![]() |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اخي انا ساجيبك من خلال تجربتي الشخصية
ربما تكون غريبة قليلا لكن انا قد تمت خطبتي حين كنت في سن 15 وقد احببت خطيبي لمدة 6سنوات الا انه بعد حدوث العديد من المشاكل ومرور وقت على فراقنا الان قد نسيته وقد احببت اخر اعلم ان البعض يقول ان الحب مستحيل نسيانه لكن عن تجربتي الشخصية اقول لا ولو كان هذا صحيحا لمل خلق الله لنا النسيان اذا ما فائدة النسيان هل يخلق الله شيئا عبثا!!!!ابدا تحياتي للكل وجزاك الله خيرا على طرحك الرائع |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
|
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
لا لا أظن ذلك فالحب يبقى الحب مثلا أنا ساعدني على أن أحتل أعلى مركز في الخدمة أي دخلني نخدم و حل كل مشاكلي رغم أن رجل متزوج و حبي له مستحيل إلا أني لن أنساه أبدا فهو حبي الأول و الأخير كما أنني لا أطلب منه شيئا , فما بالكم برجل أعزب و فتاة عزباء لا أظن أنها سوف تنساه
|
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
وان لأسمك يدل على المجد في شخصيتك شكرا لك اختي على هذا الكلام و مشاركتك القيمه |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
هل تريد حقا معرفت الجواب
لا انصحك بعقد امال لكن اعاتبك علي صمتك صارحا واخبرها بمشاعرك وبانك مستعد للزواج منها لكن يجب ان تتحلي بالشجاعة |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
اخي الكريم المرأة عندما تحب رجلا ويعجز عن التقدم لخطبتها ترفض الاخرين ، بالرغم من المواصفات الجيدة لانها تقارنهم بذاك الذي احبته. لانها رسمت في مخيلتها صورة الزوج المحب لذلك لن تقبل بأحد مادام هو غير متزوج لانها تنتظر منه القيام بخطوة جدية منه. لأنها دائما تبقى على امل التقدم لها والبوح بحبه لها وبالتالي الزواج بها وهذا ما تنتضره كل امرأة من الرجل.وعندما يطول انتظارها ستيأس من ان محبوبها لا يريدها للزواج ستتزوج من شخص يكون في الغالب احسن من المحبوب حتى تقنع نفسها انها كانت على خطأعندما انتضرته وانها تستاهل واحد احسن منه وأنها كانت على خطأ كبير لما فكرت في حبه. للاسف الرجال عندما يعلمون بحب امراة لهم يبتعدون ويتحججون بالظروف ويجدون الف عائق امام الارتباط بتلك الفتاة ،ولن يعرفوا قيمة ذلك الحب إلا بعد زواج البنت او زواجهم من اخرى من ثمة تبدأالمقارنة والندم على ذلك الحب الصافي. حيث ان الرجال لا يعلمون بأن المرأة تحب بسرعة وتنسى بسرعة في وجود رجل اخر يوفر الحب والرعاية والاهتمام . الرجال لا يعرفون ان المرأة منطقها في الحياة مختلف عن منطقهم وهذا هو الخطأ الدي يقع فيه الكثيرون حتى بعد الزواج. |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
2-لا انا ساتزوج ولا انا ساصارح اخي 3-اقرأ الموضوع جيدا و تمعن في كلماته 4-لك مني كل الود و الاحترام على مشاركتك هذه |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
شكرا على توسعك في الموضوع ..وعلى معلوماتك التي ساحتفظ بها لنفسي مخافة من ان تفل حبيبتي.....وغدا ساخطبها ان شاء الله...هههههههههههه بارك الله فيك اختي |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
عيدكم مباركclap انا ساجيبك وبكل صراحةtears وبناء عن تجربتي الخاصة لقد احببت شخصا من 14 سنة مضت tearsوافترقنا والان انا مخطوبة لشخص اخر احبه حقا لكني لم انس حبيبي الاول واحن اليه بشدة واتوق لرؤيتهtears رغم انني لم اره منذ فترة طويلو وقد تغيرت حيى ملامحه انا احب خطيبي لكني لم انس ابدا لم انس مازال هنا محفورا في داخلي انا لا احبه الان لان خطيبي ملا علي حياتي كلها وجعلني لا ارى سواه في الدنيا لكني لم انس |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
لكن اظن انه اذا رايته فستتوهج نار حبه و هذا ما حصل لهذا الرجل لك مودتي اختي |
| الساعة الآن 08:40 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى