![]() |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
انا عايش التجربة هذي لا تستطيع النسيان ابدا خاصة اذا كان حب صادق ومحترم ومتبادل من الطرفين لكن للاسف مثلما قالت الاخت تعتبر خيانة زوجية لكن للاسف هذه مشاعر شكرا اخي على الموضوع
|
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
لدي حكاية حقيقية وقعت في مكان ما بالشرق الجزائري حوالي الثلاثينات من القرن الماضي:حيث كان شاب وشابة متحابان (أبناء عم) وبينهما علاقة غرامية وكان الحب بهذه الطريقة من المحظورات ولما ظهرت حكايتهم الى العلن اتخذت العائلة القرار القاصم: لا زواج وتم تشتيتهما ، وبعد مدة البنت زوجت في جهة والولد زوج من أخرى وبعد مرور الأيام والسنين كبرا وانجبا وترملا وعجزا فاصبحت تزوره باستمرار وكان هو قد طلبها لمؤانسته وهو طريح الفراش فكان لا يفترقان إلا عند النوم بل انه ترجاها ان تنام معه في الغرفة فقالت مازحة للعائلة :يريد ان يستفرد بي في آخر أيامه..... وظلا على هذه الحال الى ان افتقده الله برحمته .
ومن هذه القصة الواقعية نستنتج بأن الحب الأول يمكن تغطيته او التظاهر بنسيانه لكن مستحيل نسيانه فهو يبقى يسري فينا مسرى البلغم ،او هو كالمورثات التي تنتقل من جيل الى جيل يحملها احدنا ولايمكنه الإحساس بها. |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
الحب للزوج ولا واحد قبله و لا بعده حتى ولو كنت أحببت سابقا
الإنسان ينسى بطبعه و التقوى تتغلب على الماضي |
| الساعة الآن 01:42 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى