منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

زهرة السوسن 18-09-2013 09:37 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف العام (المشاركة 1701881)
اي شيئ تقليدي زهرة ينفع ...عساك بخير اختاه

الحمد لله اخي بوركت ربي يعلي مقامك

دائمة الذكر 19-09-2013 07:06 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
رررررررررررفع

ل.ب.هواري 19-09-2013 09:11 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اشهار جميل ... الشكر موصول لمن ابدع فيه ... المسابقة ممددة الى ما شاء الله ... بالتوفيق للجميع .

ام زين الدين 19-09-2013 09:29 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اكيد هواري المسابقة ممددة نريد اكبر عدد مشارك باذن الله

ام زين الدين 19-09-2013 09:32 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1701906)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أنا حكاية الورقة هذي ما عجبتنيش لان ذاكرتي ليست على ما يرام و لست واثقة من تذكرها...
الفكرة عامة اعجبتني و ما يهم هو ان آتي بشيء يوضع في متحف المنتدى..
....يا رب نتفكر الورقة...


حبيبتي الورقة للحصرية والنزاهة فقط انت تحطي ولا ما تحطيش مشاركتك مقبولة

ام زين الدين 19-09-2013 09:36 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1701888)
هل نكتب أسماؤنا في الورقة

سؤال لطاطا اماني

ماشي خلي اماني ترد :18:


https://lh4.googleusercontent.com/-k...26-h320/13+-+1

اماني شوفي في عينيا

اماني أريس 19-09-2013 10:20 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1702025)
ماشي خلي اماني ترد :18:


https://lh4.googleusercontent.com/-k...26-h320/13+-+1

اماني شوفي في عينيا

طاطا راني نخاف من العيون الزرقاء سواء في البشر ولا في الحيوانات طاطا ام هديلو تقدري تكتبي اسم ابن عمك مش مشكل :10: على الحرمة برك

اماني أريس 19-09-2013 10:21 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
انا ايضا ساشارك في المسابقة لكن لن اضع نفسي محل التنافس بل لاثراء متحف المنتدى فقط

ام زين الدين 19-09-2013 10:23 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه لجنة تشارك مازال ما شفتهاش اماني اكتبي الورقة وبعثيلي الصورة انا نشارك واذا ربحت نقسمو

دائمة الذكر 19-09-2013 11:25 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1702044)
طاطا راني نخاف من العيون الزرقاء سواء في البشر ولا في الحيوانات طاطا ام هديلو تقدري تكتبي اسم ابن عمك مش مشكل :10: على الحرمة برك

يؤبرني الحليوة اللي ما في زَيُوووووووو:10:


الساعة الآن 11:58 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى