منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=128719)

yassin7 22-12-2009 02:31 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***دموع الورد*** (المشاركة 936667)
نتا بعد داايما شرير راني نهدر مع الفتيات واذا نتا فتاة ماكاش مشكل blehblehbleh

نصيحة مني لك يا دموع لا تفكري في الرد على تعقيباتي
ومن الأحسن لك أن تبتعدي عن طريقي فإن ورب السموات والأرض
قادر على إدخالك في متاهة لا مخرج منها إلا من رحم ربك إحذري

سفيان الوسيم 22-12-2009 02:31 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
سلام خويا ما تزعفش أنا حبيت نمزح معاك برك بصح ضوك نحذفها كي زعفت مني
وأسمحلي على كل حال.
وأرجوكم أحنا درنا هذا الموضوع للترفيه الذي لم يعجبه لا يعلق...


الساعة الآن 01:22 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى