![]() |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
ههههههههه حرام عليك يا أخي هولندي و شكون يبقى لأم زين الدين بعدي و الله لما تسهلها شوية راح نشارك بإذن الله يمكن في أواخر الربيع أو منتصفه أو بداية الصيف كي يكون طلبك طبعا نصورولك علبة المثلجات إللي ناكلوها ههههههههه وقتها فقط راح نتفوق على الجميع بعلبة 2 كلغ |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
كوب قهوة حاجة صعيبة :19: صورة للغروب حتى ولو من الارشيف صعيبة :14: الجولة 3 راح تكون سهلة جدااااااا وحصرية كل واحد يحكم فأر ويصورولو سنيه :8: |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
حاب تنفذ جريمة في البنات واقيلا و بخصوص الجولة كان مزاجي سيء جدا مش خرج تصاوير كيما يقولوا قصدي جولة القهوة |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
واش تقتارحي حاجة تساعدك باه نخمم فشيئ |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
راني نسنى في الغروووووووب ما بقاش
امينة شحال تمديلي ونصورلك غروب من نافدة الجيران باش ما نبانوش كيف كيف هههههههههههههه كتشيعة كم انا مساومة جميلة وحادقة |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
عين وصبتني والله ما خرج الغروب لقيت الهلال يدور والغروب مكانش شبعت البرد
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
هههههههههههههههههههه كتشيعة راحت عليك بصح في الجولة الجاية إن شاء الله كي تصيدي فار و تصوريلوا سنيناتوا نفليكسيلك 500 دج " هذا حسب ما يقول خوك هولندي "
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا مجيدوووو على قول الجدة اخلاص المتصفح منور بحسن متابعتك الله يحفظك و يسعدك بالتوفيق للجميع |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
لو تسلحتي بخلطة زفيطي وقشبية وبري ..كون نجحتي http://www12.0zz0.com/2013/05/07/21/432311844.jpg https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...BwyfAFMYCqVOrj |
| الساعة الآن 12:28 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى