![]() |
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
اماني مانقدرش ندير الشدة و نشكل الفعل
|
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
الفعل هو رفأ---بفتح الرأء وشد الفاء-
|
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 5 والزوار 5)
اماني أريس*, @براءة@, غايتي رضا الرحمن, نجمة الأمل, قمر بتول زوار نا الكرام مرحبا بكم واعلم انكم من أهل المنتدى وادرك يقينا ان لا احد بينكم عمره 100 سنة فما هذا الركود وغياب الفاعلية ويحكم ما يوجعوكمش قلوبكم من الانكماش والاعتزال وغياب المشاركة ؟ ياك هذا سؤال بسيط والمسابقة ليست "فينقا " علاه مش تشاركو ؟ ما تغضبوش الصراحة مليحة |
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
الرفاء : بكسر الراء
|
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
نجمة أمل اهلا بك وشكرا على المشاركة الطيبة انت قريبة من الاجابة حاولي اكثر
وايضا براءة زيدي خمي شوية |
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
لا يا جمال ليس رفاء شكرا على مشاركتك وهي ايضا قريبة لكن الكلمة عبارة عن فعل على وزن فعل بشد العين
|
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
ربما رفّى ... لكن باضافة الشد
او رفّا بدون همزة لكن بالشد |
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
أحييك على روح المنافسة والنفس الطويل فيها يا فاطمة من قلبي شكرا
زيدي ابحثي اكثر هي موجودة في النت انا تصادفت معها في كتاب وزدت لقيتها في قوقل |
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
ربي يحفظك غاليتي..لا تهمني الجائزة... بقدر ما تهم هذه اللمة مع الاحباب..
ممم ربما ربما رفّ ههه |
رد: سؤال ..عندما ندعو للمتزوج حديثا او المقبل على الزواج
هل هي رَفّاء
|
| الساعة الآن 07:28 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى