منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=334391)

الهولندي الطائر 25-02-2016 07:29 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد احمد (المشاركة 2120349)
لا خويا مجيد هو راح يتحول hamster علاش القهوة خسارة

http://media3.giphy.com/media/trsquougskfo0/200w.gif

اهلا بالمصمم المتميز في انتظار قهوتك :8:

وفي ميخص الفنيانات عجزو لا يطيبو الله غالب بنات دك

@براءة 25-02-2016 08:34 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0

http://n4hr.com/up/uploads/a2836393a5.jpg

عبد الحميد احمد 26-02-2016 12:01 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2120399)
اهلا بالمصمم المتميز في انتظار قهوتك :8:

وفي ميخص الفنيانات عجزو لا يطيبو الله غالب بنات دك

ما متميز ما والو خويا مجيد دايرها هواية برك
نحب لو نتعلم 3d max او برنامج maya لو نلقى وين يتعلموا بصح مازالنا عالم ثالث و بعاد بزاف

القهوة.. بلاك غدوة نبعثها ان شاء الله

@براءة 27-02-2016 09:42 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
http://2.bp.blogspot.com/-HhmhsOSAhS...3434410837.gif

فرحوح ج 01-03-2016 08:37 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فكرة متميزة منك الطائر الحر

للاسف لم ارى الموضوع الا الان

مع ما ارسلت لي محبة الشهادة

رابط التصويت

خالتك لا تشرب القهوة ههههه

بالتوفيق للجميع


الساعة الآن 05:55 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى