![]() |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
الاستاذ احترمه كثير و له اسلوب رائع... كنت استمتع كثيرا بالمحاضرات التي يلقيها في الجامعة الاسلامية... امانة بلغيه سلامي و احترامي رغم اني لم اكن من طلابه و لا يعرفني... |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
طاطا ام الفضل تمنيت لو ان المسابقة تبدا على العاشرة ليلا
لاني على الساعة الثامنة اكون في المطبخ مشغولة مع العيال و ابن عمي اعذريني اذا لم اشارك :10:لكن ساحاول ان اكون متواجدة و اذا جابلي ابن عمي جرة سوف ا:10:تي لاعيش معك:9: |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ... و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته رحم الله و الدك خالة ام الفضل و زين قبره بالنور و الرحمااات ... خسارة ما نكونش حاضرة ليس من اجل المشاركة و إنما لأجل ان اعيش جو التنافس ذكرني بايام مسابقة الأخ نوركيم تاع الصور...بارك الله فيك سيدتي في موازين حسناتك و حسنات والديك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
في البداية تساءلت لماذا تكلفين نفسك بمثل هذه الهدايا ، لكن لما عرفت السبب تأكدت مرة أخرى من نبل أخلاقك و سمو فكرك جعلها الله صدقة مقبولة و جارية لأبيك رحمه الله سأحاول المشاركة باذن الله ، حسب ظروفي لأختبر معلوماتي بارك الله فيك أختي ، صدقة عن أبيك ، و فرصة للتنافس و اكتساب المعلومات :16::16::16::7::7::7: |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
رحم الله الوالد...وأسكنه فسيح جناته...إلى الفردوس الأعلى يارب بارك الله فيك الخالة فضيلة..والله مبادرة رائعة...وفكرة قيمة..نتمنى أن نكون في الموعد ويوفقنا الله وإياك إلى ما يحب ويرضى تقبلي تحياتي.. |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
مساء الخير مليح لو تشاركنا المسابقة ان شاء الله ...شكرا لك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الله التميز حقيقة هو تصميمك الرائع الذي زين واجهة البيت الأزرق شكرا لك وليدي مسعود على صنيعك لك مني و من جميع أفراد عائلتي كل الشكر و التقدير ....الله يسعدك يا بني سعادة الدارين و يرزقك بر و رضا والديك عنك ربي يرعاااك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أنت قل يارب ...و اسأله تعالى الاخلاص و القبول ...شكرا لك بني زكريا ان لم تخني ذاكرتي ....العتب على الكبر ربي يرعاااك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
عائلة رفعها العلم يا رحيل بارك الله فيك ... و ان شاء الله يصل عن طريق اخوه الذي يسكن في الحي الذي اسكن فيه و هو مهندس ... شكرا لك يا غالية |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
أهلين أم هديل كيف امسيتي يا غالية ؟؟؟ الله يبعد عنك جرة إن ضمنتك أنت بطيبة قلبك فلن اضمنها هي ...وخذي العبرة من طاطا فضيله ... العاشرة شويه بعيدة يوجد من لا يحب السهر ... اذا وافق الجميع نخليها التاسعة ... اذا كان توقيت مناسب للجميع سوف تكون المسابقة في هذا التوقيت أم هديل راضية بدون جرة :11: |
| الساعة الآن 04:28 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى