منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=319277)

فرحوح ج 24-10-2015 04:24 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام مريم (المشاركة 2082294)
راني بديت نشك بلي إسمي راه في قائمة الناجحين
زعما فيها ولا مافيهاش :5:
الله يعطيك الخير أختي براءة
فكرتني بالبكالوريا والأوقات التي سبقت إعلان النتائج:14::14::14:

مساء الأنوار حبيبتي وسام :11::13:

كيفك ؟

ان شاء الله يكون اسمك في القائمة

و إلا ندير مظاهرة :8:

حفظك الباري

وسام مريم 24-10-2015 04:27 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2082282)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء النور حبيبتي براءة

وقتاش تطلع النتائج ؟

بالتوفيق للجميع


وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
مساء النور والسرور خالتي فضيلة
كيف حالك نشاله بخير
الأخت براءة راهي دير في السوسبانس

وسام مريم 24-10-2015 06:10 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2082295)
مساء الأنوار حبيبتي وسام :11::13:

كيفك ؟

ان شاء الله يكون اسمك في القائمة

و إلا ندير مظاهرة :8:

حفظك الباري


أهلا خالتو فضيلة
الحمد لله في نعمة
مابقاليش نزيد نخاف خالتي راهي تدعم فيا :1::1::1:

@براءة 24-10-2015 07:37 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
مساء الخير خالتي مساء الخير اخيتي وسام
و النت هبلتني ساعة باش فتحت الموضوع
راني نشوف زادت صوتين ^__^ مازالت البركة تجي خلي السوسبانس يطول شوية يا وسام ^__*
لما تتحسن النت عندي شوية نحط النتائج

وسام مريم 24-10-2015 07:57 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
أهلا أختي براءة
كيف حالك نشاله بخير
النت راهي دايرة رايها فينا هذ اليامات
بخصوص النتائج خوذ راحتك مستنيين وحنا وران إيه

@براءة 26-10-2015 08:43 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام مريم (المشاركة 2082339)
أهلا أختي براءة
كيف حالك نشاله بخير
النت راهي دايرة رايها فينا هذ اليامات
بخصوص النتائج خوذ راحتك مستنيين وحنا وران إيه

يسلملي الحلو المتفهم :16:
النت هبلتني تجي ساعة و تروح يومين :14:
لما تتحسن راح نحط النتائج باذن الله

صقر الأوراس 27-10-2015 04:45 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم التصويت

بالتوفيق للجميع


@براءة 27-10-2015 07:27 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
شكرررررررررا لكل من مر من هنا
بارك الله في الجميييييييييع

@براءة 27-10-2015 07:30 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
التصويت انتهى

وائل (جمال) 27-10-2015 07:35 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
راه زادلي صوت هههههه
ويا ويلك لو متحسبيهش

@براءة 27-10-2015 07:55 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (جمال) (المشاركة 2083039)
راه زادلي صوت هههههه
ويا ويلك لو متحسبيهش

راني حطيت النتائج خويا جمال :8:
http://montada.echoroukonline.com/sh...d.php?t=320403


الساعة الآن 08:43 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى