![]() |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
|
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
|
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيتم أدراج السؤال العاشر والأخير غذاً بأذن الله أتمنى التوفيق للجميع |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أمل و جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وقتاش تطلع النتائج ؟ خالة الجميع في المتابعة و اللي فاز راني معاه و يجيب لي معاه جائزة هههه |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لسه يا خالتو باقي وقت لارسال الأجابات ليوم الخميس وبأذن الله السبت أو الأحد يتم أدراج أسماء الفائزين والفائزات |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
السلام عليكم
تذكير ..اليوم الساعة 12 مساءَ ستنتهي فترة استقبال الأجابات على أسئلة المسابقة أتمنى التوفيق للجميع |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
مساء النور أمل :13::13: كان الله في عونكن و بالتوفيق للجميع |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
شكرا جزيلا لأصحاب المبادرة جزاكم الله كل خير وجعلها في ميزان حسناتكم
وبالتوفيق للمتسابقين . |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
قد أنتهت المسابقة من اسبوع تقريباً :11: :13: |
| الساعة الآن 04:57 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى