![]() |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
يبانو فيه في الأول كي يكون بعدوا مسكوب و كي يهدى يروحوا يا أخي |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
السلام عليكم حجمه متوسط ، حوالي 6 أو 7 أكواب للتر الواحد:15: |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
ههههههههه يا بنتي عندكم تشربوا فيه القهوة و لا الشاي حاجتكم المهم عندنا نحنا نشربوا فيهم الكولا الكبير للكبار و الصغير للصغار هههههه
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
سأستعين بأم زين الدين:5::5: و لكنها معارضة أيضا:2: نروح نصلي الظهر ثم نشوفو:5: |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
إلى محبة الشهادة ..
أقصد الرابع أما الثاني فأعتقد 5 أكواب للتر و الله أعلم |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
الله يقبل أخي و لكن الكاس كاس عمروا ما يسمى فنجان ههههههه فهني راسك حتى أم زين الدين ما تسلككش |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
فنجاني الاجمل يا كتشايع والي صوتلي عندو نظرررررررررررررررر
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
على ما أذكر .. في شروط المسابقة كأس و ليس فنجان ( سأتأكد لاحقا لبطء النت ) ، و أنا نعيي في روحي و نحوس على الكأس المناسب:17: . و بالنسبة للحجم سأحاول التقاط صورة (في المساء أو غدا ) لمجموعة من الكؤوس بجانب بعضها حتى يتسنى لكم التقدير . |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
ههههههه الله يسامحك يا أخي يا خي تعرف الجزائري هو الوحيد بين الشعوب إللي عندوا في لهجته و لفظه ألفاظ مضللة و مشوشة على فهم الآخر و ما يعرفلهاش فهما غيرنا يعني سمعتيش واحد مرة راح للقهوة و فال للقهاوجي لو سمحت فنجان قهوة ياخي يوسع فموا مليح و يقولوا هات كاس قهوة |
| الساعة الآن 04:38 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى