![]() |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
مساء النور و عطر الزهور براءة كيفك بنيتي ؟ هههههههههه هذا وين فهمت القصة |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
و الهو لندي هذاك واش يستاهل ههههههه |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
اقتباس:
ربي يدومها عليك بنتي براءة :11::13: الحمد لله نحن بخير ، تسلمي علي السؤال ديما نقول للطائر الحر علاش راك جايبها على راي براءة و الان عرفت بالي راني ظالمتو أنت اللي جايبتها على راسو ههههه ربي يحفظ و يبارك في الجميع |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
ربي يدومها عليك بنتي براءة :11::13: الحمد لله نحن بخير ، تسلمي علي السؤال اميييييين خالتي الحبيبة ربي يحفظك و يحفظلك الوالدة و يطول في عمرها و يعطيكم الصحة :13::13: ديما نقول للطائر الحر علاش راك جايبها على راي براءة و الان عرفت بالي راني ظالمتو أنت اللي جايبتها على راسو ههههه هههههههههه ااااااااااااااااااه يا خالتي:14: شوفي برك للصورة و التوقيع نتاعو يعطوك الخبر:17: ربي يحفظ و يبارك في الجميع اللهم امين و يبارك في عمرك خالتي:13::13: |
| الساعة الآن 05:07 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى