منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=319277)

نورسين 21-10-2015 07:59 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2081710)
هاي الناس اللي تطلع تطلع المورال :16:
يعطيك الصحة اخي جمال

واش راكي تمعني :4::18::3:

وائل (جمال) 21-10-2015 08:01 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
ههههههههه
44 مصوت والاصوات قريب تلحق للمئة
قلت بلاك يقدر المصوت يصوت لأكثر من مرة بصح مكانش ؟؟

@براءة 21-10-2015 08:04 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2081714)
واش راكي تمعني :4::18::3:


http://i1130.photobucket.com/albums/...f?t=1304497606

نورسين 21-10-2015 08:04 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 2081716)
ههههههههه
44 مصوت والاصوات قريب تلحق للمئة
قلت بلاك يقدر المصوت يصوت لأكثر من مرة بصح مكانش ؟؟

كي يلحق ل ١٠٠ صوت يولي راي كيما رايك

محمدأمين طيباني 21-10-2015 08:10 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
تم التصويت لصورتين
بالتوفيق


@براءة 21-10-2015 08:12 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدأمين طيباني (المشاركة 2081726)
تم التصويت لصورتين
بالتوفيق


شكراااااااا لك اخي

الحمد لله الخير مازال يوصل :12:

وائل (جمال) 21-10-2015 08:12 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2081721)
كي يلحق ل ١٠٠ صوت يولي راي كيما رايك

خلاص اني فهمت بعد ما قريت رد محمد امين
وندمت كمصوتش على صورتي الاخرى

فارس العاصمي 21-10-2015 08:12 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
صور جميلة ,,تم التصويت

@براءة 21-10-2015 08:14 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0) @براءة, ‏فارس العاصمي*, ‏أبو أسامة


للذكرى :8:

أبو اسامة 21-10-2015 08:14 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 2081716)
ههههههههه
44 مصوت والاصوات قريب تلحق للمئة
قلت بلاك يقدر المصوت يصوت لأكثر من مرة بصح مكانش ؟؟

السلام عليكم
التصويت متعدد عمّ جمال
تحياتي

فارس العاصمي 21-10-2015 08:15 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2081734)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0) @براءة, ‏فارس العاصمي*, ‏أبو أسامة


للذكرى :8:


انا راني انفيزيبل :2:

المفروض

أبو اسامة 21-10-2015 08:15 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2081734)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0) @براءة, ‏فارس العاصمي*, ‏أبو أسامة


للذكرى :8:

وأجمل ما فيها معرف الاخ فارس
نورت حبيبي

@براءة 21-10-2015 08:16 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 2081730)
خلاص اني فهمت بعد ما قريت رد محمد امين
وندمت كمصوتش على صورتي الاخرى

هههههههههه خويا جمال التصويت متعدد :15:
راااااااااااااااحت عليك :8:

فارس العاصمي 21-10-2015 08:16 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة (المشاركة 2081737)
وأجمل ما فيها معرف الاخ فارس
نورت حبيبي


انت الاجمل استاذ

شكرا لك

وائل (جمال) 21-10-2015 08:18 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2081738)
هههههههههه خويا جمال التصويت متعدد :15:
راااااااااااااااحت عليك :8:

اعاااااااااااااااااااااااارض

نورسين 21-10-2015 08:18 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 2081730)
خلاص اني فهمت بعد ما قريت رد محمد امين
وندمت كمصوتش على صورتي الاخرى

هههههههههه توصي الجاية :8:

@براءة 21-10-2015 08:18 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العاصمي (المشاركة 2081731)
صور جميلة ,,تم التصويت

شكرااااااااااا جزيلا لك اخي

@براءة 21-10-2015 08:19 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العاصمي (المشاركة 2081736)
انا راني انفيزيبل :2:

المفروض

رانا حكمناك :8:

Abdelbasset Kab 21-10-2015 09:29 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
بالتوفيق للجميع

@براءة 21-10-2015 09:39 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 2081741)
اعاااااااااااااااااااااااارض

هههههه فات القطار خويا جمال

@براءة 21-10-2015 09:40 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelbasset kab (المشاركة 2081808)
بالتوفيق للجميع

شكراااااااااا لك أستاذ في انتظار تقييم الخالة فضيلة

@براءة 22-10-2015 06:18 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اسعد الله صباحكم بكل خير و بركة
يومكم موفق

جود الكلمات 22-10-2015 09:08 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السَّلامُ علَــــيكُم

صبااااااااااااااااااااااح الخيراااااااااات

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

زيد الجزائري82 22-10-2015 10:56 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
تم التصويت الحمد الله اشكركم لا تنسوا صيام التاسع والعاشرة من من شهر محرم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

@براءة 22-10-2015 11:02 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيد الجزائري82 (المشاركة 2081988)
تم التصويت الحمد الله اشكركم لا تنسوا صيام التاسع والعاشرة من من شهر محرم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال


شكرا جزيلا اخي و بارك الله فيك على التذكرة تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال

@براءة 22-10-2015 04:01 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
مساكم الله بالخير
هل من مصوتين

اللؤلؤه المكنون 22-10-2015 08:14 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
تم التصويت

@براءة 23-10-2015 08:36 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
إها بك اخيتي لؤلؤة شكراااااا

فرحوح ج 23-10-2015 10:30 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير

بالتوفيق للجميع

حبيبتي براءة تم المطلوب

@براءة 23-10-2015 12:25 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2082144)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير

بالتوفيق للجميع

حبيبتي براءة تم المطلوب

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك خالتي الغالية

@براءة 23-10-2015 12:29 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
ترقبوا نتائج المسابقة في الساعات القادمة باذن الله :12:
هناك مفاجات كثيرة بانتظاركم :20:
فكونوا في الموعد :16:

فرحوح ج 23-10-2015 02:56 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 1 والزوار 11)

‏فرحوح ج

اهلا بالزوار الكرام ، ماشاء الله يا براءة

مسابقة جابت الخير ، بالتوفيق للجميع

فرحوح ج 23-10-2015 02:58 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2082154)
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك خالتي الغالية

و فيك بارك الرحمان :11::13:

شكرا لك على المسابقة

وسام مريم 23-10-2015 06:43 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2082155)


مفاجآت كثيرة في إنتظاركم :1::1::1:
شوقتينا أختي براءة لمعرفة النتائج
رانا في الإنتظار

@براءة 23-10-2015 08:33 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2082164)
و فيك بارك الرحمان :11::13:

شكرا لك على المسابقة

العفو خالتي و كل الشكر لك :13::11:

@براءة 23-10-2015 08:35 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام مريم (المشاركة 2082204)
مفاجآت كثيرة في إنتظاركم :1::1::1:
شوقتينا أختي براءة لمعرفة النتائج
رانا في الإنتظار

امالا نخليكم تزيدو تتشوقو اكثر باش نعلن على النتائج :8:

و كما قلت سابقا نتاشج التصويت ليست هي الفاصل الوحيد لتحديد الصور الفائزة بل سيضاف اليها تقييم لجنة التحكيم:15:

@براءة 24-10-2015 09:36 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0

عفة 24-10-2015 01:40 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
صعب التصويت لكن ساحاول

فرحوح ج 24-10-2015 03:38 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء النور حبيبتي براءة

وقتاش تطلع النتائج ؟

بالتوفيق للجميع

وسام مريم 24-10-2015 04:13 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2082217)
امالا نخليكم تزيدو تتشوقو اكثر باش نعلن على النتائج :8:

و كما قلت سابقا نتاشج التصويت ليست هي الفاصل الوحيد لتحديد الصور الفائزة بل سيضاف اليها تقييم لجنة التحكيم:15:


راني بديت نشك بلي إسمي راه في قائمة الناجحين
زعما فيها ولا مافيهاش :5:
الله يعطيك الخير أختي براءة
فكرتني بالبكالوريا والأوقات التي سبقت إعلان النتائج:14::14::14:


الساعة الآن 01:10 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى