منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

أبو اسامة 17-06-2014 08:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم
بعد إلغاء صوتي..أعدت التصويت المباشر على رقم 2
بالتوفيق للجميع

عبد المنتقم 17-06-2014 08:40 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
كل الصور جميلة ما شاء الله
اعجبتني صورة الحجاب جد معبرة عن هندام
المراة الاعربية الجزائرية المسلمة

تحية لجميع الرسامين الموهوبين

شاعرة المستقبل 17-06-2014 08:45 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
معنا 2 صوت للصورة 3
و1 صوت للصورة 12
ووحد صوت للصورة 11

شاعرة المستقبل 18-06-2014 11:00 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
سيغلق الاستطلاع يوم الجمعة

نسرينات الامل 18-06-2014 03:09 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
المرتبة الاخيرة بجدارة :8:

شاعرة المستقبل 18-06-2014 05:42 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
انتظر المزيد من الاصوات احبتي
تم تعديل التاريخ اغلاق الاستطلاع يوم الخميس
ولجنة التحكيم متكونة من


منال لينا
زوج المشرفة دائمة الذكر
مسلمة
و المشرف نوريكم
لكل منهم صوت قيمته 5 نقاط

عروبة الجزائرية 18-06-2014 05:54 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صوتي كان للصورة رقم 4
صورة طفولية جميلة

شاعرة المستقبل 18-06-2014 05:57 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
شكرا لك حبيبتي
والان نزلت انا للمرتبة الاخيرة بجدارة هههههههههههههه

العلم و الأخلاق 18-06-2014 09:32 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
من سيفوز يا ترى ؟

نسرينات الامل 18-06-2014 09:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم و الأخلاق (المشاركة 1852685)
من سيفوز يا ترى ؟


اكيد لست انا هههههههههههههههههه

مُسلِمة 18-06-2014 09:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم

تم التصويت الأخت ريان
في الحقيقة حضرت الروح في الرسومات مع القليل من الإبداع "أصحابها شاعريين و حساسين بزاف " لكن أنصح رسامينا المبدعين أن يتجنبوا رسم دوات الأرواح و أن يبحثوا في حكم رسمها :15:

بما أني نويت أن أشارك ولم يكتب الله لي ذلك لانشغالي مؤخرا رسمت وردة لريونة على عجالة كعربون اعتذار عن عدم مشاركتي خاصة أني كنت متحمسة:10:

http://im60.gulfup.com/9hbsIy.jpg

ام زين الدين 18-06-2014 09:39 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
وصل رمضان والاستطلاع مازال يلا اعلنو خلصونا عندنا شغالات

العلم و الأخلاق 18-06-2014 09:41 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اظن الاستطلاع سيغلق غدا كما قالت ريان

شاعرة المستقبل 18-06-2014 09:48 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُسلِمة (المشاركة 1852693)
السلام عليكم

تم التصويت الأخت ريان
في الحقيقة حضرت الروح في الرسومات مع القليل من الإبداع "أصحابها شاعريين و حساسين بزاف " لكن أنصح رسامينا المبدعين أن يتجنبوا رسم دوات الأرواح و أن يبحثوا في حكم رسمها :15:

بما أني نويت أن أشارك ولم يكتب الله لي ذلك لانشغالي مؤخرا رسمت وردة لريونة على عجالة كعربون اعتذار عن عدم مشاركتي خاصة أني كنت متحمسة:10:

http://im60.gulfup.com/9hbsiy.jpg


شكرا لك حبيبتي مسلمة على الرسمة الاكثر من رائعة تحفة تحفة تحفة
افرحتيني

راسليني على الخاص على من صوتتي من فضلك

وشكرا على هديتك الاكثر ن رائعة :14::14::14::14::14::14::14::14:

شاعرة المستقبل 18-06-2014 09:49 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1852695)
وصل رمضان والاستطلاع مازال يلا اعلنو خلصونا عندنا شغالات

سيغلق الاستطلاع غدا باذن الله طاطا :15:

شكرا لك والف شكرا:13:

ام زين الدين 18-06-2014 09:53 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ماشاء الله مسلمة هايلة انا حفظتها في جهازي

bouchra*mostags 18-06-2014 10:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
والله الى حرام عليكم
مشاركتي وين راهي :'( :o :o :o

شاعرة المستقبل 19-06-2014 09:29 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
مشاركتك حذفت اختي لانها موجودة على النت وقام برسمها فنان اوربي

شاعرة المستقبل 19-06-2014 09:30 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
سيغلق اليوم الاستطلاع احبتي بالتوفيق للجميع
ويتم الاعلان عن النتائج لاحقا بعد اصوات لجنة التحكيم

العلم و الأخلاق 19-06-2014 09:41 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
:16::16::16::16:حسب التصويت ستفوز الرسمة 3

شاعرة المستقبل 19-06-2014 11:44 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ننتظر اراء لجنة التحكيم لنعلن الفائز يا اريج

راسمي والقمر باسمي 19-06-2014 11:45 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
نعم ستفوز الرسمة رقم 3

شاعرة المستقبل 19-06-2014 11:46 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تملك لجنة التحكيم 15 صوت قد تغير الموازين با نينو

دائمة الذكر 19-06-2014 11:53 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
الصورة رقم 12 عدد المصوتون 12 لكن مكتوب 2 ؟؟؟؟؟؟

على خطاه حتى نلقاه 19-06-2014 11:57 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تم التصويت على رقم 3 ان شاء الله تكون صاحبتها اللي راهي فيبالي

شاعرة المستقبل 19-06-2014 02:52 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1852935)
الصورة رقم 12 عدد المصوتون 12 لكن مكتوب 2 ؟؟؟؟؟؟

طاطا 2 صوتو لسيد علي
و 10 صوتو للحصان المغشوش
منخم 4 غيرو اصواتهم في ردود و6 لم يغيرو:2:

غروب الشمس 19-06-2014 06:28 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ألن تعلن النتائج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فنحن ننتظر............................................. ...

شاعرة المستقبل 19-06-2014 07:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ننتظر راي الجنة لانهم غائبون

salam08 19-06-2014 11:10 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالتوفيق لجميع المشتركين:13:

شاعرة المستقبل 19-06-2014 11:18 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالتوفيق سلامو قصدي ليلوشا

انتظر اراء اللجنة وانهي الامر

امرأة 19-06-2014 11:20 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم ورحمة الله


رسومات جميلة كلّها، فبارك الله فيكم
إلاّ أنّي احترت بين صورتين 03 أو 09
ولأنّي أحببت الظل والورد
اخترت الرقم ثلاثة
ولا أدري إن كان مجال التّصويت مفتوحا
شكرا لكم...

شاعرة المستقبل 19-06-2014 11:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
لا ادري اختي اظن الاستطلاع اغلق الا اننا ستحتسب صوتك بالتاكيد تحياتي لك

شاعرة المستقبل 20-06-2014 12:23 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صوت عضوين من لجنة التحكيم وبقي اثنين لنعلن الفائز

شاعرة المستقبل 20-06-2014 12:30 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صوت ثلاث اعضاء من الجنة ويبدوا ام منال لينا غائبة لذا سنغيرها بالاخ سيدي موح زنقا

بشير عزوز 20-06-2014 04:48 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
القلم الرصاص جميل الرسم به
وقد كنت استاذا لعدة اطفال
اليوم هم شباب فنانون أمثال "سمير بن صالح" وهاهي لوحة من لوحاته
https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/...87169115_n.jpg

بشير عزوز 20-06-2014 04:50 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
في الحقيقة نشجعهم بالصح مازالو شوي

شاعرة المستقبل 20-06-2014 05:03 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تم تصويت كامل اعضاء لجنة التحكيم




وسنعلن عن الفائز بعد قليل

شاعرة المستقبل 20-06-2014 05:04 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير عزوز (المشاركة 1853585)
القلم الرصاص جميل الرسم به
وقد كنت استاذا لعدة اطفال
اليوم هم شباب فنانون أمثال "سمير بن صالح" وهاهي لوحة من لوحاته
https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/...87169115_n.jpg

ماشاء الله يبدوا انك رسام بارع استاذ

غروب الشمس 20-06-2014 05:15 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير عزوز (المشاركة 1853585)
القلم الرصاص جميل الرسم به
وقد كنت استاذا لعدة اطفال
اليوم هم شباب فنانون أمثال "سمير بن صالح" وهاهي لوحة من لوحاته
https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/...87169115_n.jpg

ماشاء الله ، على هذا الإبداع ... مزيدا من التألق..

غروب الشمس 20-06-2014 05:17 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1853607)
تم تصويت كامل اعضاء لجنة التحكيم




وسنعلن عن الفائز بعد قليل

ونحن في الإنتظار ريان ، أعلم أنني لست من الفائزين :8: لكنني أريد أن أبارك لمن فاز..


الساعة الآن 01:52 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى