![]() |
رد: مسابقة من المقرئ 3
اقتباس:
لالا كيف كيف هي تاني خنشلية رانا واحد ههههه لالا نعتارف بالي جامي سمعتلو خاصة أنا نقرا برواية ورش لا علينا في التالي إن شاء الله مي أنا راح نغير شوي في الألغاز الهيه باه تقدري تجيبيلنا حتى واحد بخستي بينا هههههه:2: |
رد: مسابقة من المقرئ 3
هههههههههههههههههههههههههههه روح جيب الرابع سعدي هيئهيئهيئ
|
رد: مسابقة من المقرئ 3
اقتباس:
أعجبني أني أشحكتك كثيرا...:14: لكني أخشى أن تبكي أخيرا .....هاهاهاهاهها:4::4::4::4: |
رد: مسابقة من المقرئ 3
|
Re: مسابقة من المقرئ 3
|
| الساعة الآن 05:07 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى