منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 14-06-2014 08:44 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 1849900)
تم التصويت
بالفعل رسومات جميلة جدا.جزيل الشكر لأصحابها
بالتوفيق

وعلاه ما صوتليش يا شرير
:4::4:
شكرا لك

انا هي 14-06-2014 08:46 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
خلاص جماعة ...
بي تريكو قالي انسحبي من المسابقة ...
وضعتي سمعة العائلة في الحضيض ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بي تريكو خو بي كاسو ...

شاعرة المستقبل 14-06-2014 08:49 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849910)
خلاص جماعة ...
بي تريكو قالي انسحبي من المسابقة ...
وضعتي سمعة العائلة في الحضيض ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بي تريكو خو بي كاسو ...


طاطا نيفي مكسر شاداتو بالفاصما وكي قريت ردك ضحكت تحرك نيفي قتلني بالوجع علاه تديريلي هك علاه

قتلتيني :17::17::17:

وائل (جمال) 14-06-2014 08:51 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صافي لشوف روحو بدى يخرج من المسابقة ينسحب ههه
خلاص هذا آخر تصويت ليا في المسابقات لعادت الأمور هكذا

انا هي 14-06-2014 08:52 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1849917)
طاطا نيفي مكسر شاداتو بالفاصما وكي قريت ردك ضحكت تحرك نيفي قتلني بالوجع علاه تديريلي هك علاه

قتلتيني :17::17::17:

.
.
.
.
اول مرة نشوف وحدك يضحك بنيفو خخخخخخخ
انا كي نضحك نشد كرشي ....
.
.
.
:19:
غريبة كورة الضحك ...
و ديجا روحي من وجهي راني زئفانة ....
.
.

انا هي 14-06-2014 08:55 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 1849921)
صافي لشوف روحو بدى يخرج من المسابقة ينسحب ههه
خلاص هذا آخر تصويت ليا في المسابقات لعادت الأمور هكذا

.
.
.
.
.
.

.
.
:3:
المشكل تاع البروبلام ان لافامي تاعي قاع رسامين ...
و انا بهدلت بيهم ...
.
.
.
.
.
.
.
مالقري على بالهم بللي المشكل ماشي فيّ البروبلام في المصوتين ...
.
.
.

وائل (جمال) 14-06-2014 08:58 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849927)
.
.
.
.
.
.

.
.
:3:
المشكل تاع البروبلام ان لافامي تاعي قاع رسامين ...
و انا بهدلت بيهم ...
.
.
.
.
.
.
.
مالقري على بالهم بللي المشكل ماشي فيّ البروبلام في المصوتين ...
.
.
.

ايه هههههه والدليل حتى ريان زعفت كمصوتش عليها ،أكيد مكانش مصداقية هههههه
تالمو صوت على لنعتبرها أحسن
بدات المسابقة باه تفكرت بلي رسمت رسمة بالقلم الرصاص لمزهرية بعنوان الطبيعة الصامتة ،ليتني شاركت بها،وكانت في السنة التاسعة مازل محتفظ بيها الى الآن.

انا هي 14-06-2014 09:08 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 1849929)
ايه هههههه والدليل حتى ريان زعفت كمصوتش عليها ،أكيد مكانش مصداقية هههههه
تالمو صوت على لنعتبرها أحسن
بدات المسابقة باه تفكرت بلي رسمت رسمة بالقلم الرصاص لمزهرية بعنوان الطبيعة الصامتة ،ليتني شاركت بها،وكانت في السنة التاسعة مازل محتفظ بيها الى الآن.

.
.
.
.
خليها شارك بيها في الدور الثاني ...
.
.
.

شاعرة المستقبل 14-06-2014 09:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
وصلتني رسالةة خاصة

فضيحة الرسمة 12 خارج اللعب




وجدتها على النت أي أنها ليس لصاحبها ،، ماذا يعني؟
http://album.aufeminin.com/album/see...s-dessins.html

http://www.leschtisbaladins.org/r%C3...ants/folklore/

http://www.pointblog.fr/cad75/dessin-petit-du-cheval

برجى اتخاذ إجراء رادع .. وحذفها من التصويت


شاعرة المستقبل 14-06-2014 09:17 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
لمن صوت للرسمة رقم 12 يمكنه ان يكتب رد ويخبرنا لمن يقدم صوته
نعتذر عن هذا الخطاولكن لم اتوقع هذا الغش


الساعة الآن 06:32 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى