![]() |
رد: يبكيك القلب يا غزة
شكرا على المجهود
الجميل الله ينصر إخواننا المسلمين بكل مكان |
رد: يبكيك القلب يا غزة
شكرا جزيلا لك اختي
|
رد: يبكيك القلب يا غزة
صورةٌ مِن ملايين الصّور في غزه أُمهاتنا .. ساهره تُناغي طفلها ,, تُرضِعه حُب الوطن وصَون العَرض حينَ استرقت يد الظالم ففجَّرَ لحماً لم يبلغ من عمرهِ شهور وأُخرى تنتظرُ طِفلها العوده ,, تُهيئ لهُ الطعام لكن ,, عاد محملا على اجنحة الفراش الابيض نور الشهاده تعلو جبينه واخرى تاهت عنها معالم الطريق تحت انقاض الخراب والحريق هن امهاتنا اللواتي غرسن في نفوسنا حب الوطن هن صوره من احدى الصور التي عاثت بها يد الظالم فاسودت لكنَّ الله يا امهاتنا الثكلى ْ مشاعرك سخيه كالـ بحر واكثر واحساس مثمر ,, ترامي زهوه ! املاءات مطر نزفت هنا رائعة بصدحك فاضلتي |
رد: يبكيك القلب يا غزة
حركت النجوى يا اخي
فانهارت الدموع :14::14::14::14::14: لا تعليق لدي كلمك واقع ومر لك الله ياغزة |
رد: يبكيك القلب يا غزة
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين حقيقة لن تفي الأقلام و لو اجتمعت غزة و مهما انسكب من حبر فلن يفي قطرة واحدة من دماء الشهداء , هكذا أحب الحرف عندما ينزف حبا لغزة و فلسطين, نوري الصفحات ابنتي بألوانك العطرة الزاهية .دمت للحرف وفية و صاحبة قلب و السجية النقية. |
رد: يبكيك القلب يا غزة
باركك ربي عماه
انرت الحروف وولو انها تنوح رثاء غزة |
رد: يبكيك القلب يا غزة
ترى كيف حالك محبة الشهاددة
|
رد: يبكيك القلب يا غزة
وانتصرت غزة
|
Re: يبكيك القلب يا غزة
|
| الساعة الآن 08:43 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى