منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

رحيل 22-09-2013 11:53 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1702754)
أظن أن هذا الرد يعني أن الأخت ثقة....و لكن أتمنى أن يعامل الجميع بنفس المعيار حتى لا نكرر مشاكل المسابقة الماضي أخوك بالله أمنا زيزو أعادك الله إلينا بخير

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كن مطمئنا يا اخي...لن اقبل المشاركة ما لم يتوفر الشرط ""التعجيزي"" لانه في هذه الحالة ضروري جدا ليس فقط للمسابقة و انما ايضا لنزاهة و سمعة متحف المنتدى ايضا...

ام زين الدين 22-09-2013 11:58 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1703970)


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كن مطمئنا يا اخي...لن اقبل المشاركة ما لم يتوفر الشرط ""التعجيزي"" لانه في هذه الحالة ضروري جدا ليس فقط للمسابقة و انما ايضا لنزاهة و سمعة متحف المنتدى ايضا...

يا بن عمي رانا غير نضحكو ونعزز في بنتي رحيل الحساسية هذي الي ما نحبهاش في مثل هذه المواقف غريبة منك يا امر طبيعي مع ان تدخلك غير طبيعي

رحيل 22-09-2013 12:01 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703237)
حقا تفكرت مازالت الكيروانة رميناها تكسرت رميناها بصح المحبس مازال جيت نصورو لقيت ماما حاطة فيه المقروض لي فضال من العيد:10:

السلام عليكم

أوانيكم و تحفكم جميلة يا اماني و لا اشك في انها قديمة و لكن هناك بعض المقتنيات متوفرة في السوق و يمكن لاي كان ان يقتنيها و يضعها هنا على اساس انها قديمة....
لهذا يستحسن التركيز على ما هو نادر خاصة....
بالنسبة للمحبس فما اروعها عادات بدات في التراجع و الاندثار...
انا ايضا لما تزوجت أخذت ثلاث محابس واحد كبير و اثنين صغار ملاتهم بالحلويات...

رحيل 22-09-2013 12:05 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1703977)
يا بن عمي رانا غير نضحكو ونعزز في بنتي رحيل الحساسية هذي الي ما نحبهاش في مثل هذه المواقف غريبة منك يا امر طبيعي مع ان تدخلك غير طبيعي

أعزك الله اختي ام زين الدين و انا فهمت ردك جيدا و اعلم ان الجميع سيكونون سواسية ان شاء الله...

ام زين الدين 22-09-2013 12:09 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
وخر وخر وخر اللورا


http://www.cooolgirls.com/picture.ph...ctureid=139399

الي يقدم نحطلو وحدة




منا


http://im39.gulfup.com/iKH6W.jpg



ام زين الدين 22-09-2013 12:10 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://im39.gulfup.com/msQwb.jpg


http://im39.gulfup.com/9XDpJ.jpg

http://im38.gulfup.com/T8tiO.jpg

شاعرة المستقبل 22-09-2013 12:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
انا اليوم لقيت حصالة تع طين على شكل بابور فالدار

بصح للاسف تيليفوني بعتو يتباع كرهت منو رح نبدلو راحت عليا ههههههههههه

رحيل 22-09-2013 12:27 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1703987)

تحف رائعة ام زين الدين...
الجرة الفخارية عندنا منها اثنتين كبيرتين و تعود الى ماقبل الثورة التحريرية....
أكيد سيكون منافسة قوية بين الجرات....

دائمة الذكر 22-09-2013 12:28 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
سؤال هل نضع المشاركات هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نورسين 22-09-2013 12:30 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
:19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::1 9::19:

دائمة الذكر 22-09-2013 12:30 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1703997)


تحف رائعة ام زين الدين...
الجرة الفخارية عندنا منها اثنتين كبيرتين و تعود الى ماقبل الثورة التحريرية....
أكيد سيكون منافسة قوية بين الجرات....

جرااااااات:19::19:

انا لن اشارك عندي حساسية من الجرات:14::14:

ام زين الدين 22-09-2013 12:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
حبيبتي ام هديل لما ننتهي من المشاركات يفتح موضوع مغلق هههههههههههههههههه ونحطو فيه المقتنيات ونزينوه ونديريلو باب بالمفتاح هههههههههههه واش رايك.؟

دائمة الذكر 22-09-2013 12:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
حان وقت صلاة الظهر

ام زين الدين 22-09-2013 12:35 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ام هديل وهذي من عندي جرة نتاع جداتي كانت تحط فيها زيت الزيتون كلما تكيل علاش عندنا طاحونة نتاع بكري باعها خالي خوالي هذو يا لطيف خلاوها عليا
درك غرسنا فيها النوار
غارنيتور قدام الباب
http://im34.gulfup.com/lH6HK.jpg

صاحب الظل الجميل 22-09-2013 12:49 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
هذو التصاور لحطيتوهم كامل مقنعونيش:3::3: ميتصنفوش في الادوات القديمة :3:

هذو الجرات او تحف لحطيتوهم اليوم في السوق يبرح واحد ايا 25دينار وسرح:8:

ديرو تصاور عندها خلفية تحكي على واقع عاشوه ابائنا على سبيل المثال .:5::5:..سيف..ادوات الكوردوني اسكافي......ادوات ليحصدو بيهم .....كتب اجدادنا .....لباسهم التقليدي


ماشي تصورلي قرفية ولا برج فرنسا راهم قاع يتباعو عند الخردوات...:19::10:

ارجو تقبل رأي بصدر رحب .........تحياتي:11:

دائمة الذكر 22-09-2013 12:55 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1704020)
هذو التصاور لحطيتوهم كامل مقنعونيش:3::3: ميتصنفوش في الادوات القديمة :3:

هذو الجرات او تحف لحطيتوهم اليوم في السوق يبرح واحد ايا 25دينار وسرح:8:

ديرو تصاور عندها خلفية تحكي على واقع عاشوه ابائنا على سبيل المثال .:5::5:..سيف..ادوات الكوردوني اسكافي......ادوات ليحصدو بيهم .....كتب اجدادنا .....لباسهم التقليدي


ماشي تصورلي قرفية ولا برج فرنسا راهم قاع يتباعو عند الخردوات...:19::10:

ارجو تقبل رأي بصدر رحب .........تحياتي:11:




قرفية:19::19::19::19::19:

اماني أريس 22-09-2013 01:14 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703939)
من. اخناتون الى برج ايفل:2:

انت يا اماني تريدين للجزائر ان تقع في ازمة:9:



http://montada.echoroukonline.com/at...7&d=1379847049

ايه اسكتي برك مازال نزيد نجيب البيك بان وتكمل مليح ولا همسة نجيب تمثال الحرية ونقسملو راسو

ام زين الدين 22-09-2013 01:15 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
https://lh4.googleusercontent.com/jG...802lPeiWA=s600

اماني اريس وامينة وساجدة لمة لا تعوض انصحكم بوضعها في المتحف

شاعرة المستقبل 22-09-2013 01:16 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
جدو الافق الجميل بركا ما تهبطلهم فالمورال ههههههههههههههههههههههه

غرفية تع حليب

نورسين 22-09-2013 01:16 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704037)
https://lh4.googleusercontent.com/jg...802lpeiwa=s600

اماني اريس وامينة وساجدة لمة لا تعوض انصحكم بوضعها في المتحف

هههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك

اماني أريس 22-09-2013 01:17 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704037)
https://lh4.googleusercontent.com/jg...802lpeiwa=s600

اماني اريس وامينة وساجدة لمة لا تعوض انصحكم بوضعها في المتحف

يقتلووووووووووووووو الله يبارك ام زيزو بصح نحتاجو معاهم هاذيك لي حاطتها في البروفايل

شاعرة المستقبل 22-09-2013 01:19 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
بليز وش كاين فالفوطو راه ما يبانش بغيت نشوف لمتكم ههههههههه

ام زين الدين 22-09-2013 01:25 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اتولهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو الهربة تسلك اماني اااااااااو عليكم

https://lh5.googleusercontent.com/H-...F89myKg0A=s600

الافق وامر طبيعي

نورسين 22-09-2013 01:29 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اماني أريس 22-09-2013 01:30 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704049)
اتولهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو الهربة تسلك اماني اااااااااو عليكم

https://lh5.googleusercontent.com/h-...f89mykg0a=s600

الافق وامر طبيعي

ما فهمتش بصح شكون هو القرش ولا على شكون راح يتهجم

نورسين 22-09-2013 01:33 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ام زيزووووووووووووووووو روحتي للعرس ومدتيناش معااااااااااك :14::14::14::14:

http://24.media.tumblr.com/tumblr_ln...i9oko1_500.gif

ام زين الدين 22-09-2013 01:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704053)
ما فهمتش بصح شكون هو القرش ولا على شكون راح يتهجم

روحي تعرسي ولا روحي تصوري واش بقى من المتحف نتاعكم ههههههههههههههههههههههه زعما تفهم

ام زين الدين 22-09-2013 01:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ههههههههههههههههههه ساجدة مهبولة نديكم نتاع تبهديل ومشاكل انت وجارك هههههههههههههههههه

نورسين 22-09-2013 01:53 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704071)
ههههههههههههههههههه ساجدة مهبولة نديكم نتاع تبهديل ومشاكل انت وجارك هههههههههههههههههه

بوووووووووووووووووووووه على سعدي بوووووووووووووه http://www.moveed.com/data/thumbnails/30/952.gif

شكون جاري http://smiles.almsloob.com/data/thum...17%20(100).gif ام زيزو ديري الخيمارررررر :8::8::8:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 01:53 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1704056)
ام زيزووووووووووووووووو روحتي للعرس ومدتيناش معااااااااااك :14::14::14::14:

http://24.media.tumblr.com/tumblr_ln...i9oko1_500.gif

رجلي ورجلك شكون قال تروحي بلا بيا انا ياك نرفدلك سيرين ههههههههههه اديني برك هههههههههههههه

امر طبيعي 22-09-2013 01:55 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704049)
اتولهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو الهربة تسلك اماني اااااااااو عليكم

https://lh5.googleusercontent.com/h-...f89mykg0a=s600

الافق وامر طبيعي

السلام عليكم


أهلا أختي الكريمة

بصراحة لم أفهم مادخل الامر طبيعي هنا...؟؟

أختي أماني ....أتمنى أن أبواب المسابقة مازالت مفتوحة عندي شوي صور غير شوي وقت ...برك

أختي أماني هل أنت مشاركة في المسابقة...؟؟

الأخت عطر الأيام لم أفهم ردك بصراحة...آسف

ربي يهنيك:13:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 01:57 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شاعرة المستقبل, ‏امر طبيعي, ‏الأفق الجميل+, ‏اماني أريس+

اماني أريس 22-09-2013 01:57 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لست مشاركة في المسابقة لقد قلت في البداية انني لست مشااااااااااااااااااركة لانني ضمن لجنة الاشراف فكيف اشارك ؟؟؟ انما وضعت مشاركة فقط من اجل اثراء المتحف وليس من اجل المسابقة

شاعرة المستقبل 22-09-2013 01:59 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
وانا وش خدمتي مادام ماشاركتش ااا شوفولي خدمة عندكم في لجنة التحكيم
على الاقل نمسح الغبرة هههههههههههههههه

اماني حبيبتي شوفيلي خدمة راني مفلسة
هههههههههه

امر طبيعي 22-09-2013 02:01 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704085)
لست مشاركة في المسابقة لقد قلت في البداية انني لست مشااااااااااااااااااركة لانني ضمن لجنة الاشراف فكيف اشارك ؟؟؟ انما وضعت مشاركة فقط من اجل اثراء المتحف وليس من اجل المسابقة

...تشكرين أختي الكريمة....

و الآن هل نضع الصور هنا كما فعل الإخوة أم نرد لها موضوعا خاصا...حتى لا تختفي بين الردود ربما...؟؟

:8::7::8:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:08 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1704087)
وانا وش خدمتي مادام ماشاركتش ااا شوفولي خدمة عندكم في لجنة التحكيم
على الاقل نمسح الغبرة هههههههههههههههه

اماني حبيبتي شوفيلي خدمة راني مفلسة
هههههههههه

.....................:17::4::4::14::14::14::9::18:

اماني أريس 22-09-2013 02:09 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1704091)
...تشكرين أختي الكريمة....

و الآن هل نضع الصور هنا كما فعل الإخوة أم نرد لها موضوعا خاصا...حتى لا تختفي بين الردود ربما...؟؟

:8::7::8:

اخي الفاضل تستطيع نشرها هنا على الصفحة مباشرة

نورسين 22-09-2013 02:14 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
عطر الايام بدلتي الستيل راكي حطة http://www.tran33m.com/uploadcenter/...1326377486.gif

دائمة الذكر 22-09-2013 02:25 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704105)
اتمنى ان تدخل ام هديل حتى تحذف جميع التعاليق الخارجة عن المسابقة فليعذرنا الاخ صاحب المبادرة


ابعتيلي هذاك اخناتون باه نزوق بيه من بعد نحذف الردود:8:

اماني أريس 22-09-2013 02:26 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704117)

ابعتيلي هذاك اخناتون باه نزوق بيه من بعد نحذف الردود:8:

اضحك الله سنك تعرفي معليهش راني عندي كليوباترا وفرعون موسى نبعثهملك ؟


الساعة الآن 10:28 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى