منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=335536)

عبد الحميد احمد 06-03-2016 01:12 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2122448)
الله يبارك فيك اخي
راك تشوف لمزية ماقالش صوروا الثلج و الا كنا صيفنا على طول :2:
بالعكس اخي محاولة جميلة واكيد القادم اجمل بالتوفيق

صح و الخوف اذا قالنا في رمضان صوروا الغروب تخافي المغرب يطول و ما يجيش بكري:2:

عبد الحميد احمد 06-03-2016 01:13 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2122468)
بلعقل الاحوال الجوية قالت انو الشتااا تصب ظوول 7 ايام وكان عندي الزهر يومااااان كان الجو صاااافي

المشكلة فيكم لانو خليتو كلش روطااار والنجباء وصلتني مشاركاتهم بارك الله فيهم

وفي مايخص الوسام صامط معجبنيش لانك مستخدمتش الارتجاج التقاربي للاقتباس الاول من المنحنى الدالي على خطوط التوافق العمودية المتوازية في الزاوية الاخيرة من جهة شرق اليمين :5:


الجمعة شفت المسابقة مع لعشية ايا خرجت بعد العشاء نصور الغروب مالقيتش الشمس ..imagine toi خويا مجيد :19::19::19:

و لبارح مغيمة* و ليوم الشتاااا الله غالب

و فيما يخص الوسام صدقني خويا مجيد روحت عند ال quincaillerie قتلو اذا عندكم الارتجاج التقاربي تاع المنحنى الدالي على الخطوط التوافقية العمودية المتوازية قالي بقاتلي بسينة وحدة حمرا اذا تديها قتلو لالا

الهولندي الطائر 06-03-2016 02:10 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد احمد (المشاركة 2122494)
الجمعة شفت المسابقة مع لعشية ايا خرجت بعد العشاء نصور الغروب مالقيتش الشمس ..imagine toi خويا مجيد :19::19::19:

و لبارح مغيمة* و ليوم الشتاااا الله غالب

و فيما يخص الوسام صدقني خويا مجيد روحت عند ال quincaillerie قتلو اذا عندكم الارتجاج التقاربي تاع المنحنى الدالي على الخطوط التوافقية العمودية المتوازية قالي بقاتلي بسينة وحدة حمرا اذا تديها قتلو لالا

وكليتها تم ولا اومبورتي خويا لعزيز. باسكو طيب فالجمر

الهولندي الطائر 06-03-2016 02:17 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
براءة روحي برك راكي لاقيه راحتك تلج وشتا الجوله الثالة تشوفي المفاجأة

وانت الاخ احمد نهار يلحق رمضان نضحكو مع بعضانا بزااااف

عبد الحميد احمد 06-03-2016 02:38 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2122517)
وكليتها تم ولا اومبورتي خويا لعزيز. باسكو طيب فالجمر

لالا ماكليتهاش خويا :3:... قالولي ادير الدوخة:17:


الساعة الآن 10:49 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى