منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=319277)

@براءة 18-10-2015 08:17 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2080500)
التصويت راهو قليل لقاع المشاركات

مازال الوقت امولة وان شاء الله الخير يزيد :8:

نورسين 18-10-2015 08:21 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
ان شاء الله حبيبتي
تعرفي كي كتبتي استطلاع متعدد الخيرات التصويت راه متساوي
ادا راكي تروماركي ماهمش بعاد على بعض

الهولندي الطائر 18-10-2015 08:27 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


اهلا بالغالية براءة وبموضوعها الفاخر الذي ابهج الحاضرين واحضر الغائبيين وجلب معه زوارنا الكرام فيا لها من لمة رائعة بوركتي عليها ولك منا جميعا فائق التقدير والاحترام لخرجاتك الجميلة ولهذا قررنا نحن السلطان منحك وسام ....... ايا ماتامنيش روحك بزاف وان شاء الله يفوز الأفضل

@براءة 18-10-2015 08:41 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2080512)
ان شاء الله حبيبتي
تعرفي كي كتبتي استطلاع متعدد الخيرات التصويت راه متساوي
ادا راكي تروماركي ماهمش بعاد على بعض

إيه صح ماهمش بعاد و ماتنسايش يا امولة انو مازال هناك رأي لجنة التحكيم :20: يعني التصويت مش هو الفاصل النهائي لترتيب الصور :16:

@براءة 18-10-2015 08:43 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2080514)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


اهلا بالغالية براءة وبموضوعها الفاخر الذي ابهج الحاضرين واحضر الغائبيين وجلب معه زوارنا الكرام فيا لها من لمة رائعة بوركتي عليها ولك منا جميعا فائق التقدير والاحترام لخرجاتك الجميلة ولهذا قررنا نحن السلطان منحك وسام ....... ايا ماتامنيش روحك بزاف وان شاء الله يفوز الأفضل

اهلا بالأخ العزيز الطائر الهولندي :15:
قريب امنتك :17:

نورسين 18-10-2015 08:46 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
بالتوفيق للجميع اكيد لجنة راح يكونو مع الصورة الاجمل مع انهم قاعو يهبلو

بصح الفوز لصورة :8:

@براءة 18-10-2015 09:03 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اكييييييد امولتي بعد الحسابات طبعا ^__^
الدعوة فيها رياضيات يا محاينك ههههههه

نورسين 18-10-2015 09:04 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
حرام ياختي تفكريني فيها عندي ماخديت الطرايح على جالها :14:

@براءة 18-10-2015 09:09 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورسين (المشاركة 2080535)
حرام ياختي تفكريني فيها عندي ماخديت الطرايح على جالها :14:

ههههههه تعرفي انا كينتفكر القراية يحكمني الوجاع في بطني :17:

نورسين 18-10-2015 09:16 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2080536)
ههههههه تعرفي انا كينتفكر القراية يحكمني الوجاع في بطني :17:

ههههههههههههههههههه خاطينا :1:


الساعة الآن 10:43 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى