![]() |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
هل من معاااااااااارض؟؟؟؟؟؟؟ واش رايكـ زهرة؟
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
إلى العضو sam-karim
أحنا هكا ديما زاهيين و نحبوا نضحكوا و هذا من حقنا وألي ما يحبناش نحترموه . أمين ربي يهدينا الله يجازيك على هاذي الدعوة . |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
أعـــــــــــــيـــــــــــــد ما قيل في الأعلى قالت لكم دموع هل من معـــــــــــــــــــارض كم أحب المعارضة أجيبوها اليوم أو أسكتو مدى الحياة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
اختي زهرة صورتك التي نشرتها سابقا لا مكان لها من الصحة ارجو من المحكمة تثبيت كلام الاخت زهرة وادعاءاتها على الاخ بوعزة الجيش ...شعب ....معاك يا بوعزة حتى يعتاذرو... ارجو من المحكمة ان تدرس جيدا قضية المطلوع لانها مفتاح القضية [/QUOTE]اخيرا سوف اكتفي بهذا القدر .....الاخ بوعزة اتصل بي منذ حين ويهدد بمقاطعة كل ما هو يتعلق بفرقة النحولات.....الاعتذار والا نقاطعكن. النحولات تعتذرن لكم هاهاهاهاهاها http://3.bp.blogspot.com/_8JJ9ZK7awO...9%84%D8%A7.jpg أبدااااااااااااا |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
أجبه يا كريم دافع عن نفسك لا تسكت لكن كيف عرفت يا سفيان بأنه لا يتقن الفرنسية هل اخطأ في حرف أم في جملة ؟ |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
استنادا إلى مصدر أمني رفيع : 3 آلاف عسكري للبحث عن بوعزة busted_red قررت قيادة الجيش حسب مصدر عليم نشر 3 آلاف عسكري للبحث عن بوعزة وأقام الجيش 20 موقع مراقبة متقدمة إضافية لتشديد الرقابة.tearstearstearsicon36icon36tearstearstears blehsurrenderbleh |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
آخر اخبار الشيخ بوعزة http://www.echoroukonline.com/montad...ictureid=20193 صورة تثبت بان الشيخ بوعزة برىء من ادعاءات الاخت زهرة وانه كان حامل للعلم الوطني في الاهرام...وليس عند زيزي الفرعونية. ارجو من المحكمة ان تثبت كل الصور التي سبق ونشرتها بالاضافة الى الفيديو +مؤامرة الاخت سوسن هي وبعض الاعضاء ... الاعتذار والا المقاطعة.... جيش شعب معاك يا بوعزة حتي يعتذرن. |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
من كلمة وحدة عرفتني بلي عندي صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية الله الله تبالي راك حاجة كبيرة بزااااااااااااااف وانا راني غلطت في حقك يا دكتور سامحني خويا والحمد لله الى مقلتش عليا م. ص. ر. ي |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
جيد ..... icon30icon30icon30 |
| الساعة الآن 08:04 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى