع السابق | الموضوع التالي » http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/ru.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/lu.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/rc.png الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 5 والزوار 0) شاعرة المستقبل, انا هي+, إخلاص+, رحيل+ |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تم التصويت
بالفعل رسومات جميلة جدا.جزيل الشكر لأصحابها بالتوفيق |
| الساعة الآن 01:18 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى