منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال التاسع عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223913)

إسلام دراعة 10-01-2013 07:56 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1519319)
يعني اختصار الوضعية اليوم "باش نديروا شوية جو المنافسة"

المرتبتين الاولى و الثانية حسمت
يبقى التنافس على الثالثة بين

اسلام............72
رحيل..............67
جود...............65
أم هديل..........64

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنتظر دعمك أخي عمر لكي نتفوق

على البنات ههههههههههههههه

تكفيني 6ن إنشاء الله سأحصل عليها

باتوفيق لك للمنافسة على اللقب

دائمة الذكر 10-01-2013 07:56 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
طاطا اجابتي كانت صحيحة :18: ارجوا ان تضعي نظارتك

رحيل 10-01-2013 07:57 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1519319)
يعني اختصار الوضعية اليوم "باش نديروا شوية جو المنافسة"

المرتبتين الاولى و الثانية حسمت
يبقى التنافس على الثالثة بين

اسلام............72
رحيل..............67
جود...............65
أم هديل..........64

أعلم ان جود و اسلام طيبين و سيتركان المرتبة الثالثة لاختهما الكبيرة...انا طبعا..
و ام هديل ايضا انا عزيزة عليها بزاف و ستترك المنافسة من اجل اختها الاصغر منها أم امينة..
أليس كذلك...؟؟؟

دائمة الذكر 10-01-2013 08:00 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
طاطا تاكدي من اجابتي

دائمة الذكر 10-01-2013 08:01 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
http://www.lakii.com/vb/smile/5_109.gif انتم اشراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

رحيل 10-01-2013 08:11 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518711)
واية الكرسي

هي الآية رقم 255 من سورة البقرة

ام هديل كان هذا جوابك الاول و هو خاطئ...
الردود الاخرى لا تحتسب....
مازال عندك فرصة اليوم للربح...

دائمة الذكر 10-01-2013 08:11 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
انتم اشرااااااااااار ما نزيدش نلعب معاكمhttp://www.lakii.com/vb/smile/5_110.gif

دائمة الذكر 10-01-2013 08:15 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1519319)
يعني اختصار الوضعية اليوم "باش نديروا شوية جو المنافسة"


المرتبتين الاولى و الثانية حسمت
يبقى التنافس على الثالثة بين

اسلام............72
رحيل..............67
جود...............65

أم هديل..........64


عمو القبي راك غالط في الحساب

الحسابات نتوع الادوية قرقشوك:19:انا راني الثالثة:18:

دائمة الذكر 10-01-2013 08:20 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1519342)

ام هديل كان هذا جوابك الاول و هو خاطئ...
الردود الاخرى لا تحتسب....
مازال عندك فرصة اليوم للربح...

حبيبتي اجاباتي لم تكن تخرج لذا اعدت الجواب مرتين:14:

عمر القبي 10-01-2013 08:28 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1519348)
عمو القبي راك غالط في الحساب

الحسابات نتوع الادوية قرقشوك:19:انا راني الثالثة:18:

لكني قبل الدواء اختصاصي محاسبة يعني أظن مرانيش غالط و الله اعلم.


الساعة الآن 09:20 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى