منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي" (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=329802)

فتحي 2009 21-01-2016 10:09 AM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 



السلام عليكم

مسابقة مفيدة وجميلة
نتطلع لتواصلها معنا

اخوكم فتحي







إشراق2 21-01-2016 12:05 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
مسابقة جميلة مشاركة بإذن الله

محبة الشهادة 22-01-2016 12:23 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي 2009 (المشاركة 2110142)



السلام عليكم

مسابقة مفيدة وجميلة
نتطلع لتواصلها معنا

اخوكم فتحي







وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي الفاضل ..
أتمنى التوفيق لكم

محبة الشهادة 22-01-2016 12:24 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق2 (المشاركة 2110169)
مسابقة جميلة مشاركة بإذن الله

آهلا أختي إشراق ..
يسعدني مشاركتك

آهلا دوما

فرحوح ج 22-01-2016 05:52 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كانت المسابقة تبدأ اليوم فهذا

يعني 2016/01/22،،، بالتوفيق للجميع

محبة الشهادة 22-01-2016 06:14 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2110577)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كانت المسابقة تبدأ اليوم فهذا

يعني 2016/01/22،،، بالتوفيق للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم يا خالتو نسيت أعدلوا
الزهايمر اشتغل عندي ونسيت حتى الأيام
أمس كنت افكر انه اليوم الخميس
:2:

مشكورة خالتو ربي يسعدك

ام زين الدين 22-01-2016 06:21 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
https://pbs.twimg.com/media/CZVqgfKWcAEY7Td.jpg

اسجل مروري للبركة

أبو اسامة 22-01-2016 06:27 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 

فرحوح ج 22-01-2016 06:29 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2110586)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم يا خالتو نسيت أعدلوا
الزهايمر اشتغل عندي ونسيت حتى الأيام
أمس كنت افكر انه اليوم الخميس
:2:

مشكورة خالتو ربي يسعدك

مساء الخير أمل حياتي :11::13:

ههههه لازلت في ربيع العمر

الله يحفظك و يبارك لنا فيك

العفو :11::13:

فرحوح ج 22-01-2016 06:32 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة (المشاركة 2110589)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله في الوالد و الابن


الساعة الآن 02:12 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى