![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 6.12% 2 10 20.41% 3 14 28.57% 4 0 0% 5 2 4.08% 6 0 0% 7 1 2.04% 8 5 10.20% 9 5 10.20% 10 1 2.04% 11 4 8.16% 12 1 2.04% 13 3 6.12% المصوتون: 49 |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
في انتظار اصوات جديدة احبتي
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ههههههههههههههه ريان تبهدلت يا طفلة توبة مانزيدش نشارك فالمسابقات هههههههه
اول مرة تصرالي يا طفلة جامي دخلت لحاجة و خرجت منها 0000 مام اذا ماربحتش ندير مرتبة معتبرة يادي الكسوف |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
سجود والله انا حشمانة منك لاني ارفغمتك على المشاركة بصح ماما مصرة انو تاعك هي الاجمل لانو فيها البرائة
بالنسية لي انت اكبر فائزة |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
ههههههههه معليش حبوبتي بما ان ماماك اعجبت برسمي فهذا مكسب بلغيها سلامي دمعت عيني كي قلتيلي البراءة هههه :14::1: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
للاسف نامت لانها متعبة من شخشوخة اريج
غدوا نقلها ونوصللها سلامك |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
احتمال كبير نصوت للارنوب |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
ارجوك صوتيلو لاني المتورطة في توريط صاحبته صوتيلو يا طاطا اأيتي كم هو جميل |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
هههههههههه ريونة راكي ديري حملة للارنوب
مسكين من الحشمة راح يتخبا و مايزيدش يخرج |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
نسرين ها ارنوبي بركاي ما تخوفي فيه درك يصوتولو
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ههههههههههههه راني بعيدة عليه ريان تعرفيني عاقلة
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
صحيتي عاقلة كيما انا هههههههههه
حبوبتي انتي هيا نديروا حملة للاستطلاع كيما درناها فالتصويت للسلاطة |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
و هذا اول صوت للارنوب:13::13::13::13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
كل الصور جميلة
تم التصويت |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ياللخسارة الكاسحة :19: :5:.. احتليت المرتبة الأخيرة بجدارة .. يا هيك الخسارة يا بلاش :8:
بسسسسرعة :17: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . . . لا عليك اننا في الهواء سواء ... . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
هيا الجماعة اللي يصوتلي ...
. . . . . . . . . . . . . . نرسمله بورتري غراتوي ... هيا يا قليل ... . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
أظن أنه من الأفضل لي أن أنسحب بشرف ههههههههههه :8:
فهذا مخجل:10: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . . أ فلانة خلينا ناكلوا الكسرة طرانكيل ... ماشي المسابقة اللي ندخلها تجي تحرمي .... هجرت للموزنبيق ق على جالك ... . . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
حبيبتي حنين لبلاد غيري الرقم لانه ممنوع الاشارة لرقم الصورة من فضلك وانت راكي من الرابحين مكان لاه تخممي
ابشع صورة هي تاعي ونالت زوج اصوات لانها ابشع وحدة هعهههههههههههههه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
معنا 51 مصوت في انتظار المزيد
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تم التصويت للصورة رقم 12
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
الله يبارك ، وصل عدد المصوتين إلى 55 مصوت ، هل من مزيد....
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ننتظر اصوتا اخرى ان لم نصل 100 لن ارضى هههههههههه
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ريان رح تهبل على نجاح هذي المسابقة ههههههههه
ريون راهي نجحت |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
في انتظار المزيد من الاصوات
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ننتظر المزيد من الاصوات احبتي
شكرا للعم نوريكم على البانر وشكرا للعم المشرف العام على تثبيته |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
بالتوفيق للجميع
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 5.17% 2 10 17.24% 3 17 29.31% 4 1 1.72% 5 2 3.45% 6 1 1.72% 7 1 1.72% 8 6 10.34% 9 7 12.07% 10 1 1.72% 11 4 6.90% 12 2 3.45% 13 3 5.17% المصوتون: 58. |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
في انتضار المزيد
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ممكن تصويتكم احبتي
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السَّلامُ علَــــيكُم يا ترى هل الرسائل مراقبة ؟؟؟ هل يجوز للمشاركة دعوة الأعضاء للتصويــت على رسمته ؟؟؟ لأنه وصلتني رسالة يطالبون فيها التصويت لمشاركة معينة !!!!!!!!!!! وهي موجهة لعدة اعضاء !!!!!!!! هل هذا يجوز أم لا يرجو الانتباه واذا كان يجوز ستفقد المسابقة اسمها وحماسها أصلا فهي مسابقة، لها لمستها الخاصة والمهم المشاركة وأخذ دروس تفيد في المستقبل مع انها لمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
كلنا فائزون بمشاركاتنا , وأجمل شيء هو هذه اللمة الجميلة ، ما حلاوة الفوز بالغش؟؟؟ أرجو أن لاتفقد المسابقة مصداقيتها فالتصويت يجب أن يكون للرسمة ليس للعضو .... موفقين..
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
لديك اول مثال لم اجد ما اقوله اقتباس:
كنا نتطلع لهذا الا ان المسابقة بدأت تحيد سيغلق الاستطلاع قريبا ربما غدا |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ما باليد حيلة ربي يهديهم وخلاص
|
| الساعة الآن 09:17 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى