منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   شخصيات في المنتدى (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=260)
-   -   の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=226920)

هناء مطاطله 14-02-2013 07:00 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
أظن انك لم تفهم ما المقصود :19: بالعضوية الذهبية

هي ليست للأعضاء و انما لضيوف منتدانا

و ليست وساما و لا تكريما :8:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن الوصل (المشاركة 1541902)
...:16:جيد:16:طبعا لن اشارك لانني لا اريد وسام ولا جائزة نوبل بكل جدية اتكلم لانني ان لم احقق طموحي ومبتغاي فهذا يعني انني لا شيء فلما اكذب على نفسي باخذ الاوسمة والجوائز فقط اعد بمنتدى الادب انني اتحدى بكل ظراوة سعيا لتغيير بعض المفاهيم ..ولارسخ مكانة الكلمة ..وابقى بعيدا كل البعد عن كل المدح ومايغري النفس ويكسبها التقاعس ..ومن مكانتي اقول ليس يغريني مدح ولا ينقص من همتي عثرة فقط اعلم انني لازلت بسيط وضعيف لكن لازلت حي واعلم اني لي همة اكبر من سني ولن اطرح همتي تقاعسا وتخاذلا وان زاد الصراع ..ههههه..زادت حدتي وظراوتي..
طرح مميز..:12:بالتوفيق للجميع:12:..في نيل العضوية الذهبية..


هناء مطاطله 14-02-2013 07:03 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
سيكون ضيوفنا من كل الفئات و لكل الأذواق << شابة هادي :19:

اخخخخخخخخ... المهم سنستضيف علماء، أدباء، إعلاميين

بإختصار من كل حاجة واحد إن شاء الله


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة colla (المشاركة 1541895)
في خاطرك مننقد حتي واحد من ضيوفك لاني بكل بساطة لست في مقامهمhttp://montada.echoroukonline.com/im...ons/icon24.gif

اذا استضفتم شخصيات دينية وعلمية يكون خير ولكم الاجر ولنا المشاركة ان شاء الله:15:


زمن الوصل 14-02-2013 07:17 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
..يبدو اني فهمت الان ..هدا موضوع لا يهمني..

colla 14-02-2013 07:24 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دين الحياة (المشاركة 1541920)
سيكون ضيوفنا من كل الفئات و لكل الأذواق << شابة هادي :19:

اخخخخخخخخ... المهم سنستضيف علماء، أدباء، إعلاميين

بإختصار من كل حاجة واحد إن شاء الله

انتي لي راكي تشوفي فيها شابة لانك مثلها شابة وانا كبير عليك في بلاصة عمك:20:

المشكل انك اسات الظن من ردي الاول لانك لم تفهمي قصدي خالتو رحيل تفهمك:15:

الافريقي 15-02-2013 07:57 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة جيدة
بعون الله سنكرم الضيوف بأسئلة تكون في مستوى وسمعة المنتدى .

mummy 15-02-2013 10:05 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة ممتازة تشكرون عليها و دائما في الطليعة يا احلى منتدى

:13:

صانع البسمة 16-02-2013 01:53 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة طيبة.وبالتوفيق.ولكن إستفسار بسيط

هل لاي عضو بالمنتدى الحق في ضيافة شخصية..أم فقط المشرفين من لهم الحق؟؟

أمينة ملاك 16-02-2013 04:50 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1542851)
فكرة طيبة.وبالتوفيق.ولكن إستفسار بسيط

هل لاي عضو بالمنتدى الحق في ضيافة شخصية..أم فقط المشرفين من لهم الحق؟؟

لا اخي لديك كل الحق لكن بموافقة الادارة واشرافها على الضيافة لانها من تملك صلاحيات التصرف
من حذف و نقل و موافقة على الردود ... الخ

تحياتي

كريم64 16-02-2013 07:19 PM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 

إذن اقترح ان تحضر الاسئلة مسبقا بالتشاور مع الاعضاء و تقديمها للضيف ليجيب عنها متى سنحت له الفرصة, ثم يثبت الموضوع او يخصص منتدى منفصل لذلك و عندها يعلق الاعضاء بشكل عادي
و مستقبلا ...التجربة كفيلة بتدارك النقائص

نورسين 17-02-2013 09:48 AM

رد: の☆→ ツ العضوية الذهبية 『 مشاهير في المنتدى』 の ☆→ツ
 
فكرة جميلة


بالتوفيق


الساعة الآن 07:21 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى