منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 14-06-2014 07:23 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
واحد ما يفهم للموهبة

4 و5 هوما الفن الحقيقي ههههههههه صوتو يا جماعة خجلتونا ههههههههههههه

عمو ابو اسامة شكرا على تشريفك ولوجا الموضوع يعد نجاحا في حد ذاته

شاعرة المستقبل 14-06-2014 07:24 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1849832)
السلام عليكم

الصور لا تظهر عندي و انا متشوقة لرؤيتها و التصويت للاحسن
بالتوفيق للجميع

طاطا غيري المتصفح علها تظهر لك لم اعلم ولم اجد اي حل
ماذا افعل كي تريها :14::14::14::14:

انا هي 14-06-2014 07:30 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1849850)
واحد ما يفهم للموهبة

4 و5 هوما الفن الحقيقي ههههههههه صوتو يا جماعة خجلتونا ههههههههههههه

عمو ابو اسامة شكرا على تشريفك ولوجا الموضوع يعد نجاحا في حد ذاته

.
.
.
.
علاش اخيتي 10 و 11 جاوك على العين العمشة ؟؟ :4::4:
خلينا ناكلوا الكسرة راه التروتوار عريض ...
.
.
.
.
.

رحيل 14-06-2014 07:30 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1849851)
طاطا غيري المتصفح علها تظهر لك لم اعلم ولم اجد اي حل
ماذا افعل كي تريها :14::14::14::14:

دموعك غاليين يا ريونة ما تقلقيش روحك المشكل اكيد عندي
باذن ساراها و ستظهر قبل انتهاء اجال التصويت
سلامي

إخلاص 14-06-2014 07:31 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
إحترت بين صورتين:
رقم 3
و رقم: 12

فكان النّصيب للصّورة رقم 12
رغم أنّني لا أحبّذ رسم ذوات الأرواح :10:
هذا لا يعني أنّ بقيّة الرّسومات ليست جميلة
و لكنّه الإختيار لواحدة فقط
بوركتم جميييعا :13:

شاعرة المستقبل 14-06-2014 07:34 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1849855)
دموعك غاليين يا ريونة ما تقلقيش روحك المشكل اكيد عندي
باذن ساراها و ستظهر قبل انتهاء اجال التصويت
سلامي

ارجوا ذلك من صميم قلبي ستظهر لك باذن الله
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849854)
.
.
.
.
علاش اخيتي 10 و 11 جاوك على العين العمشة ؟؟ :4::4:
خلينا ناكلوا الكسرة راه التروتوار عريض ...
.
.
.
.
.

لوكان جاوني على العينة العورة ما كنتش صوتلك يا بيكاسو
والله صوتلك انت يا ططوشة الحبوبة

لاني اثق بموهبتك

وانما 4 و5 فيهم سر بديع واحد ما حب يقيمهم بصوتو ههههههه
اعطوهم ماء الوجه برك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1849857)
إحترت بين صورتين:
رقم 3
و رقم: 12

فكان النّصيب للصّورة رقم 12
رغم أنّني لا أحبّذ رسم ذوات الأرواح :10:
هذا لا يعني أنّ بقيّة الرّسومات ليست جميلة
و لكنّه الإختيار لواحدة فقط
بوركتم جميييعا :13:

جداتو ثكرا ثكرا ع التثويت خجلتيني بعطاءك

تعيشي جداتو

علاه ما شاركتيش معانا برسمة هههههههه:8:

انا هي 14-06-2014 07:36 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ذراعي الايمن و ذراعي الايسر وين راكم هاملين ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يا مستتني

شاعرة المستقبل 14-06-2014 07:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 

http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/ru.png
http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/lu.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/rc.png الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 5 والزوار 0) ‏شاعرة المستقبل, ‏انا هي+, ‏إخلاص+, ‏رحيل+

ام زين الدين 14-06-2014 08:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

هذا غش ياسمين عارفة صاحبة الصرة ههههههههههه
ههههههه والله ما نعرفو حتى لصباح قالتلي هههههههههههههه

وائل (جمال) 14-06-2014 08:42 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تم التصويت
بالفعل رسومات جميلة جدا.جزيل الشكر لأصحابها
بالتوفيق


الساعة الآن 01:18 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى