منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

دائمة الذكر 22-09-2013 02:27 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
من فضلك أيها الأفق الجميل احترم السيدة اماني و اعتذر منها

أنها في مقام جدتك ......الا ترى هذا الكم الهائل من التحف الذي تمتلكه:19::19::19:


اعتذر و حالا:18:

اماني أريس 22-09-2013 02:28 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1704097)
.....................:17::4::4::14::14::14::9::18:

ريونة كون خليتك انت تقعدي في لجنة الاشراف وانا اتولى مهمة نش الذباب اكرمكم الله :8:

دائمة الذكر 22-09-2013 02:29 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704118)
اضحك الله سنك تعرفي معليهش راني عندي كليوباترا وفرعون موسى نبعثهملك ؟

لالا راهي في خاطري نيفرتيتي:16:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704121)
ريونة كون خليتك انت تقعدي في لجنة الاشراف وانا اتولى مهمة نش الذباب اكرمكم الله :8:

:9::9::9::9::9::14::9::9::9::9:

اماني أريس 22-09-2013 02:32 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1704125)
:9::9::9::9::9::14::9::9::9::9:

ما عجبتكش الوظيفة ريونة ؟؟؟ علاه الاشراف وظيفة مرموقة لا تليق الا بك اما انا فاحب نش الذباب خاصة اذا كان ذباب الخريف لي يعود يلصق بزاف في الجلدة

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:34 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704126)
ما عجبتكش الوظيفة ريونة ؟؟؟ علاه الاشراف وظيفة مرموقة لا تليق الا بك اما انا فاحب نش الذباب خاصة اذا كان ذباب الخريف لي يعود يلصق بزاف في الجلدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

راني قابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــلة :16::16:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:36 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://www.4algeria.com/vb/attachmen...24d1379856139/

دائمة الذكر 22-09-2013 02:38 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اماني أريس و الأفق الجميل

راني ندير في الرفيس

واش رايكم نديرلكم قهوة بالحليب

و تتصالحوا:1:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:41 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
طاطا طاطا انا ناكل الرفيس نموووووووووووووووووووووووووووووووووووووت عليه هههههههههه

اماني أريس 22-09-2013 02:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704134)
اماني أريس و الأفق الجميل

راني ندير في الرفيس

واش رايكم نديرلكم قهوة بالحليب

و تتصالحوا:1:

ياه نموت على الرفيس وراح يكون احلى اذا كان الافق الجميل غضبان هذاك وين تحلالي انا

ام زين الدين 22-09-2013 03:03 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
وهذي الي داخلة تاكل في الردود واش بيها ماكفهاش الرفيس؟

دائمة الذكر 22-09-2013 03:06 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704164)
وهذي الي داخلة تاكل في الردود واش بيها ماكفهاش الرفيس؟

تُؤبريييييييييييني و الله دمك شرباااااااااااات :8:

صاحب الظل الجميل 22-09-2013 03:07 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
....................

اماني أريس 22-09-2013 03:07 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
زيدي احذفي يا ام هديل مازال هناك ردود خارج الموضوع لا نريد اغضاب الاخ هواري

دائمة الذكر 22-09-2013 03:09 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1704168)
اكلة الردود احذروووها ههههه

و الله يا اخي انا لا احب الخصام و لا المناوشات

انا انسانة هاااااادئة و مسالمة

ارجوا ان تعود المياه الى مجاريها

لا اريد كلاما خارجا عن المسابقة

بالتوفيق للجميع

دائمة الذكر 22-09-2013 03:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704170)
زيدي احذفي يا ام هديل مازال هناك ردود خارج الموضوع لا نريد اغضاب الاخ هواري

الممحاة ذابت:2:

لحظة يعود الأولاد من المدرسة و يسلفولي وحدة:8:

اماني أريس 22-09-2013 03:17 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704174)
الممحاة ذابت:2:

لحظة يعود الأولاد من المدرسة و يسلفولي وحدة:8:

صدقيني يا ام هديل لا مناوشات ولا هم يحزنون قلبي ليس قمطرا للاحقاد الله غالب ناس ملاح ما يعرفليش العقلية برك :9:

رحيل 22-09-2013 03:24 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عندي تعليق أرجو ان لا يتم حذفه و هو كرد على بعض مما جاء في احدى تعليقات الافق الجميل...
أظن ان العبرة ليست فقط بانشاء متحف و اقامة مسابقة ...
و انما ايضا بتذكير الناس انه لدينا عادات و تقاليد أصيلة مريحة الاستعمال و خادمة للبيئة و محافظة على صحة الانسان هي الان في طريق الاندثار و لا يهم ان كان ممكنا الحصول عليها اليوم ام لا ......
و الله يا اخي انا مستعدة لدفع ضعف المبلغ الذي ذكرته 100مرة لاحصل على جرة كبيرة احفظ فيها الماء بدل القارورات البلاستيكية التي نعيد تكراراها و المسببة للسرطانات...
ثم ان جرات الامس غير جرات اليوم و عندنا اثنتين في البيت اقسم بالله لو طلبوا منا الملايين لما بعناها....
ملاحظتي للاخت اماني في رد سابق كنت اريد ايصالها للمشاركين لتفادي الغش قبل ان اوصيلها لها هي لاني اعرف انها ليست مشاركة في المسابقة و تحفها لثراء المتحف لا غير...

دائمة الذكر 22-09-2013 03:27 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
بارك الله فيك يا ام امينة و الله كلامك درر


اماني أريس 22-09-2013 03:36 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1704186)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عندي تعليق أرجو ان لا يتم حذفه و هو كرد على بعض مما جاء في احدى تعليقات الافق الجميل...
أظن ان العبرة ليست فقط بانشاء متحف و اقامة مسابقة ...
و انما ايضا بتذكير الناس انه لدينا عادات و تقاليد أصيلة مريحة الاستعمال و خادمة للبيئة و محافظة على صحة الانسان هي الان في طريق الاندثار و لا يهم ان كان ممكنا الحصول عليها اليوم ام لا ......
و الله يا اخي انا مستعدة لدفع ضعف المبلغ الذي ذكرته 100مرة لاحصل على جرة كبيرة احفظ فيها الماء بدل القارورات البلاستيكية التي نعيد تكراراها و المسببة للسرطانات...
ثم ان جرات الامس غير جرات اليوم و عندنا اثنتين في البيت اقسم بالله لو طلبوا منا الملايين لما بعناها....
ملاحظتي للاخت اماني في رد سابق كنت اريد ايصالها للمشاركين لتفادي الغش قبل ان اوصيلها لها هي لاني اعرف انها ليست مشاركة في المسابقة و تحفها لثراء المتحف لا غير...

معك حق اختي الهدف من المسابقة ليس انشاء متحف بالضرورة يحتوي على اثار حضارات العصور الحجرية لكنه بهدف احياء بعض العادات الجميلة من بينها التحف والابداعات اليدوية وكنت استشرت الاخ هواري في الامر من قبل مع ذلك لا يمنع ان يتحفنا المشاركون ببعض القطع الثمينة والمقتنيات المتميزة لانها جديرة بان تكون في المتحف

دائمة الذكر 22-09-2013 03:37 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704180)
صدقيني يا ام هديل لا مناوشات ولا هم يحزنون قلبي ليس قمطرا للاحقاد الله غالب ناس ملاح ما يعرفليش العقلية برك :9:

بوركت و لا هنت يا ست الصبايا ( باه يعرف الأفق الجميل انك صبية :8:)

اماني أريس 22-09-2013 03:40 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704195)
بوركت و لا هنت يا ست الصبايا ( باه يعرف الأفق الجميل انك صبية :8:)

اضحك الله سنك كيف كيف ماش هو الاول لي حسبني عجوزة لال وفات من لي يتخيلوني عجوزة اسمها يمونة ودايرة روحها اسمها اماني :8:

ام زين الدين 22-09-2013 03:46 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اهلا بك رحيل كلامك عسل راني ندير في الزريرة شكون ياكل على قول بتوع الرفيس

رحيل 22-09-2013 03:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704194)
معك حق اختي الهدف من المسابقة ليس انشاء متحف بالضرورة يحتوي على اثار حضارات العصور الحجرية لكنه بهدف احياء بعض العادات الجميلة من بينها التحف والابداعات اليدوية وكنت استشرت الاخ هواري في الامر من قبل مع ذلك لا يمنع ان يتحفنا المشاركون ببعض القطع الثمينة والمقتنيات المتميزة لانها جديرة بان تكون في المتحف

مشكورة اختي اماني...
بالنسبة للقطع النقدية عندي قطعتين فضيتين اهدتني اياهما امي..سبق لكم جميعا رؤيتها و لليوم عندنا شبيهتها في السوق و لكن لي عندي فريدة من نوعها من الفضة الخالصة و اظنها نادرة جدا..

دائمة الذكر 22-09-2013 03:49 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
طاطا يمونة هل اضع مشاركتي هنا:5:

رحيل 22-09-2013 03:51 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704198)
اهلا بك رحيل كلامك عسل راني ندير في الزريرة شكون ياكل على قول بتوع الرفيس

ابعتيلي شوية و ما تكتريش...خسارة ما عنديش عسل الان و الا لكنت حضرتها و نحيت السخفة...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704189)
بارك الله فيك يا ام امينة و الله كلامك درر


و فيك بارك الله ام هديل...

دائمة الذكر 22-09-2013 03:53 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
[QUOTE=رحيل;1704203][b][center][size="5"][color="darkorchid"]

ابعتيلي شوية و ما تكتريش...خسارة ما عنديش عسل الان و الا لكنت حضرتها و نحيت السخفة...


أخبار الريجيم ايه يا ام امينة:5:

حبيت نحلك السخفة:8:

دائمة الذكر 22-09-2013 03:56 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
جاااااااااء عمو أبو أسامة

الظاهر عندو تحف كُمم كُمم

و اولها تلك النخلة العجيبة




https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...02019359_n.jpg

ل.ب.هواري 22-09-2013 04:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
يبدوا ان المتحف تحول من متحف للمقتنيات الى متحف ابتسامات وضحكات الاخوات وصلن وصلن ... على كل حال اسعدكن الله وانا ممتن لكن على هذا الاثراء المميز :16:

دائمة الذكر 22-09-2013 04:35 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://www6.0zz0.com/2013/09/22/16/650335539.jpg



نقود ذهبية يعود تاريخها الى 1859

دائمة الذكر 22-09-2013 04:39 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ساعة قديمة أضنها لنابليون بونابارت:8:

http://www7.0zz0.com/2013/09/22/16/467927227.jpg

ل.ب.هواري 22-09-2013 04:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ام هديل http://montada.echoroukonline.com/images/icons/sm5.gifhttp://montada.echoroukonline.com/images/icons/sm5.gif :16::16:

رحيل 22-09-2013 04:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704220)



نقود ذهبية يعود تاريخها الى 1859

الساعة رائعة و هي قديمة فعلا...
أم هديل ما تقوليليش ستشاركين بالويزات؟؟؟
لانه كل الاخوات دوك يجبدو ويزاتهم و يشاركوا ايضا...

ل.ب.هواري 22-09-2013 04:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
المشاركون لحد الان :

**الاخت اماني** و ام هديل** والاخ ماسي**

ام زين الدين 22-09-2013 04:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1704228)


الساعة رائعة و هي قديمة فعلا...
أم هديل ما تقوليليش ستشاركين بالويزات؟؟؟
لانه كل الاخوات دوك يجبدو ويزاتهم و يشاركوا ايضا...


هههههههههههههههههه يا رحيل راني بديت نسقط في المحزمة نتاعي من لاستيك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام زين الدين 22-09-2013 04:50 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا هواري واش معجبوكش نتاعي واثار بابا وجدي منسحبة من المنتدى كامل حقرة عيني عينك والله وخرجتي بلوشي يا ام زيزو

دائمة الذكر 22-09-2013 04:55 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
حبسووووووووا يا بنات

انا عندي لويس الاول:15:

و ماذا عندكم:5:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 04:57 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
وتنفست القدر الصعدا

ل.ب.هواري 22-09-2013 05:10 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704231)
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا هواري واش معجبوكش نتاعي واثار بابا وجدي منسحبة من المنتدى كامل حقرة عيني عينك والله وخرجتي بلوشي يا ام زيزو

عذرا لم ارى تحفتك بعد ... على العموم انت ضمن جماعة الخير

دائمة الذكر 22-09-2013 05:26 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
هذه سيارة سليمان القانوني باعها لجدي السادس عشر:8:




http://www7.0zz0.com/2013/09/22/17/172369814.jpg


الساعة الآن 05:12 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى