منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=335598)

amina 84 14-03-2016 03:46 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2124106)

انت بالذات روحي صوريلي الموجة باه يديك البحر

عندك شحال وانت دوري هنا ماقلتي نشارك بصورة ماقلت نحط حاجة :4:


ههههههههه حرام عليك يا أخي هولندي و شكون يبقى لأم زين الدين بعدي
و الله لما تسهلها شوية راح نشارك بإذن الله يمكن في أواخر الربيع أو منتصفه أو بداية الصيف كي يكون طلبك طبعا نصورولك علبة المثلجات إللي ناكلوها ههههههههه وقتها فقط راح نتفوق على الجميع بعلبة 2 كلغ

الهولندي الطائر 14-03-2016 03:50 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2124107)
ههههههههه حرام عليك يا أخي هولندي و شكون يبقى لأم زين الدين بعدي
و الله لما تسهلها شوية راح نشارك بإذن الله يمكن في أواخر الربيع أو منتصفه أو بداية الصيف كي يكون طلبك طبعا نصورولك علبة المثلجات إللي ناكلوها ههههههههه وقتها فقط راح نتفوق على الجميع بعلبة 2 كلغ


كوب قهوة حاجة صعيبة :19:

صورة للغروب حتى ولو من الارشيف صعيبة :14:

الجولة 3 راح تكون سهلة جدااااااا وحصرية كل واحد يحكم فأر ويصورولو سنيه :8:

amina 84 14-03-2016 03:57 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2124108)
[font="courier ne
كوب قهوة حاجة صعيبة :19:

صورة للغروب حتى ولو من الارشيف صعيبة :14:

الجولة 3 راح تكون سهلة جدااااااا وحصرية كل واحد يحكم فأر ويصورولو سنيه :8:
[/font]


حاب تنفذ جريمة في البنات واقيلا و بخصوص الجولة كان مزاجي سيء جدا مش خرج تصاوير كيما يقولوا
قصدي جولة القهوة

الهولندي الطائر 14-03-2016 04:26 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2124109)
حاب تنفذ جريمة في البنات واقيلا و بخصوص الجولة كان مزاجي سيء جدا مش خرج تصاوير كيما يقولوا
قصدي جولة القهوة

ولو اختي باه براءة متشاركش


واش تقتارحي حاجة تساعدك باه نخمم فشيئ

ام زين الدين 14-03-2016 05:05 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
راني نسنى في الغروووووووب ما بقاش
امينة شحال تمديلي ونصورلك غروب من نافدة الجيران باش ما نبانوش كيف كيف هههههههههههههه كتشيعة كم انا مساومة جميلة وحادقة

إشراق2 14-03-2016 05:08 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2124116)
راني نسنى في الغروووووووب ما بقاش
امينة شحال تمديلي ونصورلك غروب من نافدة الجيران باش ما نبانوش كيف كيف هههههههههههههه كتشيعة كم انا مساومة جميلة وحادقة

:8::8::8::8::8::8:

ام زين الدين 14-03-2016 06:58 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
عين وصبتني والله ما خرج الغروب لقيت الهلال يدور والغروب مكانش شبعت البرد

amina 84 14-03-2016 07:42 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
هههههههههههههههههههه كتشيعة راحت عليك بصح في الجولة الجاية إن شاء الله كي تصيدي فار و تصوريلوا سنيناتوا نفليكسيلك 500 دج " هذا حسب ما يقول خوك هولندي "

فرحوح ج 15-03-2016 12:33 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2124105)
اهلا وسهلا خالة
نورت المتصفح ونورت الشروق بمقامك القدير
الصورة تكفي وتزيد
:8:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا مجيدوووو على قول الجدة اخلاص

المتصفح منور بحسن متابعتك

الله يحفظك و يسعدك

بالتوفيق للجميع

أبو اسامة 15-03-2016 01:44 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2124146)
عين وصبتني والله ما خرج الغروب لقيت الهلال يدور والغروب مكانش شبعت البرد


لو تسلحتي بخلطة زفيطي وقشبية وبري ..كون نجحتي




http://www12.0zz0.com/2013/05/07/21/432311844.jpg


https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...BwyfAFMYCqVOrj


الساعة الآن 12:28 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى