منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   شخصيات في المنتدى (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=260)
-   -   の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=226920)

ياسين جزائري 14-02-2013 11:02 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف العام (المشاركة 1541540)
بارك الله فيك الاخ ياسين من تدخلك أحب أن أقول امرا ..أعلم أن إتفاق الجميع على ضيف محدد ضرب من الخيال ..لذلك فمن كان ضد إسم معين فلا يزعج من إستضافوه حتى لا ندخل في دائرة مفرغة ..و من مثلنا لو استطعنا جلب الشيخ عائض القرني حفضه الله ..أو اي شخصية دينية او علمية او سياسية او إعلامية ..لكل من يستطيع ان ياتي لنا بضيف شرط التأكد التام من هويته فنحن نرحب بذلك ..انا عن نفسي في إتال مع الإعلامي الرياضي حفيضـ دراجي و قد وعدني بأنه سيحضر فقط لما تتاح له الفرصة كما اتمنى أن أستضيف من هو في الصورة الفاضل محمد الهادي الحسني بارك الله في الجميع


بارك الله فيك ..أكيد أننا لن نتفق على ضيف محدد ..ما جعلني أتمنى استضافة الشيخ عائض القرني هو صلته بجريدة الشروق قلت في نفسي ربما سيكون الأمر سهلا بالنسبة لكم ..أما عن الشخصيات الأخرى فأنا عن نفسي لن يرى لي أثر الا مع الشخصيات الدينية فقط ..بارك الله فيكم

cabmide 14-02-2013 11:41 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة كبيرة جدا ومشروع سبَّاق في عالم المنتديات
موفقون بإذن الله

فقط نتمنى تفعيل خاصية مراقبة الردود والأسئلة قبل ظهورها بالمنتدى

إخلاص 14-02-2013 11:52 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
من يكون سفيان داني؟!!!!
راني عايشة في المرّيخ:10:

أمينة ملاك 14-02-2013 05:22 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1541592)
من يكون سفيان داني؟!!!!
راني عايشة في المرّيخ:10:


اهلا خلوصة
هو منشط في الاداعة و التلفزيون الجزائري
هي فرصة كي تتعرفي عليه
:11:

bouchra aliçia 14-02-2013 05:34 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة جيدة وفقكم الله

إخلاص 14-02-2013 05:37 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1541845)

اهلا خلوصة
هو منشط في الاداعة و التلفزيون الجزائري
هي فرصة كي تتعرفي عليه
:11:

كلّي شرف للتّعرّف عليه
عندبالي فوتبالور:8:

colla 14-02-2013 06:09 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1540557)


السلام عليكم

كلام جميل بارك الله فيك..
لدي اعتراض فقط عن الكلام الملون...فمن ستر الله فلن يرفع ستره..
و الرسول صلى الله عليه و سلم يقول :"من ستر على مسلم ستر الله عليه"
و المطلوب منا النصيحة اولا و قبل كل شيء....

وعليكم السلام ورحمة الله

بارك الله فيك خالتو على النصحية رغم اني لم اقصد به ذالك:11:

لا تبخلي علبنا بنصائحك بارك الله فيك

colla 14-02-2013 06:32 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1540558)
يا اخي ان كان نقدك نقد بناء وفي محله اعلم انه لن يلغى من طرف الادارة
شرط ان لا يمس شخصه و خصوصياته

تحياتي

في خاطرك مننقد حتي واحد من ضيوفك لاني بكل بساطة لست في مقامهمhttp://montada.echoroukonline.com/im...ons/icon24.gif

اذا استضفتم شخصيات دينية وعلمية يكون خير ولكم الاجر ولنا المشاركة ان شاء الله:15:

زمن الوصل 14-02-2013 06:48 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
...:16:جيد:16:طبعا لن اشارك لانني لا اريد وسام ولا جائزة نوبل بكل جدية اتكلم لانني ان لم احقق طموحي ومبتغاي فهذا يعني انني لا شيء فلما اكذب على نفسي باخذ الاوسمة والجوائز فقط اعد بمنتدى الادب انني اتحدى بكل ظراوة سعيا لتغيير بعض المفاهيم ..ولارسخ مكانة الكلمة ..وابقى بعيدا كل البعد عن كل المدح ومايغري النفس ويكسبها التقاعس ..ومن مكانتي اقول ليس يغريني مدح ولا ينقص من همتي عثرة فقط اعلم انني لازلت بسيط وضعيف لكن لازلت حي واعلم اني لي همة اكبر من سني ولن اطرح همتي تقاعسا وتخاذلا وان زاد الصراع ..ههههه..زادت حدتي وظراوتي..
طرح مميز..:12:بالتوفيق للجميع:12:..في نيل العضوية الذهبية..

هناء مطاطله 14-02-2013 06:58 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
http://im35.gulfup.com/mIOSw.gif
مركز تحميل الصور


الساعة الآن 06:36 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى