![]() |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم مؤسف حقا ان لا نرى اليوم العائلة القبية في المسابقة... كنت اظن انهم سيجدون حلا لتسديد مبلغ الاشتراك... هذه فرصتك يا سارة... |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أحمل لك بشرى يا رحيل العائلة القبية مع السؤال الليلة بالتوفيق للجميع |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
أختي أم امينة ممتنة لشعورك بارك الله فيك لكني أعتب عليك شوفي درتي المشاركة هدي على الساعة 09:00 pm كان لازم عيك تكوني في منتدى المسابقات تنتظري السؤال تعرفي لما تفعلي الإجابة و تريدين تفعيل إجابة أخرى لن يسمح لك مالم يكن الفاصل بينهما 120ثانية .يعني لو قريتي سؤال طاطا فوفو على 09:00 و عرفتي الجواب ماشرة لما تكتبي الرد و تعتمدي المشاركة يقولك انتظر حتى تنتهي 120 ثانية بين المشاركتك هذي في جذ الموضوع و مشاركتك في سؤال المسابقة. و الله أعلم . أكرر بارك الله فيك شكرا لك و الحمد لله خلص عمر القبي الإشتراك أمس قبل ما يغلقوا على 18:00. إياك تعاودي حتى عمر القبي نحذرو دائما يكتب مشاركة تكون قريب 09:00 pm. اقتباس:
بارك الله فيك خالي فوفو ربي يبارك فيك و يرزق الغالي والدك جنات النعيم في عليين. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
و الله فرحت لتواجد وليدي عمر البارحة لانه ليس من العدل ان لا يكون معنا وخاصة انه منذ البداية شارك معنا بالتوفيق لكم الليلة .... يارب يرحم والدي الغالي و يسكنه الجنان لك محبتي |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
اللهم امين جزاك الله خيرا ربي يرعااك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امسينا و امسى الملك لله رب العالمين اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه ان شاء الله يارب:14::14:
|
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
اللهم امين و يرحم جميع موتى المسلمين جزاك الله خيرا |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصبحنا و اصبح الملك لله رب العالمين اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين http://montada.echoroukonline.com/sh...d.php?t=224005 http://www8.0zz0.com/2013/01/10/22/401770723.jpg |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين والدي الغالي و حبيب قلبي فعلا اشتقت لك ،،، لما فكرت في الذهاب للعاصمة تذكرت أنك أول من اخذني اليها و كنت دائما ترافقني إليها لن انساك من الترحم عليك و لن انس اي ذكرى تتعلق بك يا غالي الله يرحمك و يسكنك الجنان |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اشتقتلك ست الحبااااااااااااااااااااااااااااااااايب بزاااف ياسر برشاااا
اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييي يييييين يا رب |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
مساء الطيبة مساء الفل و الياسمين و أنا اشتقت لك أكثر يا ابنة قلبي عساك بخير و مرتاحة شكرا لك على هذا الوفاء ربي يرعااااك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
الحمد لله على كل شيئ امي فضفض رانا خير من ياسر ^_^ مرة نضحكو و مرة نبكو و هي فايتة
والله اشتقتلكم و اشتقت للمنتدى لولا الظروف ما نغيب عليكم ابدااا اقرئيه امي عساك ترتاحين يا غالية لااله الاالله الملك الحق المبين لااله الا الله العدل اليقين لااله الا الله ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك اني كنت من الظالمين لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير واليه المصير وهوعلى كل شي قدير لااله الاالله اقرارآبربويته سبحان الله خصوصآ لعظمته اللهم يانور السماوات والأرض ياعماد السماوات والأرض ياجبار السماوات والأرض ياديان السماوات والأرض ياوراث السماوات والأرض يامالك السماوات والأرض ياعظيم السماوات والأرض ياعالم السماوات والأرض ياقيوم السماوات والأرض يارحمن الدنيا ويارحيم الآخره اللهم اني أسألك أن لك الحمد لااله الا أنت المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والاكرام برحمتك ياأرحم الراحمين بسم الله أصبحناوأمسينا أشهد أن لا اله الاالله وأن محمد رسول الله وأن الجنة حق والنار حق وأن الساعة آتيه لاريب فيها وأن الله يبعث من في القبور الحمداالله الذي لا يرجى من فضله الله أكبر ليس كمثله شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير اللهم اني أسألك في صلاتي ودعائي بركه تطهر بها قلبي وتكشف بها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها امري وتغني بها فقري وتذهب بها شري وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلو بها شملي وتبيض بها وجهي ياأرحم الراحمين اللهم اليك مددت يدي وفيما عندك عظمت رغبتي فاقبل توبتي وأرحم ضعف قوتي وأغفر خطيئتي وأقبل معذرتي واجعل لي من كل خير نصبيآ والى كل خيرسبيلآ برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم لا هادي لمن أضللت ولا معطي لما منعت ولا مانع لما أعطيت ولا باسطا لماقبضت ولا مقدم لماأخرت ولا مؤخر لماقدمت اللهم أنت الحليم فلا تعجل وأنت الجواد فلا تبخل وأنت العزيز فلاتذل وأنت المنيع فلا ترام وأنت المجير فلا تضام وأنت على كل شي قدير اللهم لا تحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ولا تمنع عني مواهبك لسوء ماعندي ولا تجازني بقبيح عملي ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ولاتخيبني وأنا أرجوك اللهم اني أسألك يافارج الهم ياكاشف الغم يامجيب دعوة المضطر يارحمن الدنيا يارحيم الأخره ارحمني برحمتك اللهم لك أسلمت وبم أمنت وعليك توكلت وبك خاصمت واليك حاكمت فااغفر لي ماقدمت وما أخرت وماأسررت وماأعلنت وأنت المقدم وأنت المؤخر لا اله الا أنت الأول والأخر والظاهر والباطن عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم اللهم آت نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها يارب العالمين اللهم أني أسالك مسألة البائس الفقير وأدعوك دعاء المفتقر الذليل لاتجعلني بدعائك ربي شقيا وكن بي رؤوفآ رحيما ياحي ياقيوم |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابنة قلبي ،،، الف شكر لك على تواصلك هنا و على الجوال ،،، الله لا يرحمني من طيبة قلبك ...لك محبتي اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم
اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين [/center] والدي الغالي كم اشتاق اليك و في كل مناسبة تمر إلا و تذكرتك و تذكرت صنيعك معنا ،،، الله يرحمك و يسكنك الجنان |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اللهم اغفر لوالد طاطا فضيلة ج العم مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم
اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين الهم آمــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــن .................. الله يحفظك يا طاطا ويرزقك الصبر ........... اني قلتلك ابتسامتك تنور المنتدى **أستغفر الله وأتوب اليه ** |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
امي فضفض انت لا تعرفين حجم حبي لك والله العظيم كل البيت اصبح يعرفك لكثرة كلامي عنك:8::8:
على فكرة ماميشكو جدنا مدفون في الحضنة:1: اللهم في يومك المبارك هذا اغفر لوالد ام قلبي و احفظه من النار و اجعله من ساكني جنتك اللهم آآآآآآآآآآآآمييييييييييييين امي والله لو كان عندي جناحين لطرت لك الان:14: ليلة سعيدة امي فضفض شوفيني في منامك:8: |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
:11: اللهم امين بارك الله فيك صغيرتي أميرة ربي يسعد ايامك بالصالحات ربي يرعاااك |
| الساعة الآن 09:32 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى