منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=335246)

amina 84 01-03-2016 11:51 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkl (المشاركة 2121568)
رد حول شبهة الكوكا كولا :3::17:

- أردت تطبيق تعليمات المشاركة ( كوب :5:) .

- الصورة ملتقطة بكاميرا الحاسوب ( لخلل في الهاتف :9:) ، لذا الزاوية بعيدة :10: .

- و قد استغرقت وقتا لالتقاط الصورة حتى بردت القهوة :2: و فقدت مظهرها و حتى نكهتها :17: فشربت غيرها:8:.

- كأس الكوكا كولا تظهر فيه فقاعات في الأسفل و على الجوانب:5:






يبانو فيه في الأول كي يكون بعدوا مسكوب و كي يهدى يروحوا يا أخي

bkl 01-03-2016 11:58 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2121560)
آهاا لكن اعتقد حجمه صغير جدا .. على أن يشرب به الكولا او المشروبات الغازية او حتى العصائر ..


السلام عليكم

حجمه متوسط ، حوالي 6 أو 7 أكواب للتر الواحد:15:

amina 84 01-03-2016 11:59 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
ههههههههه يا بنتي عندكم تشربوا فيه القهوة و لا الشاي حاجتكم المهم عندنا نحنا نشربوا فيهم الكولا الكبير للكبار و الصغير للصغار هههههه

محبة الشهادة 01-03-2016 12:01 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkl (المشاركة 2121571)
السلام عليكم

حجمه متوسط ، حوالي 6 أو 7 أكواب للتر الواحد:15:

بالعكس الكأس الأول صغير ليست كبير لهذا القدر

bkl 01-03-2016 12:02 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2121570)
يبانو فيه في الأول كي يكون بعدوا مسكوب و كي يهدى يروحوا يا أخي

هههههه

سأستعين بأم زين الدين:5::5:

و لكنها معارضة أيضا:2:

نروح نصلي الظهر ثم نشوفو:5:

bkl 01-03-2016 12:04 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
إلى محبة الشهادة ..

أقصد الرابع

أما الثاني فأعتقد 5 أكواب للتر و الله أعلم

amina 84 01-03-2016 12:05 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkl (المشاركة 2121575)
هههههه

سأستعين بأم زين الدين:5::5:

و لكنها معارضة أيضا:2:

نروح نصلي الظهر ثم نشوفو:5:


الله يقبل أخي و لكن الكاس كاس عمروا ما يسمى فنجان ههههههه
فهني راسك حتى أم زين الدين ما تسلككش

ام زين الدين 01-03-2016 12:26 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
فنجاني الاجمل يا كتشايع والي صوتلي عندو نظرررررررررررررررر

bkl 01-03-2016 12:37 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2121577)
الله يقبل أخي و لكن الكاس كاس عمروا ما يسمى فنجان ههههههه
فهني راسك حتى أم زين الدين ما تسلككش

تقبل الله منا و منكم .

على ما أذكر .. في شروط المسابقة كأس و ليس فنجان ( سأتأكد لاحقا لبطء النت ) ، و أنا نعيي في روحي و نحوس على الكأس المناسب:17: .


و بالنسبة للحجم سأحاول التقاط صورة (في المساء أو غدا ) لمجموعة من الكؤوس بجانب بعضها حتى يتسنى لكم التقدير .

amina 84 01-03-2016 12:45 PM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkl (المشاركة 2121582)
تقبل الله منا و منكم .

على ما أذكر .. في شروط المسابقة كأس و ليس فنجان ( سأتأكد لاحقا لبطء النت ) ، و أنا نعيي في روحي و نحوس على الكأس المناسب:17: .


و بالنسبة للحجم سأحاول التقاط صورة (في المساء أو غدا ) لمجموعة من الكؤوس بجانب بعضها حتى يتسنى لكم التقدير .


ههههههه الله يسامحك يا أخي
يا خي تعرف الجزائري هو الوحيد بين الشعوب إللي عندوا في لهجته و لفظه ألفاظ مضللة و مشوشة على فهم الآخر و ما يعرفلهاش فهما غيرنا يعني سمعتيش واحد مرة راح للقهوة و فال للقهاوجي لو سمحت فنجان قهوة ياخي يوسع فموا مليح و يقولوا هات كاس قهوة


الساعة الآن 04:38 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى