![]() |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
نصيحة مني لك يا دموع لا تفكري في الرد على تعقيباتي ومن الأحسن لك أن تبتعدي عن طريقي فإن ورب السموات والأرض قادر على إدخالك في متاهة لا مخرج منها إلا من رحم ربك إحذري |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
سلام خويا ما تزعفش أنا حبيت نمزح معاك برك بصح ضوك نحذفها كي زعفت مني
وأسمحلي على كل حال. وأرجوكم أحنا درنا هذا الموضوع للترفيه الذي لم يعجبه لا يعلق... |
| الساعة الآن 01:22 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى