منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=128719)

***دموع الورد*** 22-12-2009 02:09 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
هل من معاااااااااارض؟؟؟؟؟؟؟ واش رايكـ زهرة؟

سفيان الوسيم 22-12-2009 02:12 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
إلى العضو sam-karim
أحنا هكا ديما زاهيين و نحبوا نضحكوا و هذا من حقنا وألي ما يحبناش نحترموه .
أمين ربي يهدينا الله يجازيك على هاذي الدعوة .

yassin7 22-12-2009 02:13 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***دموع الورد*** (المشاركة 936648)
هل من معاااااااااارض؟؟؟؟؟؟؟ واش رايكـ زهرة؟

أعـــــــــــــيـــــــــــــد ما قيل في الأعلى

قالت لكم دموع هل من معـــــــــــــــــــارض

كم أحب المعارضة أجيبوها اليوم أو أسكتو مدى الحياة


زهرة السوسن 22-12-2009 02:16 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deigo14 (المشاركة 936639)
quote=زهرة السوسن;936583]

نعم أختي هناك حملة شرسة مدروسة من طرف



بوعزة وأتباعه



معا ضد كل الإنتهازيين



بوعزة جاسوس لصالح مصر
وماشي مع مززززززة
من شارع الزمالك
وهي في الأصل معلمة بسوق الخضار



يريدها ان تنتسب للمنتدى
ولكي ان تعرفي ماذا لو إنتسبت
مزة في منتدى الشروق






بعد بحث طويل كلفني أموال

تمكنت من الحصول على صورتها








اختي زهرة
صورتك التي نشرتها سابقا لا مكان لها من الصحة
ارجو من المحكمة تثبيت كلام الاخت زهرة وادعاءاتها على الاخ بوعزة


الجيش ...شعب ....معاك يا بوعزة حتى يعتاذرو...

ارجو من المحكمة ان تدرس جيدا قضية المطلوع لانها مفتاح القضية
اخيرا سوف اكتفي بهذا القدر .....الاخ بوعزة اتصل بي منذ حين ويهدد بمقاطعة كل ما هو يتعلق بفرقة النحولات.....الاعتذار والا نقاطعكن.
[/QUOTE]


النحولات تعتذرن لكم
هاهاهاهاهاها


http://3.bp.blogspot.com/_8JJ9ZK7awO...9%84%D8%A7.jpg

أبدااااااااااااا

yassin7 22-12-2009 02:16 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان الوسيم (المشاركة 936651)
إلى العضو sam-karim
كان من الأحسن تتكلم بالعربية لأني أرى أن لديك صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية ...


أجبه يا كريم دافع عن نفسك لا تسكت

لكن كيف عرفت يا سفيان بأنه لا يتقن الفرنسية
هل اخطأ في حرف أم في جملة ؟


سفيان الوسيم 22-12-2009 02:19 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
استنادا إلى مصدر أمني رفيع :
3 آلاف عسكري للبحث عن بوعزة busted_red
قررت قيادة الجيش حسب مصدر عليم نشر 3 آلاف عسكري للبحث عن بوعزة
وأقام الجيش 20 موقع مراقبة متقدمة إضافية لتشديد الرقابة.tearstearstearsicon36icon36tearstearstears
blehsurrenderbleh

***دموع الورد*** 22-12-2009 02:19 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassin7 (المشاركة 936653)
أعـــــــــــــيـــــــــــــد ما قيل في الأعلى


قالت لكم دموع هل من معـــــــــــــــــــارض


كم أحب المعارضة أجيبوها اليوم أو أسكتو مدى الحياة


نتا بعد داايما شرير راني نهدر مع الفتيات واذا نتا فتاة ماكاش مشكل blehblehbleh

محمد 14104359 22-12-2009 02:21 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
آخر اخبار الشيخ بوعزة
http://www.echoroukonline.com/montad...ictureid=20193
صورة تثبت بان الشيخ بوعزة برىء من ادعاءات الاخت زهرة
وانه كان حامل للعلم الوطني في الاهرام...وليس عند زيزي الفرعونية.

ارجو من المحكمة ان تثبت كل الصور التي سبق ونشرتها بالاضافة الى الفيديو +مؤامرة الاخت سوسن هي وبعض الاعضاء ...

الاعتذار والا المقاطعة....

جيش شعب معاك يا بوعزة حتي يعتذرن.

sam-karim 22-12-2009 02:22 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان الوسيم (المشاركة 936651)
إلى العضو sam-karim
كان من الأحسن تتكلم بالعربية لأني أرى أن لديك صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية ...
أحنا هكا ديما زاهيين و نحبوا نضحكوا و هذا من حقنا وألي ما يحبناش نحترموه .

أمين ربي يهدينا الله يجازيك على هاذي الدعوة .



من كلمة وحدة عرفتني بلي عندي صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية الله الله تبالي راك حاجة كبيرة بزااااااااااااااف وانا راني غلطت في حقك يا دكتور سامحني خويا والحمد لله الى مقلتش عليا م. ص. ر. ي

yassin7 22-12-2009 02:27 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam-karim (المشاركة 936672)
من كلمة وحدة عرفتني بلي عندي صعوبة في نطق وكتابة اللغة الفرنسية الله الله تبالي راك حاجة كبيرة بزااااااااااااااف وانا راني غلطت في حقك يا دكتور سامحني خويا والحمد لله الى مقلتش عليا م. ص. ر. ي

جيد ..... icon30icon30icon30


الساعة الآن 08:04 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى