![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السلام عليكم
بعد إلغاء صوتي..أعدت التصويت المباشر على رقم 2 بالتوفيق للجميع |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
كل الصور جميلة ما شاء الله اعجبتني صورة الحجاب جد معبرة عن هندام المراة الاعربية الجزائرية المسلمة تحية لجميع الرسامين الموهوبين |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
معنا 2 صوت للصورة 3
و1 صوت للصورة 12 ووحد صوت للصورة 11 |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
سيغلق الاستطلاع يوم الجمعة
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
المرتبة الاخيرة بجدارة :8:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
انتظر المزيد من الاصوات احبتي
تم تعديل التاريخ اغلاق الاستطلاع يوم الخميس ولجنة التحكيم متكونة من منال لينا زوج المشرفة دائمة الذكر مسلمة و المشرف نوريكم لكل منهم صوت قيمته 5 نقاط |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
صوتي كان للصورة رقم 4
صورة طفولية جميلة |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
شكرا لك حبيبتي
والان نزلت انا للمرتبة الاخيرة بجدارة هههههههههههههه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
من سيفوز يا ترى ؟
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اكيد لست انا هههههههههههههههههه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السلام عليكم
تم التصويت الأخت ريان في الحقيقة حضرت الروح في الرسومات مع القليل من الإبداع "أصحابها شاعريين و حساسين بزاف " لكن أنصح رسامينا المبدعين أن يتجنبوا رسم دوات الأرواح و أن يبحثوا في حكم رسمها :15: بما أني نويت أن أشارك ولم يكتب الله لي ذلك لانشغالي مؤخرا رسمت وردة لريونة على عجالة كعربون اعتذار عن عدم مشاركتي خاصة أني كنت متحمسة:10: http://im60.gulfup.com/9hbsIy.jpg |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
وصل رمضان والاستطلاع مازال يلا اعلنو خلصونا عندنا شغالات
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اظن الاستطلاع سيغلق غدا كما قالت ريان
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
شكرا لك حبيبتي مسلمة على الرسمة الاكثر من رائعة تحفة تحفة تحفة افرحتيني راسليني على الخاص على من صوتتي من فضلك وشكرا على هديتك الاكثر ن رائعة :14::14::14::14::14::14::14::14: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
شكرا لك والف شكرا:13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ماشاء الله مسلمة هايلة انا حفظتها في جهازي
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
والله الى حرام عليكم
مشاركتي وين راهي :'( :o :o :o |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
مشاركتك حذفت اختي لانها موجودة على النت وقام برسمها فنان اوربي
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
سيغلق اليوم الاستطلاع احبتي بالتوفيق للجميع
ويتم الاعلان عن النتائج لاحقا بعد اصوات لجنة التحكيم |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
:16::16::16::16:حسب التصويت ستفوز الرسمة 3
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ننتظر اراء لجنة التحكيم لنعلن الفائز يا اريج
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
نعم ستفوز الرسمة رقم 3
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تملك لجنة التحكيم 15 صوت قد تغير الموازين با نينو
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
الصورة رقم 12 عدد المصوتون 12 لكن مكتوب 2 ؟؟؟؟؟؟
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تم التصويت على رقم 3 ان شاء الله تكون صاحبتها اللي راهي فيبالي
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
و 10 صوتو للحصان المغشوش منخم 4 غيرو اصواتهم في ردود و6 لم يغيرو:2: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ألن تعلن النتائج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فنحن ننتظر............................................. ...
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ننتظر راي الجنة لانهم غائبون
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
بالتوفيق لجميع المشتركين:13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
بالتوفيق سلامو قصدي ليلوشا
انتظر اراء اللجنة وانهي الامر |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السلام عليكم ورحمة الله
رسومات جميلة كلّها، فبارك الله فيكم إلاّ أنّي احترت بين صورتين 03 أو 09 ولأنّي أحببت الظل والورد اخترت الرقم ثلاثة ولا أدري إن كان مجال التّصويت مفتوحا شكرا لكم... |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
لا ادري اختي اظن الاستطلاع اغلق الا اننا ستحتسب صوتك بالتاكيد تحياتي لك
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
صوت عضوين من لجنة التحكيم وبقي اثنين لنعلن الفائز
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
صوت ثلاث اعضاء من الجنة ويبدوا ام منال لينا غائبة لذا سنغيرها بالاخ سيدي موح زنقا
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
القلم الرصاص جميل الرسم به
وقد كنت استاذا لعدة اطفال اليوم هم شباب فنانون أمثال "سمير بن صالح" وهاهي لوحة من لوحاته https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/...87169115_n.jpg |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
في الحقيقة نشجعهم بالصح مازالو شوي
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تم تصويت كامل اعضاء لجنة التحكيم
وسنعلن عن الفائز بعد قليل |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
|
| الساعة الآن 01:52 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى