منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

SIDI-MOH-ZANGA 19-09-2013 01:17 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى الغليزاني (المشاركة 1701606)
لم افهم مضمون المسابقة


عندكم في دار طوبسي فيه صور نتاع لاعبين نتاع82 لى ربحو المانيا تقدر تصورو وتشارك به

SIDI-MOH-ZANGA 19-09-2013 01:25 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://im35.gulfup.com/erza7.jpg
كانو عندى بزاف حوايج بصح بقالي غير هذا الفائس لى عليه صليب نتاع ولي صالح سانت جورج وبهذا فاس تم اعدام ليدي جين غراى الله يرحمها ورانى مخليه كاش ليدى تري ان رائسها قد اينعت وحان وقت قطفها في المستقبل





http://upload.wikimedia.org/wikipedi...dyJaneGrey.jpg

ل.ب.هواري 19-09-2013 01:32 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sidi-moh-zanga (المشاركة 1702121)
عندكم في دار طوبسي فيه صور نتاع لاعبين نتاع82 لى ربحو المانيا تقدر تصورو وتشارك به

يا سيد احمد انا عندي طبسي تاع لاكوب دي موند في المكسيك تشف عليها :1::16:

دائمة الذكر 19-09-2013 06:49 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sidi-moh-zanga (المشاركة 1702126)
http://im35.gulfup.com/erza7.jpg
كانو عندى بزاف حوايج بصح بقالي غير هذا الفائس لى عليه صليب نتاع ولي صالح سانت جورج وبهذا فاس تم اعدام ليدي جين غراى الله يرحمها ورانى مخليه كاش ليدى تري ان رائسها قد اينعت وحان وقت قطفها في المستقبل





http://upload.wikimedia.org/wikipedi...dyjanegrey.jpg




اضحك الله سنك في الجنة يا عمو زوهير:8:

اماني أريس 19-09-2013 07:29 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
مشاركة الاخ زهير غير مقبولة تنقصها الورقة لكنها ستصادر من طرف الدولة وتوضع في المتحف الوطني شكرا

رحيل 19-09-2013 09:07 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1702022)
حبيبتي الورقة للحصرية والنزاهة فقط انت تحطي ولا ما تحطيش مشاركتك مقبولة

السلام عليك

بارك الله فيك ام زيزو على حسن ظنك و ثقتك بي...

امر طبيعي 20-09-2013 11:27 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
....إلى متى تم تمديد الوقت...

و هل تقصدون بالأسماء أسماء العضوية في الشروق أو الأسماء الحقيقية...؟؟

دائمة الذكر 20-09-2013 12:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ررررررررررررفع

SIDI-MOH-ZANGA 20-09-2013 01:34 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
بورتابل طاحلي ماقدرتش نحمل صورة حبة رصاص تعود الى سنة1942لما كنت في جبهة الالمانية نحارب في معركة كنا انا والحاج شتيفر شتانغر الله يرحمه ومناضل برينداخ كيفن الله يرحمه ثانى ومجموعة من مناظاين الله يرحمهم كنا في معركة مع قوات الحلفاء كنت وحدى حامل رشاش 20ميلمتر وهم كانو مخبين وشاء قادر تطيح عليهم قنبلة وماتو قاع وانا كملت معركة ورجعت لدارنا وهما ماعرفونيش وقاعدو مخلوعين من شجاعة نتاعى لهذا دارولى تكريم سماوهم نصب الجندى المجهول ومبعد الدولة لى تسمع بقصتى تديرلي تكريم وتبنى نصب تسميه نصب الجندى المجهول المشكلة كى راسلت وزارة مجاهدين نتاع المانيا مالقيتش دوصي نتاعى

دائمة الذكر 20-09-2013 01:39 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sidi-moh-zanga (المشاركة 1702737)
بورتابل طاحلي ماقدرتش نحمل صورة حبة رصاص تعود الى سنة1942لما كنت في جبهة الالمانية نحارب في معركة كنا انا والحاج شتيفر شتانغر الله يرحمه ومناضل برينداخ كيفن الله يرحمه ثانى ومجموعة من مناظاين الله يرحمهم كنا في معركة مع قوات الحلفاء كنت وحدى حامل رشاش 20ميلمتر وهم كانو مخبين وشاء قادر تطيح عليهم قنبلة وماتو قاع وانا كملت معركة ورجعت لدارنا وهما ماعرفونيش وقاعدو مخلوعين من شجاعة نتاعى لهذا دارولى تكريم سماوهم نصب الجندى المجهول ومبعد الدولة لى تسمع بقصتى تديرلي تكريم وتبنى نصب تسميه نصب الجندى المجهول المشكلة كى راسلت وزارة مجاهدين نتاع المانيا مالقيتش دوصي نتاعى

:19::19::19::19::19::19::19::19:


الساعة الآن 03:43 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى