منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 15-06-2014 06:48 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1850419)
السلام عليكم

اخيرا ظهرت الصور عندي و لكن و بصراحة ادهشني نسبة الوجوه و العيون مقارنة بعدد المشاركات...
من اصل ثلاثة عشر صورة خمسة نسوية و اثنتان رجالية و اثنتان عيون يعني اربعة فقط تعبر عن اشيء اخرى او بالاحرى عن الطبيعة فما السر يا ترى؟؟؟:5::5:
المهم لست هنا للانتقاد و لكني ساختار من الصور الاربع
الثالثة كلها اتقان و الرابعة جميلة ينقصها تضليل و الارنب قد يرجح كفتها عندي(في خاطر بنتي) و السابعة متقنة و لكن صاحبها ربما قد ادركه الوقت و لم يكملها فجيجل معروفة بغطائها الاخضر و غاباتها الكثيفة فاين هي؟؟اما الثالثة عشرة فبجمل او جملين و واحة صغيرة كانت ستكون اروع و جمل فاي صورة ستفوز بصوتي؟؟؟؟

الي تجيك غريبة وعجيبة وما تشبه لوالو وفيها قزوم هههههههههههه:8: صوتيلها

نسرينات الامل 15-06-2014 07:46 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 6.12%
2 10 20.41%
3 14 28.57%
4 0 0%
5 2 4.08%
6 0 0%
7 1 2.04%
8 5 10.20%
9 5 10.20%
10 1 2.04%
11 4 8.16%
12 1 2.04%
13 3 6.12%
المصوتون: 49

شاعرة المستقبل 15-06-2014 08:34 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
في انتظار اصوات جديدة احبتي

نسرينات الامل 15-06-2014 08:42 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ههههههههههههههه ريان تبهدلت يا طفلة توبة مانزيدش نشارك فالمسابقات هههههههه
اول مرة تصرالي يا طفلة جامي دخلت لحاجة و خرجت منها 0000 مام اذا ماربحتش ندير مرتبة معتبرة يادي الكسوف


شاعرة المستقبل 15-06-2014 08:46 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
سجود والله انا حشمانة منك لاني ارفغمتك على المشاركة بصح ماما مصرة انو تاعك هي الاجمل لانو فيها البرائة

بالنسية لي انت اكبر فائزة

نسرينات الامل 15-06-2014 08:55 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850560)
سجود والله انا حشمانة منك لاني ارفغمتك على المشاركة بصح ماما مصرة انو تاعك هي الاجمل لانو فيها البرائة

بالنسية لي انت اكبر فائزة



ههههههههه معليش حبوبتي
بما ان ماماك اعجبت برسمي فهذا مكسب بلغيها سلامي
دمعت عيني كي قلتيلي البراءة هههه :14::1:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 09:03 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
للاسف نامت لانها متعبة من شخشوخة اريج
غدوا نقلها ونوصللها سلامك

رحيل 15-06-2014 09:13 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850426)
الي تجيك غريبة وعجيبة وما تشبه لوالو وفيها قزوم هههههههههههه:8: صوتيلها

احتمال كبير نصوت للارنوب

شاعرة المستقبل 15-06-2014 09:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1850610)
احتمال كبير نصوت للارنوب

:14::14::16::16::16::16::16:

ارجوك صوتيلو لاني المتورطة في توريط صاحبته
صوتيلو يا طاطا
اأيتي كم هو جميل

نسرينات الامل 15-06-2014 09:18 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
هههههههههه ريونة راكي ديري حملة للارنوب
مسكين من الحشمة راح يتخبا و مايزيدش يخرج

شاعرة المستقبل 15-06-2014 09:19 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
نسرين ها ارنوبي بركاي ما تخوفي فيه درك يصوتولو

نسرينات الامل 15-06-2014 09:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ههههههههههههه راني بعيدة عليه ريان تعرفيني عاقلة

شاعرة المستقبل 15-06-2014 09:24 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صحيتي عاقلة كيما انا هههههههههه

حبوبتي انتي هيا نديروا حملة للاستطلاع كيما درناها فالتصويت للسلاطة

رحيل 15-06-2014 10:02 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
و هذا اول صوت للارنوب:13::13::13::13:

اميرةم 16-06-2014 06:47 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
كل الصور جميلة

تم التصويت

غروب الشمس 16-06-2014 11:17 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ياللخسارة الكاسحة :19: :5:.. احتليت المرتبة الأخيرة بجدارة .. يا هيك الخسارة يا بلاش :8:
بسسسسرعة :17:

انا هي 16-06-2014 11:30 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الشمس (المشاركة 1850824)
ياللخسارة الكاسحة :19: :5:.. احتليت المرتبة الأخيرة بجدارة .. يا هيك الخسارة يا بلاش :8:
بسسسسرعة :17:

.
.
.
.
.
.
لا عليك اننا في الهواء سواء ...
.
.
.

انا هي 16-06-2014 11:32 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
هيا الجماعة اللي يصوتلي ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نرسمله بورتري غراتوي ...
هيا يا قليل ...
.
.

غروب الشمس 16-06-2014 11:36 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
أظن أنه من الأفضل لي أن أنسحب بشرف ههههههههههه :8:
فهذا مخجل:10:

انا هي 16-06-2014 12:45 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين البلاد (المشاركة 1850854)
اللي يصوت على رقم 2 عندو عمرة لشخصين في شهر رمضان

.
.
.
.
.
أ فلانة خلينا ناكلوا الكسرة طرانكيل ...
ماشي المسابقة اللي ندخلها تجي تحرمي ....
هجرت للموزنبيق ق على جالك ...
.
.
.
.

حنين البلاد 16-06-2014 12:50 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1850903)
.
.
.
.
.
أ فلانة خلينا ناكلوا الكسرة طرانكيل ...
ماشي المسابقة اللي ندخلها تجي تحرمي ....
هجرت للموزنبيق ق على جالك ...
.
.
.
.

بصحتك طاطا الكسرة و مطرح ما يسري يمري

شاعرة المستقبل 16-06-2014 01:12 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
حبيبتي حنين لبلاد غيري الرقم لانه ممنوع الاشارة لرقم الصورة من فضلك وانت راكي من الرابحين مكان لاه تخممي



ابشع صورة هي تاعي ونالت زوج اصوات لانها ابشع وحدة هعهههههههههههههه

شاعرة المستقبل 16-06-2014 01:13 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
معنا 51 مصوت في انتظار المزيد

العلم و الأخلاق 16-06-2014 01:14 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تم التصويت للصورة رقم 12

غروب الشمس 16-06-2014 02:28 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
الله يبارك ، وصل عدد المصوتين إلى 55 مصوت ، هل من مزيد....

شاعرة المستقبل 16-06-2014 02:31 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ننتظر اصوتا اخرى ان لم نصل 100 لن ارضى هههههههههه

العلم و الأخلاق 16-06-2014 02:39 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ريان رح تهبل على نجاح هذي المسابقة ههههههههه


ريون راهي نجحت

شاعرة المستقبل 16-06-2014 03:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
في انتظار المزيد من الاصوات

شاعرة المستقبل 17-06-2014 10:35 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ننتظر المزيد من الاصوات احبتي
شكرا للعم نوريكم على البانر
وشكرا للعم المشرف العام على تثبيته

انا هي 17-06-2014 11:04 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
al.com_72.gif[/img][/url]http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gifhttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_72.gif
.
.
.
.

العلم و الأخلاق 17-06-2014 11:09 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالتوفيق للجميع

شاعرة المستقبل 17-06-2014 04:41 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
http://alwaienews.com/file/attach/201311/94953.jpg

دائمة الذكر 17-06-2014 05:47 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 5.17%
2 10 17.24%
3 17 29.31%
4 1 1.72%
5 2 3.45%
6 1 1.72%
7 1 1.72%
8 6 10.34%
9 7 12.07%
10 1 1.72%
11 4 6.90%
12 2 3.45%
13 3 5.17%
المصوتون: 58.

شاعرة المستقبل 17-06-2014 05:50 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
في انتضار المزيد

شاعرة المستقبل 17-06-2014 06:14 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ممكن تصويتكم احبتي

جود الكلمات 17-06-2014 07:51 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السَّلامُ علَــــيكُم
يا ترى هل الرسائل مراقبة ؟؟؟

هل يجوز للمشاركة دعوة الأعضاء للتصويــت على رسمته ؟؟؟

لأنه وصلتني رسالة يطالبون فيها التصويت لمشاركة معينة !!!!!!!!!!! وهي موجهة لعدة اعضاء !!!!!!!!
هل هذا يجوز أم لا يرجو الانتباه
واذا كان يجوز ستفقد المسابقة اسمها وحماسها أصلا فهي مسابقة، لها لمستها الخاصة والمهم المشاركة وأخذ دروس تفيد في المستقبل مع انها لمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

غروب الشمس 17-06-2014 08:00 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
كلنا فائزون بمشاركاتنا , وأجمل شيء هو هذه اللمة الجميلة ، ما حلاوة الفوز بالغش؟؟؟ أرجو أن لاتفقد المسابقة مصداقيتها فالتصويت يجب أن يكون للرسمة ليس للعضو .... موفقين..

شاعرة المستقبل 17-06-2014 08:08 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1851816)
السَّلامُ علَــــيكُم
يا ترى هل الرسائل مراقبة ؟؟؟

هل يجوز للمشاركة دعوة الأعضاء للتصويــت على رسمته ؟؟؟

لأنه وصلتني رسالة يطالبون فيها التصويت لمشاركة معينة !!!!!!!!!!! وهي موجهة لعدة اعضاء !!!!!!!!
هل هذا يجوز أم لا يرجو الانتباه
واذا كان يجوز ستفقد المسابقة اسمها وحماسها أصلا فهي مسابقة، لها لمستها الخاصة والمهم المشاركة وأخذ دروس تفيد في المستقبل مع انها لمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

لا ليست مراقبة نحن نثق بالاعضاء للكن للاسف
لديك اول مثال
لم اجد ما اقوله
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الشمس (المشاركة 1851830)
كلنا فائزون بمشاركاتنا , وأجمل شيء هو هذه اللمة الجميلة ، ما حلاوة الفوز بالغش؟؟؟ أرجو أن لاتفقد المسابقة مصداقيتها فالتصويت يجب أن يكون للرسمة ليس للعضو .... موفقين..


كنا نتطلع لهذا الا ان المسابقة بدأت تحيد سيغلق الاستطلاع قريبا ربما غدا

أوتار* 17-06-2014 08:09 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1851816)
السَّلامُ علَــــيكُم
يا ترى هل الرسائل مراقبة ؟؟؟

هل يجوز للمشاركة دعوة الأعضاء للتصويــت على رسمته ؟؟؟

لأنه وصلتني رسالة يطالبون فيها التصويت لمشاركة معينة !!!!!!!!!!! وهي موجهة لعدة اعضاء !!!!!!!!
هل هذا يجوز أم لا يرجو الانتباه
واذا كان يجوز ستفقد المسابقة اسمها وحماسها أصلا فهي مسابقة، لها لمستها الخاصة والمهم المشاركة وأخذ دروس تفيد في المستقبل مع انها لمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

:13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::16::1 6::16::16::16:

شاعرة المستقبل 17-06-2014 08:12 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ما باليد حيلة ربي يهديهم وخلاص


الساعة الآن 09:17 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى