![]() |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
اقتباس:
وفي ميخص الفنيانات عجزو لا يطيبو الله غالب بنات دك |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
اقتباس:
نحب لو نتعلم 3d max او برنامج maya لو نلقى وين يتعلموا بصح مازالنا عالم ثالث و بعاد بزاف القهوة.. بلاك غدوة نبعثها ان شاء الله |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فكرة متميزة منك الطائر الحر للاسف لم ارى الموضوع الا الان مع ما ارسلت لي محبة الشهادة رابط التصويت خالتك لا تشرب القهوة ههههه بالتوفيق للجميع |
| الساعة الآن 05:55 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى