منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

وائل (جمال) 14-06-2014 09:19 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
أكيد ريان انا أحد المصوتين،وسأخبرك لمن سأجوه صوتي سريعا،
جيد انك انتبهت الى المشكل

شاعرة المستقبل 14-06-2014 09:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
والله فضيحة لم اتوثق هذا مطلقا
ننتظر الستة المصوتين لتغيير اصواتهم
واعتذر

إخلاص 14-06-2014 09:24 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1849857)
إحترت بين صورتين:
رقم 3
و رقم: 12

فكان النّصيب للصّورة رقم 12
رغم أنّني لا أحبّذ رسم ذوات الأرواح :10:
هذا لا يعني أنّ بقيّة الرّسومات ليست جميلة
و لكنّه الإختيار لواحدة فقط
بوركتم جميييعا :13:

يا خسااارة قلت رقم 12 راح يصبح بيكاسو زمانه
إذا صوتي يُلغى و يروح لرقم 3
لي يصبر ينال :8:
شكون صاحب رقم 3؟

salam08 14-06-2014 09:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1849954)
والله فضيحة لم اتوثق هذا مطلقا
ننتظر الستة المصوتين لتغيير اصواتهم
واعتذر


سبحان الله و الله من النظرة الاولى شككت في امرها ليس لان الشروقين غير موهوبين و لكن المتأمل جيدا يدرك هذاااا.......فقط لم ارد خلقل بلبلة.....(لهذا لم ارد اعطاء صوتي لها)


اتمنى من الشروقين ان يكونون نزهين و مقتنعين في اعطاء اصواتهم .....حتى لا يظلم احد


شكرااااا لك ريااااان على حرصك و انتباهك :13:

غروب الشمس 14-06-2014 09:36 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
و الله ظهر للشروقيين مواهب عديدة ، جميلة جدا كل الرسومات ... لقد تم التصويت
بالتوفيق للجميع...

انا هي 14-06-2014 09:36 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
عندي راي ...
.
.
.
.
.

.
.

.
.
.

.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.

.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

..

..

.
.
.
.

علاش الجماعة اللي صوتت لـ12 ما تمدش اصواتها لـ11 يعني راه غير قريب افضل من انهم يطلعو قاع لفوق ...
نحكي لخوفي عليهم من التعب برك ...
والا انا وين و حب الفوز وين ...

وائل (جمال) 14-06-2014 09:41 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ريان انا اصوت على الرسمة 3

salam08 14-06-2014 09:54 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849970)
عندي راي ...
.
.


..
.
.

علاش الجماعة اللي صوتت لـ12 ما تمدش اصواتها لـ11 يعني راه غير قريب افضل من انهم يطلعو قاع لفوق ...
نحكي لخوفي عليهم من التعب برك ...
والا انا وين و حب الفوز وين ...



أجارووووووووووووووووو......علابالك و علاش ما يعطووووووش صوتهم للرسم رقم 11 لانها
.
.
.
..
.
..
..
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
..
.
.
.
.مخربشة شوية بالستيلو:2: و قانون المسابقة يقول لازم قلم الرصاص:8:(بيعي ماشي سارة لي سينياتها كوم بارازار(سمايلي مخرج لسانو)
.
.
.
.
.
.
.

لهذااااا عدل ان يعطى للصورة التي تفتح النفس و ماشي مخربشة........:20:

انا هي 14-06-2014 10:01 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849979)

أجارووووووووووووووووو......علابالك و علاش ما يعطووووووش صوتهم للرسم رقم 11 لانها

.مخربشة شوية بالستيلو:2: و قانون المسابقة يقول لازم قلم الرصاص:8:(بيعي ماشي سارة لي سينياتها كوم بارازار(سمايلي مخرج لسانو)
.

لهذااااا عدل ان يعطى للصورة التي تفتح النفس و ماشي مخربشة........:20:

.
.
.
.
.
بالعكس المفروض صورتي تفوز لسببين :
اولا: لانكم تدعموا المواهب بقلم الرصاص او بالسيالة الموهبة موهبة ..
ثانيا : لان اصغر عضو في عائلة دولتشي بيكاسو وقع الصورة ..
.
.
.
.
.
.
.
المهم انا شاركت في المسابقة ...
قريبا تشوفو صورتي تدرّس في معاهد البوزار ...
.
.

salam08 14-06-2014 10:01 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم رحيلوووووو......


ايلا ماراهيش تتفتح لك الصور اكليكي بالفارة بالز الايسر.....
ouvrir l'image dans un nouvel onglet

كل صورة ديري فيها هاك تتفتحلك في صفحة جديدة بجوار صفحة الشروق


الساعة الآن 09:46 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى