![]() |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
عندكم في دار طوبسي فيه صور نتاع لاعبين نتاع82 لى ربحو المانيا تقدر تصورو وتشارك به |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
http://im35.gulfup.com/erza7.jpg
كانو عندى بزاف حوايج بصح بقالي غير هذا الفائس لى عليه صليب نتاع ولي صالح سانت جورج وبهذا فاس تم اعدام ليدي جين غراى الله يرحمها ورانى مخليه كاش ليدى تري ان رائسها قد اينعت وحان وقت قطفها في المستقبل http://upload.wikimedia.org/wikipedi...dyJaneGrey.jpg |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
اضحك الله سنك في الجنة يا عمو زوهير:8: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
مشاركة الاخ زهير غير مقبولة تنقصها الورقة لكنها ستصادر من طرف الدولة وتوضع في المتحف الوطني شكرا
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
بارك الله فيك ام زيزو على حسن ظنك و ثقتك بي... |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
....إلى متى تم تمديد الوقت...
و هل تقصدون بالأسماء أسماء العضوية في الشروق أو الأسماء الحقيقية...؟؟ |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
ررررررررررررفع
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
بورتابل طاحلي ماقدرتش نحمل صورة حبة رصاص تعود الى سنة1942لما كنت في جبهة الالمانية نحارب في معركة كنا انا والحاج شتيفر شتانغر الله يرحمه ومناضل برينداخ كيفن الله يرحمه ثانى ومجموعة من مناظاين الله يرحمهم كنا في معركة مع قوات الحلفاء كنت وحدى حامل رشاش 20ميلمتر وهم كانو مخبين وشاء قادر تطيح عليهم قنبلة وماتو قاع وانا كملت معركة ورجعت لدارنا وهما ماعرفونيش وقاعدو مخلوعين من شجاعة نتاعى لهذا دارولى تكريم سماوهم نصب الجندى المجهول ومبعد الدولة لى تسمع بقصتى تديرلي تكريم وتبنى نصب تسميه نصب الجندى المجهول المشكلة كى راسلت وزارة مجاهدين نتاع المانيا مالقيتش دوصي نتاعى
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
| الساعة الآن 03:43 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى