منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=221566)

رحيل 15-12-2012 06:07 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1503349)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

الغالية رحيل أنت ثالث من في المنتدى

يعرفون أحد أفراد عائلة جعيجع كانت البداية

من ياسين ثم سليم و بعدها أنت الله يبارك

راه عندي معريفة في المنتدى و انا مانيش عارفة ههههه

عائلة جعيجع اينما تواجدت فاصلها من بلدية تارمونت

ولاية المسيلة

الاستاذ محمد هو قريبي الله يحفظه و يصلح ذريته

وكان كاتب الشيخ الغزالي رحمه الله أيام كان في الجزائر

شكرا على حسن متابعتك لمتصفحي

ما شاء الله...الله ايبارك...
الاستاذ احترمه كثير و له اسلوب رائع...
كنت استمتع كثيرا بالمحاضرات التي يلقيها في الجامعة الاسلامية...
امانة بلغيه سلامي و احترامي رغم اني لم اكن من طلابه و لا يعرفني...

دائمة الذكر 15-12-2012 06:23 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
طاطا ام الفضل تمنيت لو ان المسابقة تبدا على العاشرة ليلا

لاني على الساعة الثامنة اكون في المطبخ مشغولة مع العيال و ابن عمي

اعذريني اذا لم اشارك :10:لكن ساحاول ان اكون متواجدة

و اذا جابلي ابن عمي جرة سوف ا:10:تي لاعيش معك:9:

salam08 15-12-2012 06:28 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

رحم الله و الدك خالة ام الفضل و زين قبره بالنور و الرحمااات ...

خسارة ما نكونش حاضرة ليس من اجل المشاركة و إنما لأجل ان اعيش جو التنافس ذكرني بايام مسابقة الأخ نوركيم تاع الصور...بارك الله فيك سيدتي في موازين حسناتك و حسنات والديك

سيرين جهاد 15-12-2012 07:12 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
في البداية تساءلت لماذا تكلفين نفسك بمثل هذه الهدايا ، لكن لما عرفت السبب تأكدت مرة أخرى من نبل أخلاقك و سمو فكرك
جعلها الله صدقة مقبولة و جارية لأبيك رحمه الله
سأحاول المشاركة باذن الله ، حسب ظروفي لأختبر معلوماتي
بارك الله فيك أختي ، صدقة عن أبيك ، و فرصة للتنافس و اكتساب المعلومات
:16::16::16::7::7::7:

صانع البسمة 15-12-2012 08:13 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
رحم الله الوالد...وأسكنه فسيح جناته...إلى الفردوس الأعلى يارب

بارك الله فيك الخالة فضيلة..والله مبادرة رائعة...وفكرة قيمة..نتمنى أن نكون في الموعد ويوفقنا الله وإياك إلى ما يحب ويرضى

تقبلي تحياتي..

فرحوح ج 15-12-2012 08:27 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassin7 (المشاركة 1503115)
مليح.. ............

مساء الخير

مليح لو تشاركنا المسابقة

ان شاء الله ...شكرا لك

فرحوح ج 15-12-2012 08:32 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعود العقبي (المشاركة 1503144)
دائما متميزة أستاذة فضيلة

بالتوفيق لجميع المشاركين في المسابقة

تقبلوا تحياتي وتقديري


http://im30.gulfup.com/ygea1.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و الله التميز حقيقة هو تصميمك الرائع

الذي زين واجهة البيت الأزرق

شكرا لك وليدي مسعود على صنيعك

لك مني و من جميع أفراد عائلتي كل

الشكر و التقدير ....الله يسعدك يا بني

سعادة الدارين و يرزقك بر و رضا والديك عنك

ربي يرعاااك

فرحوح ج 15-12-2012 08:43 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن الوصل (المشاركة 1503331)
..سلام..خالتو نتمنى فقط ان يتقبلها الله قبولا حسنا ويضاعف الاجر...فمن سن سنة حسنة فله اجرها واجر من عمل بها...تقبل الله صالح اعمالنا...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنت قل يارب ...و اسأله تعالى الاخلاص

و القبول ...شكرا لك بني زكريا ان لم

تخني ذاكرتي ....العتب على الكبر

ربي يرعاااك

فرحوح ج 15-12-2012 08:52 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1503380)


ما شاء الله...الله ايبارك...
الاستاذ احترمه كثير و له اسلوب رائع...
كنت استمتع كثيرا بالمحاضرات التي يلقيها في الجامعة الاسلامية...
امانة بلغيه سلامي و احترامي رغم اني لم اكن من طلابه و لا يعرفني...

عائلة رفعها العلم يا رحيل

بارك الله فيك ... و ان شاء الله يصل

عن طريق اخوه الذي يسكن في الحي

الذي اسكن فيه و هو مهندس ...

شكرا لك يا غالية

فرحوح ج 15-12-2012 09:00 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1503387)
طاطا ام الفضل تمنيت لو ان المسابقة تبدا على العاشرة ليلا

لاني على الساعة الثامنة اكون في المطبخ مشغولة مع العيال و ابن عمي

اعذريني اذا لم اشارك :10:لكن ساحاول ان اكون متواجدة

و اذا جابلي ابن عمي جرة سوف ا:10:تي لاعيش معك:9:

أهلين أم هديل

كيف امسيتي يا غالية ؟؟؟

الله يبعد عنك جرة إن ضمنتك أنت بطيبة

قلبك فلن اضمنها هي ...وخذي العبرة من

طاطا فضيله ... العاشرة شويه بعيدة يوجد

من لا يحب السهر ... اذا وافق الجميع نخليها

التاسعة ... اذا كان توقيت مناسب للجميع

سوف تكون المسابقة في هذا التوقيت

أم هديل راضية بدون جرة :11:


الساعة الآن 04:28 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى