![]() |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
عمو لغريب اليوم ثاني نهدد بالانسحاب اريد اللحاق بركب عمو القبي يؤبرني ابن عمي راه فرحان بياhttp://www.lakii.com/vb/smile/21_209.gif |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
هههه ...وقيلة شكيت في روحي خلي البير بغطاه ...ههه خفت تقيم لي هنا ربيع شروقي ههه شكرا لك ... اقتباس:
:8: الحمد لله العشر نقاط ولا اللهبال ....ياسين وينها شطارتك |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
ربي يخليك ويحفظك ويعطيك صحيحتك...ماتنسايش تفتحيلنا معاك شوي بدعاوي الخير..وتطلبي ربي يرزقنا بوحدة بنت فاميليا إن شاء الله :10: :10: |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
الحمد لله على كل حال بنتي اليوم كنت في الشغل الله يوفقك اقتباس:
ان شاء الله تعوضها يا عبدو ربي يرحمه و يرحم جميع موتى المسلمين كل يوم يمر على رحيله اشتاق إليه أكثر ....آه يا والدي لو تعلم ماذا حدث لابنتك بعد رحيلك ...الله يسكنك الجنان |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
إن شاء الله..تتعوض خالتوو :1: :1: ماتخافيش..هههههههه |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
هههه اذن اعتبره انقلاب ...هههه الله يسعكم ما تسعدون قلب الخالة |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
:8: الف مبروووك فعلا لقد فزت بجدارة .... ما شاء الله عليك شوية سرعة و تصلين المركز الأول |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
نقول لك يا سي لغريب راك جبت لي تهمة خافية ما نلقاش محامية ... |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
يارب الله يرزقك يا بني عبدو زوجة صالحة و أسأل الله تعالى ان يرزقك حسن معاملتك لها اقتباس:
هههه ان شاء الله غدا مع السؤال التاسع حفظك الباري |
| الساعة الآن 05:17 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى