![]() |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
وعند خاتي تشوف ههههههههههههههههههههههه زهرة السوسن "معا ليعيش العالم سالما من الوحوش" ههههههههشـراهـة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
محكمة منطوق رقم 6 نظرا لتشابك حيثيات القضية و خطورتها ، و حيث ان الامور تسير في اتجاه جمع الادلة و الاثباتات اللازمة ، وصلنا منذ قليل اثبات قطعي ، يفيد بان القضية اصبحت تهم الراي العام الوطني برمته بارتباطها بعنصر العمالة لمصر من طرف المدعى عليه . و حيث ان المحكمة لا تريد ان تتسرع في اصدار احكامها ، ريثما تتوفر على معطيات اخرى تراها من الاهمية بما كان ، ارتات تاجيل النطق بالحكم الى ما بعد انغولا و هذا تحاشيا لما قد يصيب الجماهير الجزائرية من احباط و مشاحنات لا طائل منها . و عليه نعلم السادة و السيدات المتقاضين افادتنا بكل ما يرونه مناسبا بخصوص هذه القضية التي ما تزال لحد الساعة تسيل الكثير من الحبر . محكمة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف بوعزة وأتباعه معا ضد كل الإنتهازيين بوعزة جاسوس لصالح مصر وماشي مع مززززززة من شارع الزمالك وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار يريدها ان تنتسب للمنتدى ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت مزة في منتدى الشروق بعد بحث طويل كلفني أموال تمكنت من الحصول على صورتها http://farm3.static.flickr.com/2545/...db867255_o.jpg |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
blehbleh
اقتباس:
يعطيك الصحة زهرة جبتيها في الصواب والسي "دييغو" تاني راهو مع الحملة المتوحشة الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب راني هنا زهرة ما تخافيش blehbleh ما نعياو هنا نتفرجو لي ماتش وهوما يتفرجو "مهند" بصح لازم خدمة يا لالا ههههه |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
الظاهر انو النيفو طاح في هادا المنتدى
ربي يهديكم |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اعتذر بوعزة
اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـبالـغـضـب اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر اعتذرالـغـضـب |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
رانا نستناو في سعدان باش يطلعه في انغولا بضربة كما تاع عنتر يحي و لا بلحاج |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
"خواااااااااافييييييييييين"blehblehbleh
رانا نوجدو في قنبلة نووية باش نهجمو clapclapclap |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
quote=زهرة السوسن;936583] نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف بوعزة وأتباعه معا ضد كل الإنتهازيين بوعزة جاسوس لصالح مصر وماشي مع مززززززة من شارع الزمالك وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار يريدها ان تنتسب للمنتدى ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت مزة في منتدى الشروق بعد بحث طويل كلفني أموال تمكنت من الحصول على صورتها [/quote] اختي زهرة صورتك التي نشرتها سابقا لا مكان لها من الصحة ارجو من المحكمة تثبيت كلام الاخت زهرة وادعاءاتها على الاخ بوعزة الجيش ...شعب ....معاك يا بوعزة حتى يعتاذرو... ارجو من المحكمة ان تدرس جيدا قضية المطلوع لانها مفتاح القضية اخيرا سوف اكتفي بهذا القدر .....الاخ بوعزة اتصل بي منذ حين ويهدد بمقاطعة كل ما هو يتعلق بفرقة النحولات.....الاعتذار والا نقاطعكن. |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
لن نعتذر ابدا مؤبدا فانتم من يجب عليه الاعتذااااااااااااااااار
لي كسب ناسيونال نتاعنا قاع ماشي غير نتاعكم قائمة المناضلات\\ 1 دجى الليل 2همس الليالي 3زهرة السوسن 4 دموع الورد (انا) 5 مريم09 |
| الساعة الآن 11:25 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى