منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الخامس ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222203)

فرحوح ج 21-12-2012 10:23 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1507201)
فاتني القطار لم أشارك في المسابقة :14: .. بالتوفيق للمتسابقين ..القبي راك جايبها :16:

الله يسعد مساك ياسين

( وقيلة رايحة نبطل من وليدي هذه الكلمة

صارت تزعج بض الناس
)

انتظر مشاركتك لانه باقي 15 سؤال

ممكن تلحق القبي و توفو ههههه

باه نربح احنا الاعضاء و تروح على المشرفين

هل تقبل التحدي يا ياسين

فرحوح ج 21-12-2012 10:27 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1507209)
نسيت :2: ..الدواودي مول السردوك ههه ..بدل همال عمر الدواودي..الهربة الخالة درك تحاوزنا خرجنا عن الموضوع

ههههه

لا يا ياسين هنا على راحتك

بصح ما نضمنش لك رقابة القبي

ياسين جزائري 21-12-2012 10:30 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1507222)
الله يسعد مساك ياسين

( وقيلة رايحة نبطل من وليدي هذه الكلمة

صارت تزعج بض الناس
)

انتظر مشاركتك لانه باقي 15 سؤال

ممكن تلحق القبي و توفو ههههه

باه نربح احنا الاعضاء و تروح على المشرفين

هل تقبل التحدي يا ياسين

متى يطرح السؤال السادس ؟؟../ ديريلي البيستون خالتي باش نربح :8:/

فرحوح ج 21-12-2012 10:38 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الجنان (المشاركة 1507212)
امي فضفض اول مرة ماتقوليليش بنتي:14::14::14: قاستني :14::14:

عذرا منك ابنة قلبي :11::13:

بدون قصد صدقيني ....

كم انت حساسة طالعة لامك فضفض هههه

ابتسمي و إلا لن انام وترح علي صلاة الفجر

و انت السبب ...هههه ربي يرعااك يا بنتي

فرحوح ج 21-12-2012 10:42 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1507230)
متى يطرح السؤال السادس ؟؟../ ديريلي البيستون خالتي باش نربح :8:/

ههههه

السؤال السادس يوم الأحد إن شاء الله

موعده الساعة التاسعة مساء إلى غاية الساعة

العاشرة لكن اخذ النقاط يعتمد على السرعة في الرد

نخاف يفوقو بي يديوي لي فضيحة كي نتاع باك زمان

و يطلعوني برا المنتدى ....ههههه

بيلسان الجنان 22-12-2012 08:42 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1507237)
عذرا منك ابنة قلبي :11::13:

بدون قصد صدقيني ....

كم انت حساسة طالعة لامك فضفض هههه

ابتسمي و إلا لن انام وترح علي صلاة الفجر

و انت السبب ...هههه ربي يرعااك يا بنتي


هلااااااااا امي فضفض وشراكيييي توحشتك يا غالية

ههههههه نعم حساسة بعض الشيئ
سامحينيييي امي يخي ماراحتش عليك صلاة الفجر؟؟؟

لبارح راكت لاكونكسيون و بعد ما اغلقت الجهاز عادت ماقدرتش نعاود نفتحو و نمت مباشرة

^_^ ^_^ ^_^
هااا انا ابتسم لاجل ست الحبايب

حفظك المولى امي:13::13::13:

فرحوح ج 22-12-2012 09:00 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الجنان (المشاركة 1507914)

هلااااااااا امي فضفض وشراكيييي توحشتك يا غالية

ههههههه نعم حساسة بعض الشيئ
سامحينيييي امي يخي ماراحتش عليك صلاة الفجر؟؟؟

لبارح راكت لاكونكسيون و بعد ما اغلقت الجهاز عادت ماقدرتش نعاود نفتحو و نمت مباشرة

^_^ ^_^ ^_^
هااا انا ابتسم لاجل ست الحبايب

حفظك المولى امي:13::13::13:

مساء الأنوار بنتي الغالية

راني لاباس تعرفي علاه اني

سمعت صوت ملائكي قبل

قليل .... خمي وشكون هي ؟؟؟

لك محبتي

بيلسان الجنان 22-12-2012 09:35 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1507939)
مساء الأنوار بنتي الغالية

راني لاباس تعرفي علاه اني

سمعت صوت ملائكي قبل

قليل .... خمي وشكون هي ؟؟؟

لك محبتي

انه صوت ملائكي جميييل و حنون هاتفني يوم الخميس و كان يعد لك مفاجاة:20::20:

اتصور انك تفاجاتي امني فضفض كنت انتضر تلك المكالمة:20::20: لاعرف مدى تفاجاكي و قد قلت للصوت الملائكي الجميييييييييييل كصاحبته ان يسرد لي:18::18::18: اظنه نسي الامر:8::8::8:

جبتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او انا مخطئة؟؟؟؟؟؟؟؟

ربي يحفظك لينا ست الحبايب:13::13::13:

فرحوح ج 22-12-2012 09:41 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الجنان (المشاركة 1507989)
انه صوت ملائكي جميييل و حنون هاتفني يوم الخميس و كان يعد لك مفاجاة:20::20:

اتصور انك تفاجاتي امني فضفض كنت انتضر تلك المكالمة:20::20: لاعرف مدى تفاجاكي و قد قلت للصوت الملائكي الجميييييييييييل كصاحبته ان يسرد لي:18::18::18: اظنه نسي الامر:8::8::8:

جبتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او انا مخطئة؟؟؟؟؟؟؟؟

ربي يحفظك لينا ست الحبايب:13::13::13:

تسلمين لي يا غالية

تصوري اني عرفتها :11::13:لما سألتي

من تكون ...سبحان الله هي القلوب ما تحبه في الله

الحمد لله لقد عوضني ربي بكن

خيرا ...الله يسعدكن دنيا و اخرة


بيلسان الجنان 22-12-2012 10:15 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1507996)
تسلمين لي يا غالية

تصوري اني عرفتها :11::13:لما سألتي

من تكون ...سبحان الله هي القلوب ما تحبه في الله

الحمد لله لقد عوضني ربي بكن

خيرا ...الله يسعدكن دنيا و اخرة



الله يبااااااااااااااااارك سبحان الله القلوب عند بعضاها ست الحبايب

الله يسعدك امي يا حنوووووووونة

ان شاء الله ان لا تنقطع العلاقات كما قالت لي ليلوش عند اتصالها بي اننا اصبحنا اسرة واحدة و االحمد لله:11::11::13:


الساعة الآن 06:31 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى