منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=128719)

***دموع الورد*** 22-12-2009 01:28 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deigo14 (المشاركة 935321)


بوعزة ...موت واقف
الشبيبة راها قاع معاك
اياك والاعتذار

شريييييييييييييرالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب
يعتاذر بالسيف عليهـ ونخليوك نتا تعتاذر معاهblehbleh
http://i1.tagstat.com/image03/6/4146/000p053tA56.jpg

حتى الاطفال راهم معاك يا بوعزة
http://j4.tagstat.com/image04/2/af16/002k052IGYm.jpg
هذا الطفل راهو معانا راهو محرش عليكم التزوير عيني عينك

اخيرا
اخي صاحب الموضوع
لقد قلت يا اخي الكريم ان القناة الالمانية هي التي نقلت الخطاب التاريخي للاخ بوعزة؟؟؟
المشكلة انا القناة مغلقة...وهي خارج مجال التغطية اكثر من 10 ايام ...
http://desourcesure.com/uploadv3/zdf.jpg

من قبيل وانا نتفرج فيها ما صلحتش كذبتك blehblehbleh
وعند خاتي تشوف ههههههههههههههههههههههه
زهرة السوسن "معا ليعيش العالم سالما من الوحوش" ههههههههشـراهـة

miroulove66 22-12-2009 01:36 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن (المشاركة 936544)


وهذا يؤكد ان المدعو بوعزة ............. جاسوس يعمل لصالح مصر



نيلتك مطينة بنيلة يا بومزة


أما طلبه بفتح التسجيل لزوجته المزعومة فهي لمزة مصرية

شوفو إنتو بأى ...... الحكم عليه يكون إزاي


محكمة

منطوق رقم 6

نظرا لتشابك حيثيات القضية و خطورتها ، و حيث ان الامور تسير في اتجاه جمع الادلة و الاثباتات اللازمة ، وصلنا منذ قليل اثبات قطعي ، يفيد بان القضية اصبحت تهم الراي العام الوطني برمته بارتباطها بعنصر العمالة لمصر من طرف المدعى عليه .
و حيث ان المحكمة لا تريد ان تتسرع في اصدار احكامها ، ريثما تتوفر على معطيات اخرى تراها من الاهمية بما كان ، ارتات تاجيل النطق بالحكم الى ما بعد انغولا و هذا تحاشيا لما قد يصيب الجماهير الجزائرية من احباط و مشاحنات لا طائل منها .

و عليه نعلم السادة و السيدات المتقاضين افادتنا بكل ما يرونه مناسبا بخصوص هذه القضية التي ما تزال لحد الساعة تسيل الكثير من الحبر .

محكمة


زهرة السوسن 22-12-2009 01:38 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***دموع الورد*** (المشاركة 936566)
من قبيل وانا نتفرج فيها ما صلحتش كذبتك blehblehbleh[/COLOR][/SIZE]
وعند خاتي تشوف ههههههههههههههههههههههه
زهرة السوسن "معا ليعيش العالم سالما من الوحوش" ههههههههشـراهـة




نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف
بوعزة وأتباعه


معا ضد كل الإنتهازيين

بوعزة جاسوس لصالح مصر
وماشي مع مززززززة
من شارع الزمالك
وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار

يريدها ان تنتسب للمنتدى
ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت
مزة في منتدى الشروق

بعد بحث طويل كلفني أموال
تمكنت من الحصول على صورتها

http://farm3.static.flickr.com/2545/...db867255_o.jpg


***دموع الورد*** 22-12-2009 01:45 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
blehbleh
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة السوسن (المشاركة 936583)
نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف

بوعزة وأتباعه

معا ضد كل الإنتهازيين

بوعزة جاسوس لصالح مصر
وماشي مع مززززززة
من شارع الزمالك
وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار

يريدها ان تنتسب للمنتدى
ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت
مزة في منتدى الشروق




بعد بحث طويل كلفني أموال
تمكنت من الحصول على صورتها





يعطيك الصحة زهرة جبتيها في الصواب والسي "دييغو" تاني راهو مع الحملة المتوحشة الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب
راني هنا زهرة ما تخافيش blehbleh

ما نعياو هنا نتفرجو لي ماتش وهوما يتفرجو "مهند" بصح لازم خدمة يا لالا ههههه

sam-karim 22-12-2009 01:45 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
الظاهر انو النيفو طاح في هادا المنتدى
ربي يهديكم

***دموع الورد*** 22-12-2009 01:52 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اعتذر بوعزة
اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـبالـغـضـب

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر


اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر

اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب

miroulove66 22-12-2009 02:00 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam-karim (المشاركة 936601)
الظاهر انو النيفو طاح في هادا المنتدى
ربي يهديكم

رانا نستناو في سعدان باش يطلعه في انغولا

بضربة كما تاع عنتر يحي و لا بلحاج

***دموع الورد*** 22-12-2009 02:02 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
"خواااااااااافييييييييييين"blehblehbleh
رانا نوجدو في قنبلة نووية باش نهجمو clapclapclap

محمد 14104359 22-12-2009 02:02 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
quote=زهرة السوسن;936583]

نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف



بوعزة وأتباعه



معا ضد كل الإنتهازيين



بوعزة جاسوس لصالح مصر
وماشي مع مززززززة
من شارع الزمالك
وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار



يريدها ان تنتسب للمنتدى
ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت
مزة في منتدى الشروق






بعد بحث طويل كلفني أموال

تمكنت من الحصول على صورتها







[/quote]


اختي زهرة
صورتك التي نشرتها سابقا لا مكان لها من الصحة
ارجو من المحكمة تثبيت كلام الاخت زهرة وادعاءاتها على الاخ بوعزة


الجيش ...شعب ....معاك يا بوعزة حتى يعتاذرو...

ارجو من المحكمة ان تدرس جيدا قضية المطلوع لانها مفتاح القضية
اخيرا سوف اكتفي بهذا القدر .....الاخ بوعزة اتصل بي منذ حين ويهدد بمقاطعة كل ما هو يتعلق بفرقة النحولات.....الاعتذار والا نقاطعكن.

***دموع الورد*** 22-12-2009 02:06 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
لن نعتذر ابدا مؤبدا فانتم من يجب عليه الاعتذااااااااااااااااار
لي كسب ناسيونال نتاعنا قاع ماشي غير نتاعكم

قائمة المناضلات\\

1 دجى الليل

2همس الليالي

3زهرة السوسن

4 دموع الورد (انا)

5 مريم09


الساعة الآن 11:25 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى